القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من الأنترنت للمبتدئين مع موقع تولونا للإستطلاعات Toluna 2022

 كيفية الربح من الأنترنت للمبتدئين مع تولونا للاستطلاعات 2022


يعد موقع تولونا للاستطلاعات من أهم مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة وصادقة، وسهل جدا في العمل بحيث يرتكز على الإجابة على الاستطلاعات فقط. إذا كنت تهوى الربح من المواقع فأنصحك بتجربة هذا الموقع الجميل، ما عليك سوى تنفيذ الاستطلاعات وجمع النقاط ثم تحوّلها إلى دولارات وتقوم بسحبها بسهولة. إذن في هذا الموضوع سنشرح لك كيفية الربح من الأنترنت للمبتدئين مع موقع Toluna، فتابعنا صديقي.


كيفية الربح من الأنترنت للمبتدئين مع موقع تولونا للإستطلاعات Toluna
موقع تولونا للإستطلاعات Toluna

 كيفية الربح من الأنترنت للمبتدئين مع موقع Toluna

شركة تولونا للاستطلاعات من بين أصدق الشركات في مجال الربح من الانترنت من المواقع، بفضل شهرتها الكبيرة في الوطن العربي.  يكفي أن تعرف الشركات العالمية التي تتعامل معها وأهمها Amazon و Coca cola وشركة السيارات Fiat وشركة Sony.


طريقة الربح من موقع Toluna هي أنك ستجد مجموعة من الإستبيانات واستطلاعات الرأي، يجب عليك الدخول إليها وإتمامها حتى تكسب النقاط الخاصة بها. تحتوي هذه الإستطلاعات على مواضيع متنوعة، قد تجدها متعلقة بالسياسة أو الرياضة أو الثقافة وغيرها...


 ويُفضّل صديقي أن تجيب على الأسئلة بأجوبة صحيحة منطلقة على أساس معرفتك وتجربتك فيها، حتى تضمن وصول النقاط إلى حسابك وعدم تعرّضك لإيقاف اشتراكك إذا تلاعبت بالأجوبة.


يُعطيك موقع Toluna على كل استطلاع تقوم بإتمامه 100 نقطة، ولا تتعدى مدته 5 دقائق تقريبا. لذا يمكنك الإجابة على عدة استطلاعات كل يوم وجمع العديد من النقاط في مدة قصيرة. بالإضافة إلى 500 نقطة ستُضاف إلى رصيدك بمجرد تسجيلك في الموقع.

رابط التسجيل في الموقع من هنا


الربح من دعوة الأصدقاء

أنصحك صديقي بالإعتماد على الربح من دعوة الأصدقاء إذا أردت مضاعفة أرباحك في موقع تولونا للاستطلاعات، وذلك عن طريق مشاركة رابط الإحالة الخاص بك مع أصدقائك. إذا قام صديق واحد بالتسجيل عن طريقك سوف تحصل على 500 نقطة، وسيستفيد صديقك أيضا من نفس الهدية. وبالتأكيد كلما قمت بدعوة العديد من أصدقائك إلى التسجيل في الموقع، سوف تكسب النقاط وأنت نائم وتحوّلها إلى أموال.


طرق السحب من موقع تولونا للاستطلاعات

عندما تصل إلى الحد الأدنى للسحب وهو 85000 نقطة، تستطيع تحويلها إلى 20 دولار وتسحبها إلى حسابك في البايبال. أو يمكنك الإستفادة من كوبون خصم بعد جمعك 20000، لشراء ما تشاء من المواقع المعتمدة في موقع Toluna والمتواجدة في دولتك.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع تولونا للإستطلاعات Toluna.


بالفيديو :  موقع ربح المال من الانترنت للمبتدئين Toluna يدعم البايبال وجوائز من جوميا



رابط التسجيل في الموقع من هنا