شرح كيفية الربح من استطلاعات جوجل مئات الدولارات

مع الانتشار المذهل لطرق الربح من الإنترنت، أصبح الكثير من المستخدمين يصيبهم حالة الخوف من الطرق الغير فعالة وباختصار شديد يا أخي العزيز أن يوجد بعض الأشخاص استغلوا انتشار أفكار الربح في استغلال بعض الأشخاص، حيث يتم الترويح لبعض المواقع بشكل كبير لربح المال، ولكن في نهاية الأمر تصطدم بأن الأمور ليست حقيقية.


الربح من استطلاعات جوجل
شرح كيفية الربح من استطلاعات جوجل مئات الدولارات

ومع تكرار استراتيجيات النصب والاحتيال العديدة، أصبحت أغلب المواقع والتطبيقات غير موثوقة، لذلك كان من الضروري البحث عن طريقة لا غير جدال عليها، وبالفعل توصلنا إلى فكرة الربح من استطلاعات جوجل، فأن الشركة آمنة تماماً، ومن المستحيل أن يحدث منها أي أمر غير أخلاقي، فبالتالي كن مطمئن من ذلك.


كيفية الربح من جوجل

أغلب الناس تعتقد أن شركة جوجل ما هي إلا مجرد محرك بحث يتم من خلاله الحصول على المواضيع والأبحاث فقط، ولكن في حقيقة الأمر أن جوجل يمكن الربح من خلالها كثير الدولارات من المنزل، ولكن ذلك يحتاج إلى بعض المجهود قليلاً، ولكن بمرور الوقت سوف تتمكن من الحصول على ما تريد.


ونحن اليوم سوف نتحدث عن إحدى الاستراتيجيات التي ظهرت في الفترة الأخيرة وأصبح للكثير من الناس فرصة للربح المال من خلالها وهي الربح من استطلاعات جوجل، فهل تتخيل يا صديقي العزيز أنك بإمكانك جني الدولارات بدون أي خبرة أو مجهود كبير.


فأن ذلك الأمر أصبح حقيقة منذ تلك اللحظة، فكل ما عليك هو أن تتبع كل المعلومات والنصائح التي سيتم سردها الآن، ومن بعدها سيكون لك القدرة على إدخال لك راتب ثابت شهرياً.


إنشاء حساب في Google Opinion Rewards

أول الخطوات التي يجب عليك تنفيذها لطريقة الربح من استطلاعات جوجل هي أن تقوم بتحميل البرنامج التابع لاستطلاعات الرأي وهو Google opinion Rewards، وبعد ذلك تقوم بإنشاء حساب، فلذلك قم بقراءة الخطوات التالية لمعرفة ما يجب عليك فعله بالتحديد :


رابط تطبيق Google opinion Rewards


  1. قم بالنقر على الرابط الموجود أمامك، فأن ذلك الرابط خاص بتحميل برنامج Google opinion Rewards.
  2. بعد إتمام خطوة التنزيل بنجاح، توجه على الفور لفتح التطبيق والضغط على خيار إنشاء حساب لك.
  3. بعد ذلك سوف تقوم بإدخال جميع البيانات الخاصة بك والتي تندرج تحت البيانات الشخصية، فعلى سبيل المثال سوف تقوم بإدخال البريد الإلكتروني واسم المستخدم وما إلى ذلك.
  4. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة سوف يتم طرح عليك بعض الأسئلة الهامة والتي تتمثل في هواياتك وما تفضله، وذلك لكي يتم طرح لك بعد ذلك الاستطلاعات التي تناسبك.

الآن يا أخي العزيز أن ستكون جاهز للبدء بدون أي مشاكل للربح المال، وقم بقراءة الفقرات التالية الآن لتتعرف على بعض الأمور التي يجب تجنبها لكي تصل إلى المستوي الاحترافي في وقت قصير.

خطوات ربح المال من برنامج Google opinion Rewards


الربح من استطلاعات جوجل

الربح من ذلك البرنامج ليس أمر صعب تماماً، بل أي شخص يمكن أن يربح من ذلك، فأنه يناسب جميع الفئات من المستخدمين، ولكن يوجد خطوات يجب إتباعها للربح، وإليك أهمها في التالي :


  • في البداية سوف يتم اختبارك عن طريق إستطلاع رأي من جوجل، وذلك سيكون بمقابل مبلغ مادي أيضاً.
  • قم بالإجابة على الاستطلاع بشكل كامل، وحاول على قدر الإمكان أن تقوم بالإجابة بشكل صريح.
  • بعد الانتهاء من الاختبار الأول سوف تحصل على بعض السنتات من الدولارات وسوف تبدء رحلتك في ربح المال.

من المؤكد أن بعض الأسئلة سوف تخطر في ذهنك حول الربح من استطلاعات جوجل والتي تتمثل عن طبيعة الأسئلة التي سوف تواجهك، فأطمئن تماماً يا أخي، فهي أسئلة بسيطة تتمثل في بعض التقييمات لمنتجات وشركات عالمية.

فعلى سبيل المثال سوف تجد أسئلة تخص بعض البرامج الموجودة على جوجل بلاي، والغرض من ذلك لكي يتم تحسين التطبيقات والتطور من مستواها لتناسب أكبر عدد من المستخدمين.

ومن الممكن أيضاً أن تجد أسئلة تتمثل في بعض الخدمات التي تقدمها شركة جوجل، وذلك يكون بغرض التطوير من الخدمات ليتم تحسينها في المستقبل.

أهم المعلومات حول الربح من استطلاع رأي جوجل

يوجد بعض المعلومات التي يمكن أن تكتشفها بمرور الوقت عند استخدامك للتطبيق، ولكي نسهل عليك الأمر بشكل أفضل سوف تقوم الآن بطرح عليك أبرز الأمور التي يجب أن تعلمها في النقاط التالية :


  • البرنامج يتم وضع بداخله مجموعة من الاستطلاعات بشكل يومي وتلقائي، لذلك حاول أن تكون نشط على مدار اليوم لأي استطلاع سوف يتم طرحه في البرنامج.
  • قم بتخصيص لك مدة محددة لك للإجابة على الاستطلاعات، وذلك لكي لا تتكاسل وتقوم بالعمل بدون أي تضييع للوقت.
  • حاول أن تقوم بتحديث البيانات الخاصة بك في التطبيق كل فترة، فمن الممكن أن يحدث لك أي تغيير في حياتك، وعند الاهتمام بتحديث البيانات سوف يتم تقديم لك استطلاعات تناسبك بشكل جيد.
  • لكي تسحب الأرباح بعد الانتهاء من المهام يجب أن تمتلك حساب paypal خاص بك، فأن Google opinion Rewards يدعم ذلك النظام في إرسال الأرباح التي حصلت عليها.
  • تستطيع الحصول على المال في هيئة بطاقات هدايا على متجر جوجل بلاي، وذلك سوف يجعلك تحصل على تطبيقات مدفوعة.
  • حاول أن تقوم بالإجابة على الاستطلاعات في وقت قصير، فكلما كان سرعتك في الإجابة سريعة كلما تمكنت من الحصول على مهام أكثر للربح المال.

بعض النصائح للتطور في الربح من استطلاعات الرأي


الربح من استطلاعات جوجل

يجب عليك يا صديقي العزيز أن تقوم بالتطوير من مستواك في ذلك المجال، فأن استطلاعات الرأي لا تقتصر فقط على جوجل، بل يمكنك أيضاً استخدام بعض المواقع الأخرى التي سوف توفر لك نفس الفرص التي تبحث عنها لجني النقود.


لذلك من الضروري إذا نال إعجابك فكرة الربح من استطلاعات الرأي، فأن تقوم بالبحث عن النصائح التي يمكن إتباعها للتطوير من مستواك في وقت قصير، ولذلك قم بقراءة أهم النصائح في التالي :


  • قم بالقراءة بشكل دائم لكي تحصل على معلومات بشكل مميز في جميع المجالات، حيث يمكن أن يواجهك بعض الأسئلة التي تحتاج إلى ثقافة في مجالات مختلفة.
  • لا تفوت عليك يوم واحد إلا وتقوم بالإجابة على العديد من الاستطلاعات، فأنت يجب عليك الاعتماد على مواقع أخرى بجانب استطلاعات Google.
  • حاول أن تتعلم لغات مختلفة وتقوم بالبحث عن المواقع التي تقدم لك استطلاعات بعدة لغات متنوعة غير اللغة العربية والإنجليزية لكي تربح بشكل أكبر.

أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة

المواقع التي تقدم نفس فكرة الربح من استطلاعات جوجل متنوعة، لذلك الأمر سيكون محير عند اختيار الموقع الذي سوف تربح منه، ولكن الأمر الهام الذي يجب وضعه في الاعتبار هو البحث عن المواقع الصادقة.


ولكي تتجنب أي طرق نصب، فقم بقراءة العديد من المقالات في موقعنا عن الطريقة التي تريد الربح منها، فأن جميع المقالات الموجودة تم فيها اختيار المواقع بشكل دقيق لكي نقدم أفضل ما يمكن من طرق الربح.


والآن سوف نقترح عليك بعض الترشيحات المميزة والتي تم تجربتها من قبل العديد من المستخدمين حتى تم التأكد من مصداقيتها، فلذلك قم بقراءة التالي لتختار ما يناسبك:




في نهاية دليلنا نكون أتممنا بنجاح شرح كيفية الربح من الربح من استطلاعات جوجل بشكل كامل، ونشكرك يا أخي العزيز على إتمام قراءة المقال بنجاح، بينما ندعوك لقراءة مقالات أخرى تخص الربح من الإنترنت عن طريق موقعنا تطبيقيستا.