القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق لربح المال بسرعة مجانية للاندرويد MoneyTree 2022

افضل تطبيق لربح المال MoneyTree Rewards 2022


يعتبر MoneyTree افضل تطبيق لربح المال بسرعة مجانية للاندرويد، يعتمد على إتمام المهمات والعروض سواءً كانت عبارة عن إستبيانات أو ألعاب أو تحميل تطبيقات أو غيرها. وهو تطبيق صادق جدا، بحيث بعد جمع نقاط هذه العروض وعند الوصول للحد الأدنى للسحب، يمكن سحب الأرباح على البايبال أو ربح جواهر فريفاير وشدّات ببجي. سوف نتعرف في هذا المقال على أحد أبرز طرق الربح من التطبيقات، وكيفية العمل في تطبيق MoneyTree Rewards وكسب الدولارات بسهولة منه، فتابعنا يا صديقي.


افضل تطبيق لربح المال بسرعة مجانية للاندرويد MoneyTree
افضل تطبيق لربح المال MoneyTree

افضل تطبيق لربح المال بسرعة مجانية للاندرويد MoneyTree

العمل في افضل تطبيق للربح من الانترنت MoneyTree Rewards سهل جدا، ستدخل إلى خانة العروض وتختار نوع الخدمة التي يجب عليك تنفيدها. يوجد مثلا الإجابة عن إستبيان أو تحميل تطبيق والتسجيل فيه، أو تحميل لعبة واللعب بها ثم الوصول فيها إلى مستوى معيّن. 


والجميل في تطبيق MoneyTree أنه يقدم لك فرصة الربح من الألعاب لأنها تحتوي على نقاط كثيرة مقارنةً مع المهمات الأخرى، كما أن عروض الألعاب تتجدد كل ثلاث أشهُر لذلك يمكنك اللعب بنفس تلك الألعاب مرةً أخرى بعد مرور هذه الفترة.


طرق السحب من تطبيق MoneyTree

بعد أن تتمكّن من كسب مجموعة من النقاط من إتمامك للمهمات والعروض، يجب أن تضطلع على كل طرق السحب من تطبيق ربح المال MoneyTree وكذلك على الحد أدنى للسحب لكل منها.


بالنسبة لهذا التطبيق الرائع توجد طريقة واحدة لسحب أموالك إلى البنوك الإلكترونية وهي البايبال، كذلك يمكنك تحويل نقاطك إلى جواهر فري فاير أو شدات ببجي. أو تستفيد من بطاقات جوجل بلاي أو بطاقات أمازون، وفيما يلي عدد النقاط التي يجب أن تجمعها للحصول على إحدى هذه الجوائز :


  • الحد أدنى لسحب 5 دولار إلى البايبال : 15750 نقطة.
  • الحد أدنى لسحب 60 من شدات ببجي : 7500 نقطة.
  • الحد أدنى لسحب 231 جوهرة فريفاير : 10500 نقطة.


الربح من دعوة الأصدقاء

لا تنسى يا صديقي أفضل طريقة لمضاعفة أرباحك في تطبيق تربح منه المال MoneyTree، وهي الربح من دعوة الأصدقاء من خلال نشر رابط الإحالة الخاص بك عبر مواقع التواصل الإجتماعي (واتساب، فيسبوك، تويتر، أنستغرام...). إذا استطعت جلب صديق واحد لتحميل التطبيق والتسجيل فيه ستحصل على 20 نقطة، وإذا قام صديقك بإتمام عرض واحد فقط ستستفيد من 100 نقطة إضافية. 


أما صديقك فهو أيضا سيحصل على 100 نقطة إذا قام بإدخال كود الدعوة الخاص بك والذي ستجده داخل التطبيق. وإذا أردت صديقي الإستفادة من 100 نقطة كبداية لك في العمل داخل هذا التطبيق، يمكنك إدخال كود الدعوة الخاص بي وهو VOKV7.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق MoneyTree.


بالفيديو : تطبيق الربح من الانترنت مجانا جواهر فري فاير وشدات ببجي يسحب إلى بايبال MoneyTree


رابط تحميل التطبيق من هنا
كود الدعوة للحصول على 100 نقطة : VOKV7

أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال تطبيق لربح المال MoneyTree على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الأنترنت مثل :
المراجع