شرح موقع coinpayu أفضل موقع ربح العملات الرقمية مجانا 2022

في هذا المقال سنعمل على شرح موقع coinpayu، وهو أفضل موقع ربح العملات الرقمية مجانا 2022. يمكن أن يعتمد عليه الشباب المبتدئين في مجال الربح من الانترنت، لأنه ببساطة موقع سهل جدا ويمكن كسب مئات الدولارات منه. 


فهو لا يحتاج لأي موهبة أو خبرة في مجال الربح من العملات الرقمية، لأن طرق العمل فيه هي فقط مشاهدة إعلانات أو مواقع أو تحميل الألعاب والتطبيقات أو تنفيذ الإستطلاعات وغيرها من المهام السهلة. 


إذن ندعوك يا صديقي إلى قراءة هذا المقال حتى تفهم جيدا طرق الربح من أفضل موقع ربح العملات الرقمية مجانا coin payu، أو تكتفي بمشاهدة فيديو توضيحي لشرح الموقع ستجده أسفل المقال.


شرح موقع coinpayu أفضل موقع ربح العملات الرقمية مجانا 2022
شرح موقع coinpayu

شرح موقع coinpayu أفضل موقع ربح العملات الرقمية مجانا

نبدأ شرح موقع coin payu بالتعريف به كأقوى موقع ربح العملات الرقمية مجانا، حيث انطلق منذ سنة 2019 ويعد من المواقع الصادقة في ربح المال من الانترنت


يمكن ربح منه البيتكوين وعملات رقمية أخرى بإتمام خدمات بسيطة وعروض سهلة. كما توجد طرق أخرى لتحقيق الأرباح من موقع عملات رقمية coinpayu، سنقوم بشرحها بالتفصيل في هذا المقال.


طرق الربح من العملات الرقمية في موقع coin payu

لا داعي يا صديقي أن نشرح طريقة التسجيل في موقع الربح من عملة البيتكوين coinpayu فهي سهلة جدا، التسجيل يكون من خلال البريد الإلكتروني العادي، ويجب عليك تفعيل الحساب عبر رابط سيصلك في البريد الإلكتروني الذي تسجلت به.


توجد 3 طرق للربح من ربح عملات رقمية مجانا موقع coin payu وهي كما يلي : 

الربح من مشاهدة الإعلانات Surf Ads : ستظهر لك في هذه الخانة مجموعة من المواقع الإعلانية، ستدخل إليها وتتصفّحها لمدة محددة ثم تقوم بتفعيل الكابتشا وستحصل على عدد معيّن من الساتوشي. 

ستجد مواقع تشترط البقاء فيها لمدة دقيقة كاملة والربح فيها يبلغ 7 ساتوشي، وأخرى مدة التصفح فيها هي 30 ثانية فقط وعدد الساتوشي التي ستكسبها هو 6. 

وتنقسم هذه المواقع الإعلانية في موقع ربح العملات الرقمية coinpayu إلى عدة أنواع، منها الإعلانات التي هي عبارة عن مقالات أو فيديوهات أو مواقع خاصة بجهاز الكمبيوتر أو اللابتوب.

الربح من الصنابير Faucet : في هذه الخانة يا صديقي ستجد أسهل طريقة لجمع عدد كبير من العملات الرقمية في موقع ربح عملات رقمية coin payu

وهي عبارة عن مجموعة من الصنابير التي يمكنك الدخول إليها وتفعيل كود الكابتشا، وبدون انتظار ستكسب عددا من الساتوشي حسب كل صنبور. 

ستدخل فقط إلى العملة الرقمية أو الكريبتو التي تريد كسبها، وتقوم بتفعيل كود الكابتشا ومباشرةً سيتحوّل ربحك إلى حسابك في الموقع.

الربح من إتمام العروض Offers : تستطيع يا صديقي ربح الكثير من النقاط في موقع ربح العملات الرقمية مجانا coinpayu عبر إتمام العروض البسيطة، وهذه النقاط يمكنك استبدالها بالدولارات وتسحبها إلى رصيدك في بايير.

عندما ستدخل إلى خانة العروض سوف تلاحظ وجود عدة شركات خاصة بتقديم العروض والمهام، إذا قمت بتنفيذها ستحصل على مئات النقاط بسهولة. 

من بين هذه العروض المشاركة في الإستطلاعات أو تحميل الألعاب واللعب بها، أو تحميل تطبيقات والتسجيل بها أو الإجابة على أسئلة الكويزات وغيرها...

الربح من نظام الإحالة 

إذا شعرت بالتعب أو الملل من العمل كثيرا في أحد افضل مواقع ربح العملات الرقمية موقع coin payu، يمكنك الإستعانة بأصدقائك ومعارفك الذين سيساعدونك في الربح من هذا الموقع دون أن تضطر إلى الإشتغال فيه بشكل يومي. 

ستحاول فقط إقناعهم بالتسجيل في الموقع عبر رابط الإحالة الخاص بك، وكلما كسب أصدقائك من هذا الموقع أنت كذلك ستربح نسبة من أرباحهم.

طرق السحب من موقع ربح عملات رقمية coinpayu

يمكن أن تسحب أرباحك يا صديقي من موقع ربح العملات الرقمية coinpayu إما عبر عملتك الرقمية وترسلها إلى محفظتك الإلكترونية، أو عبر رصيد تسحبه إلى حسابك في Payeer

ستدخل إلى خانة البروفايل الخاصة بك ثم تضغط على Wallet، ستظهر لك عدة عملات رقمية تختار منها ما تشاء (مثل Bitcoin ،Dogecoin ،Tron ،Binance وغيرها...). 

ثم تضع تحتها عنوان المحفظة الإلكترونية الخاصة بك، وتحدد المبلغ الذي تريد سحبه (الحد الأدنى للسحب هو 1000 ساتوشي). ويمكنك القيام بنفس العملية بالنسبة لمحفظة Payeer.

وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع coinpayu.


رابط التسجيل في الموقع من هنا

أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال موقع ربح العملات الرقمية مجانا coin payu على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الأنترنت مثل :



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-