إكتشف أكثر من موقع لترويج روابط الإحالة

روابط الإحالة جملة تنتشر كثيراً في مجال الربح من الإنترنت، فأن العديد من المستخدمين يتجهوا دائماً إلى الربح من خلالها مئات الدولارات، ودائماً أيضاً تجد أن تلك الطريقة موجودة في أغلب المواقع، ومن الصعب عدم وجودها، وذلك لآنها لها أهمية كبيرة للغاية.


موقع لترويج روابط الإحالة
إكتشف أكثر من موقع لترويج روابط الإحالة

لذلك عند الدخول إلى أي موقع أو تطبيق للربح المال، قم بالبحث فوراً عن تلك الطريقة واعتمد عليها في جني النقود بشكل أساسي، ولكن بالرغم من مزاياها الرائعة إلا ويوجد مشكلة تواجه تلك الطريقة بالنسبة للكثير من الأشخاص.


فأن روابط الإحالة تحتاج إلى مواقع تقوم بنشرها بداخلها، وهنا تكمن العقبة في عدم القدرة على التواصل بعدد كبير مع الأشخاص لدعوتهم، ولكن أطمئن تماماً فأننا سوف نطرق عليك اليوم أفضل موقع لترويج روابط الإحالة، فقم بقراءة المقال وسوف تحصل على عدة أفكار احترافية.


ما هي روابط الإحالة وكيف يمكن الترويج لها؟

بالطبع قبل الحديث عن كيفية الترويج للروابط يجب علينا أن نفسر ما هي الإحالة بشكل دقيق، فبكل سهولة تعتبر تلك الروابط مصدر للاستفادة لجميع الاتجاهات، فأنها تعتمد على دعوة العديد من الأشخاص وإرسال لهم دعوات ليقوموا باستخدام الموقع أو التطبيق.


ومن يقوم بإرسال تلك الدعوة هو أنت يا أخي العزيز، وتكون الاستفادة لك في الحصول على مكافآت لكل دعوة سيتم قبولها، وبالإضافة إلى نسبة من الربح على المدى البعيد أيضاً، فكلما قام الشخص الذي دعوته بربح المال، كلما أنت حصلت على أرباح أيضاً دون أن تتأثر أرباحه.


لذلك تكون الاستفادة هنا لك أيضاً، وبالإضافة للموقع استفادة عن طريق عدد الزوار الذي تم الحصول عليهم، ولذلك المهمة المطلوبة منك البحث عن أكبر عدد من المستخدمين.


ونحن اليوم سوف ندلك على عدة طرق وبعض الأفكار لأكثر من موقع لترويج روابط الإحالة، فكل ما عليك هو الوصول إلى نهاية المقال وتتم قراءته بشكل كامل.


الطريقة الأولى: الترويج عن طريق موقع إحالات مجاني


موقع لترويج روابط الإحالة

في الفترة الأخيرة ظهرت بعض المواقع التي لها أهمية كبيرة للغاية في الترويج للروابط، فتخيل معي يا أخي العزيز أنك تستطيع الآن الحصول على أرباح هائلة من روابط الدعوات التي سوف ترسلها للكثير من الناس.


فأنت كل ما عليك هو نسخ الرابط الذي تريد أن يروج له للكثير من الناس، وبعد ذلك تقوم بإدخاله في بعض المواقع التي سوف نقوم بترشيحها لك الآن، وبعد ذلك سوف تجد العديد من الدعوات تم قبولها من خلالك وسوف تتمكن من الربح.


وكل موقع لترويج روابط الإحالة يختلف عن الأخر في الترويج الذي سيقوم به، لذلك نحن قمنا بالبحث الشامل حتى قمنا بفرز أفضل المواقع التي تستطيع الربح منها، فقم بتجربتها وأنت مطمئن تماماً.


1- نشر روابط التسويق بالعمولة عن طريق Renderforest

ذلك الموقع يعتمد على فكرة التسويق بالعمولة، أو بمعنى أخر كلما قمت بوضع رابط بداخله للترويج له سوف يحصل أيضاً هو على نسبة من المال الذي سوف تربحه.

فهو موقع لترويج روابط الإحالة، ويوفر لك أيضاً الترويج لصفحات الفيس بوك والمنتجات الخاصة بك، فإذا كنت تمتلك متجر لبيع المنتجات، فهو سوف يساعدك على الوصول إلى أرباح جيدة أيضاً من فكرة التسويق بالعملة.


2- موقع لنشر الروابط Invitation Codes

إذا كنت تريد موقع لترويج روابط الإحالة بشكل احترافي وجيد، فأن Invitation Code من أفضل المواقع التي يمكن أن تساعدك على ذلك الأمر بشكل كبير.

فأن فكرته تكمن في وضع روابط الإحالة للمواقع التي تريد الربح منها، وبعد ذلك في ظرف عدة لحظات قليلة جداً سوف يقوم بالترويج لها وستحصل أنت في المقابل على ما تريده من أرباح ممتازة.

ونحن تحدثنا في موقعنا سابقاً عن موقع Invitation Code بشكل تفصيلي، ويمكنك الرجوع لقراءة تلك المقالة الموجودة على موقعنا بعنوان أشهر موقع للربح من ترويج روابط الإحالة Invitation Codes.


3- نشر رابط الإحالة عن طريق موقع Quora

يعد كورا موقع لترويج روابط الإحالة للكثير من المستخدمين في الوطن العربي بالأخص، فهو يضم العديد من الأشخاص من جميع الأماكن، وسوف تجد فيه الكثير من الأعضاء النشطاء، وبالتالي سوف تستطيع نشر فيه الكثير من الروابط بشكل دائم.

فأنت عندما تنشر رابط إحالة بداخل الموقع سوف تتمكن من الحصول على عدد كبير من الدعوات في وقت قصير للغاية، ولكن يجب أن تكون لديك القدرة على كتابة منشورات جذابة لكي تستطيع جذب أكبر عدد من الناس.

لذلك قم بوضع بعض الصور لكي تلفت الانتباه عند النشر، وقم بدعوة الناس بأنهم سوف يتمكنوا من الربح بشكل سريع وفوري، وقم أيضاً بوضع مزايا المواقع الذي تنشر رابط الإحالة الخاص به.


الطريقة الثانية: استخدام مواقع زيادة المتابعين


موقع لترويج روابط الإحالة

عند استخدام أي موقع لترويج روابط الإحالة يجب عليك أن تتحلى بالصبر قليلاً حتى تتمكن من الحصول على أرباح، ولكن إذا أردت الحصول على أموال بشكل سريع في نفس اليوم الذي تروج فيه للرابط، فأنت سوف تحتاج إلى طريقة أخرى.

ولا يوجد طريقة أفضل من أن ترسل الدعوات في صفحات منصات التواصل الاجتماعي، فإذا كنت تمتلك صفحة شخصية على الفيس بوك أو التويتر وما إلى ذلك، فأنت سوف تتمكن من الحصول على عدد كبير ليقوموا بقبول روابط الإحالة.

لذلك ننصح باستخدام تلك الطريقة، وسوف نسهل عليك الأمور أيضاً يا أخي العزيز، حيث سنقوم بوضع بعض المواقع التي يمكن أن تساعدك في جعل صفحاتك الشخصية مليئة بمتابعين بشكل كبير، وبالتالي ستتمكن من الحصول على الأرباح التي تريدها.

1- منصة Ins Followers لزيادة متابعين الإنستجرام

إذا كنت تريد نشر الروابط على صفحة في الإنستجرام، فأنت يمكنك استخدام Ins Followers، وهو سوف يساعدك بشكل كبير، فأنت ستتمكن من الحصول على متابعين في وقت قصير للغاية.

وبعد ذلك تستطيع نشر روابط الإحالة واكتساب عدد كبير من المستخدمين، وبالتالي ستتمكن من الحصول على أرباح بدون الحاجة إلى استخدام موقع لترويج روابط الإحالة.


2- موقع Zefoy لزيادة متابعين تيك توك

إذا كنت تمتلك صفحة على التيك توك وتريد نشر من خلالها روابط الإحالة، فأنت ستتمكن من فعل ذلك إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين، لذك نرشح لك موقع Zefoy الذي سيوفر لك كل ما تريد من متابعين.

ومن المؤكد يا صديقي العزيز أنك لن تحتاج بعد ذلك إلى استخدام لأي مواقع خارجية، وستتمكن من إرسال روابط الإحالة لكل من تريد في أي وقت.


3- موقع Like4Like لزيادة متابعين تويتر وفيس بوك

في حالة وجود صفحة لك ولكن على الفيس بوك، فأنت بإمكانك زيادة المتابعين لها بشكل بسيط عن طريق موقع Like4Like، فهو سيوفر لك أي عدد من المتابعين تريده لكي تقوم بترويج روابط الإحالة كما تريد.

ولا يقتصر إلى Like4Like إلى هنا فقط، بل بإمكانك أيضاً أن تحصل على متابعين في التويتر، لذلك هو موقع شامل يضمن لك العديد من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.


أفضل مواقع تدعم فكرة الربح من روابط الإحالة


موقع لترويج روابط الإحالة

بعد أن قمنا بشرح أكثر من موقع لترويج روابط الإحالة، فمن المؤكد الآن أنك تريد أن تعرف ما المواقع التي يمكن أن تستخدمها في الحصول على روابط إحالة تكسب منها المال.

وعن طريق تجاربنا السابقة والخبرات الكثيرة، فبالتالي قمنا بتجميع بعض المواقع التي توفر لك نسبة من الأرباح بشكل رائع، فقم باستخدامها بدون أي قلق تماماً، وإليك تلك المواقع في التالي :

موقع Swagbucks
موقع Sproutgigs
موقع Honeygain
موقع Retaglo

في نهاية دليلنا اليوم نكون قد أتممنا بنجاح شرح أكثر من موقع لترويج روابط الإحالة، وبالإضافة إلى شرح أفكار وطرق إضافية للترويج للروابط، بينما ندعوك يا صديقي القارئ لقراءة مقالات أخرى عن مجال الربح من المواقع عن طريق موقعنا تطبيقيستا.