اربح من My Points أفضل تطبيق ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات

هل تساءلت يوماً ما يا أخي العزيز عن مجال الربح من الإعلانات الذي أصبح الحديث عنه بشكل دائم على الإنترنت، حيث رأينا في الفترة الأخيرة رواج كبير حول أمر أثار الجدل بين العديد من المستخدمين وهو الربح من مشاهدة الإعلانات، فهل ذلك بالفعل يمكن تحقيقه أم هي شائعة ليس لها أي دليل.

تطبيق ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات
اربح من My Points أفضل تطبيق ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات

ولكن في الحقيقة يا صديقي العزيز أننا اليوم سوم نرشح لك تطبيق ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات بشكل فعلي وحقيقي، وذلك سيكون إثبات قوي لأي شخص يريد أن يدخل في ذلك المجال للربح المال، فلا تنتظر كثيراً وتفوت عليك فرصة ذهبية لربح الدولارات من أي مكان بدون أي قيود.

ما هو أفضل تطبيق للربح من مشاهدة الإعلانات

دائماً يوجد صراع كبير ومنافسة قوية عن أفضل تطبيق يمكن الربح منه عند مشاهدة الإعلانات، وتلك المنافسة ما زالت مستمرة بين التطبيقات، وعلى الجانب الأخر ستجد لكل مستخدم أيضاً ترشيح مختلف عن الأخر، مما يجعل الأحاديث تتزايد بشكل كبير عن ماذا يمكن فعله.

لذلك اليوم سوف نرشح لك واحداً لم يختلف عليه أي شخص قام باستخدامه من قبل وهو My Points، وذلك التطبيق نجح لعدة عدة عوامل كثيرة وعلى رأسها أنه يتم إضافة له بعض التحديثات بشكل فوري لكي يحافظ على متطلبات كل مستخدم.

فعلى سبيل المثال أحياناً يطلب  شخص من الدعم أن يجعل الواجهة الرئيسية مختلفة عن ما كانت عليه من قبل لكي يكون الاستخدام مرن، فإذا تكرر ذلك الطلب من عدة مستخدمين، فسوف يعمل التطبيق على جعل الواجهة الرئيسية كما هو مطلوب.

وبالتالي ذلك الأمر أدى إلى تفوق My Points في الفترة الأخيرة وتصدره قائمة التحميلات على متجر جوجل بلاي، لذلك هيا بنا لنبدء شرح كيفية الربح الفعلي من خلاله.

أولاً: إنشاء حساب بداخل تطبيق My Points

يمتاز My Points بأنه تطبيق ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات بشكل مرن في الاستخدام، حيث يمكنك استخدامه عن طريق الموقع الخاص به أو من خلال إصدار التطبيق، والأمر الرائع أنك أمامك الفرصة على إنشاء الحساب من أي طريق منهم.

ولا يوجد فرق كبير سواء قمت بإنشاء حساب على الموقع أو التطبيق فأن في كلا الحالتين ستكون الخطوات متشابهة إلى حد كبير، فقم بقراءة الآتي وتنفيذ الطريقة التي تناسبك:


  1. في بداية الأمر قم بالدخول إلى الموقع أو قم بتحميل البرنامج عن طريق الرابط الموجود أمامك، وبعدها توجه إلى الفور للدخول على الواجهة الرئيسية الخاصة به.
  2. بعد ذلك ابحث عن خيار Sign up أو يمكن أن تجد أمامك قائمة تظهر لك بشكل تلقائي وفيها بعض البيانات التي يجب عليك إدخالها لإتمام عملية إنشاء الحساب بنجاح.
  3. بعد إتمام كل الخطوات السابقة سوق تقوم بإدخال البريد الإلكتروني لكي يتم إرسال رسالة تأكيد عليه، فتوجه إلى بريدك وقم بتفعيل الحساب بنجاح.
  4. في تلك الخطوة سوف تدخل إلى الواجهة الرئيسية الخاصة بـ My Points وسيكون أمامك خيارات إكمال بيانات الملف الشخصي مثل الصورة وحسابك في عمليات الدفع وما إلى ذلك.

الآن سيكون أمامك الفرصة مسموحة للبدء في ربح المال بشكل فوري والتعرف على أقسام الموقع واحد تلو الأخر، ولكي نسهل عليك كل شيء قم بقراءة المقال إلى نهايته ولن تحتاج إلى بذل أي جهد في البحث عن طرق الربح.

كيفية الربح من تطبيق My Points

يوجد الكثير من المستخدمين الذين يتساءلون عن كيفية الربح بشكل فعلي، وهل يمكن لتطبيق My Points أن يوفر الأرباح التي يبحث عنها كل مستخدم، ولكي يتم الإجابة على ذلك بشكل صحيح، فأنت يجب أن تعرف أن التطبيق يوفر عدة طرق من الربح وليس طريقة واحدة.

فأن My Points هو تطبيق ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات بشكل صحيح، ولكن لكي يجعل المستخدمين يحصلوا على الأرباح الجيدة قام بتوفير استراتيجيات أخرى يمكن إتباعها، ولا تقلق من أي أمر فسوف يتم سرد كل ما تحتاجه الآن من معلومات.

الربح من مشاهدة الإعلانات

الطريقة الأولى والتي يتم إتباعها بداخل التطبيق هي مشاهدة المقاطع الإعلانية المختلفة بشكل يومي، فأنت أمامك فرصة جيدة يومياً للضغط على أكبر عدد من المقاطع لمشاهدتها للحصول في المقابل على نقود حقيقية تستطيع سحبها.

ولكن يوجد بعض المشاكل التي يمكن أن تواجهك وتسبب لك التساؤلات وهي أحياناً سوف يفرض عليك الموقع عدد محدد من الإعلانات، مما يجعلك لا تستطيع أن تشاهد وتربح من الإعلانات، وبالأخص أن الربح من تلك الطريقة ليس مرتفعاً للغاية.

فأن المقطع الإعلاني الواحد لن يجعلك تربح ما تريد، بل سوف تحتاج إلى مشاهدة ما يقرب إلى 20 مقطع يومياً، لذلك لا تعتمد على تلك الطريقة بشكل خاص بها فقط.

الربح من استطلاعات الرأي

ذلك التطبيق لديه العديد من الشركاء الناجحين من جميع أنحاء العالم، حيث يوجد بعض التعاقدات مع العلامات التجارية الكبيرة لكي يتم طرح بعض استطلاعات الرأي على مستخدمي التطبيق ليتم الإجابة عليها من خلالهم.

والغرض من ذلك ما هو إلا لتحسين منتجات أو خدمات تلك العملات التجارية ولكي يعرفوا ما القصور التي يمكن تجنبها للوصول إلى النجاح الكبير في العالم المليء بالمنافسة القوية.

لذلك سوف يتم طرح عليك بشكل يومي بعض الاستطلاعات التي يجب أن تقوم بالإجابة عليها بشكل كامل حتى تتمكن من الحصول على أرباح في مقابل كل استطلاع، والأمر المميز أنها طريقة مربحة يقدمها تطبيق ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات My Points.

كسب الجوائز المجانية عن طريق التسوق

يوجد أمر هام للغاية يمكن إتباعه للحصول على جوائز بدون أي جهد، وهي التسوق بداخل My Points، فأنت أمامك فرصة لفعل ذلك بشكل يومي وشراء بعض المنتجات عن طريقه بدلاً من التسوق في أماكن خارجية.

وعن طريق تلك المنتجات التي سوف تقوم بشرائها سوف تربح في المقابل بعض جوائز رائعة من أمازون ومن بعض العلامات التجارية القيمة الموجودة في جميع أنحاء العالم.

مشاكل تطبيق My Points

يوجد بعض المشاكل التي يمكن أن تواجها بداخل تطبيق ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات My Points، ولكي نكون قمنا بشرح كل شيء سوف نطرق عليك أيضاً المشاكل مع بعض الحلول لها بشكل سهل في الآتي :

  • عدم توافق التطبيق مع دولتك: أحياناً يتعارض البرنامج مع الدولة التي توجد بداخلها، وذلك بسبب عدم السماح بتحميله في بعض الدول.
  • عدم سحب الأرباح: يوجد مشكلة يمكن أن تسبب لك إزعاج وهي عدم قدرتك على سحب الأرباح، مما يجعلك لا تستطيع أن تحصل على النقود.

أهم الحلول للمشاكل :
بالطبع لا تقلق من أي مشكلة، فسوف نطرق عليك الآن ما يمكن إتباعه للقضاء على تلك الأمور في التالي :

  • حلول  المشكلة الأولي: هي عدم توافق التطبيق مع منطقتك يمكن حلها بطريقتين تتمثل الأولى منهم في تحميل برنامج VPN يحل لك ذلك الأمر، والحل الثاني هو اللجوء إلى بعض الشركاء لذلك التطبيق مثل Swag bucks أو  Poll Pay وسوف تحصل على نفس الأرباح وطريقة مشابهة في الاستخدام.
  • حل المشكلة الثانية: يمكن أن تتواصل مع الدعم الموجود في التطبيق وسوف يتم حلها في غصون 24 ساعة فقط وسوف تستطيع الحصول على أرباحك بشكل سهل.

أهم الأسئلة الشائعة حول تطبيق ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات

دائماً نحرص على تقديم جميع الأسئلة التي يمكن أن تدور في ذهنك بشكل مستمر، لذلك سوف نقوم الآن بسرد بعض الأسئلة وبالإضافة إلى إجابتها أيضاً بشكل كامل عن طريق التالي :

كيف اطلع فلوس من مشاهدة الاعلانات ؟

ذلك السؤال قمنا بالإجابة عليه طريق شرح تطبيق My Points بشكل كامل، فإذا قمت بالرجوع إلى تلك المقالة سوف تتمكن من فهم كل شيء، وبالإضافة إلى ذلك قمنا بترشيح بعض التطبيقات الأخرى المشابهة له أيضاً.

هل الربح من مشاهده الاعلانات حقيقي ؟

نعم بالفعل هو حقيقي، ومن خلال قراءتك لتلك المقالة سوف تتأكد من ذلك، ونرشح لك أيضاً قراءة مقالة بعنوان هل الربح من مشاهده الاعلانات حقيقي؟ إليك الحقيقة كاملة.

في نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا بنجاح من شرح تطبيق ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات My Points، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابك، بينما ندعوك يا أخي العزيز لقراءة مقالات أخرى في مجال الربح من التطبيقات عن طريق موقعنا تطبيقيستا.