شرح موقع coinpayu أفضل موقع ربح العملات الرقمية مجانا

في هذا المقال سنعمل على شرح موقع coinpayu، وهو أفضل موقع ربح العملات الرقمية مجانا . يمكن أن يعتمد عليه الشباب المبتدئين في مجال الربح من الانترنت، لأنه ببساطة موقع سهل جدا ويمكن كسب مئات الدولارات منه. 


فهو لا يحتاج لأي موهبة أو خبرة في مجال الربح من العملات الرقمية، لأن طرق العمل فيه هي فقط مشاهدة إعلانات أو مواقع أو تحميل الألعاب والتطبيقات أو تنفيذ الإستطلاعات وغيرها من المهام السهلة. 


إذن ندعوك يا صديقي إلى قراءة هذا المقال حتى تفهم جيدا طرق الربح من أفضل موقع ربح العملات الرقمية مجانا coin payu، أو تكتفي بمشاهدة فيديو توضيحي لشرح الموقع ستجده أسفل المقال.


شرح موقع coinpayu أفضل موقع ربح العملات الرقمية مجانا 2022
شرح موقع coinpayu

شرح موقع coinpayu أفضل موقع ربح العملات الرقمية مجانا

نبدأ شرح موقع coin payu بالتعريف به كأقوى موقع ربح العملات الرقمية مجانا، حيث انطلق منذ سنة 2019 ويعد من المواقع الصادقة في ربح المال من الانترنت


يمكن ربح منه البيتكوين وعملات رقمية أخرى بإتمام خدمات بسيطة وعروض سهلة. كما توجد طرق أخرى لتحقيق الأرباح من موقع عملات رقمية coinpayu، سنقوم بشرحها بالتفصيل في هذا المقال.


طرق الربح من العملات الرقمية في موقع coin payu

لا داعي يا صديقي أن نشرح طريقة التسجيل في موقع الربح من عملة البيتكوين coinpayu فهي سهلة جدا، التسجيل يكون من خلال البريد الإلكتروني العادي، ويجب عليك تفعيل الحساب عبر رابط سيصلك في البريد الإلكتروني الذي تسجلت به.


توجد 3 طرق للربح من ربح عملات رقمية مجانا موقع coin payu وهي كما يلي : 

الربح من مشاهدة الإعلانات Surf Ads : ستظهر لك في هذه الخانة مجموعة من المواقع الإعلانية، ستدخل إليها وتتصفّحها لمدة محددة ثم تقوم بتفعيل الكابتشا وستحصل على عدد معيّن من الساتوشي. 

ستجد مواقع تشترط البقاء فيها لمدة دقيقة كاملة والربح فيها يبلغ 7 ساتوشي، وأخرى مدة التصفح فيها هي 30 ثانية فقط وعدد الساتوشي التي ستكسبها هو 6. 

وتنقسم هذه المواقع الإعلانية في موقع ربح العملات الرقمية coinpayu إلى عدة أنواع، منها الإعلانات التي هي عبارة عن مقالات أو فيديوهات أو مواقع خاصة بجهاز الكمبيوتر أو اللابتوب.

الربح من الصنابير Faucet : في هذه الخانة يا صديقي ستجد أسهل طريقة لجمع عدد كبير من العملات الرقمية في موقع ربح عملات رقمية coin payu

وهي عبارة عن مجموعة من الصنابير التي يمكنك الدخول إليها وتفعيل كود الكابتشا، وبدون انتظار ستكسب عددا من الساتوشي حسب كل صنبور. 

ستدخل فقط إلى العملة الرقمية أو الكريبتو التي تريد كسبها، وتقوم بتفعيل كود الكابتشا ومباشرةً سيتحوّل ربحك إلى حسابك في الموقع.

الربح من إتمام العروض Offers : تستطيع يا صديقي ربح الكثير من النقاط في موقع ربح العملات الرقمية مجانا coinpayu عبر إتمام العروض البسيطة، وهذه النقاط يمكنك استبدالها بالدولارات وتسحبها إلى رصيدك في بايير.

عندما ستدخل إلى خانة العروض سوف تلاحظ وجود عدة شركات خاصة بتقديم العروض والمهام، إذا قمت بتنفيذها ستحصل على مئات النقاط بسهولة. 

من بين هذه العروض المشاركة في الإستطلاعات أو تحميل الألعاب واللعب بها، أو تحميل تطبيقات والتسجيل بها أو الإجابة على أسئلة الكويزات وغيرها...

الربح من نظام الإحالة 

إذا شعرت بالتعب أو الملل من العمل كثيرا في أحد افضل مواقع ربح العملات الرقمية موقع coin payu، يمكنك الإستعانة بأصدقائك ومعارفك الذين سيساعدونك في الربح من هذا الموقع دون أن تضطر إلى الإشتغال فيه بشكل يومي. 

ستحاول فقط إقناعهم بالتسجيل في الموقع عبر رابط الإحالة الخاص بك، وكلما كسب أصدقائك من هذا الموقع أنت كذلك ستربح نسبة من أرباحهم.

طرق السحب من موقع ربح عملات رقمية coinpayu

يمكن أن تسحب أرباحك يا صديقي من موقع ربح العملات الرقمية coinpayu إما عبر عملتك الرقمية وترسلها إلى محفظتك الإلكترونية، أو عبر رصيد تسحبه إلى حسابك في Payeer

ستدخل إلى خانة البروفايل الخاصة بك ثم تضغط على Wallet، ستظهر لك عدة عملات رقمية تختار منها ما تشاء (مثل Bitcoin ،Dogecoin ،Tron ،Binance وغيرها...). 

ثم تضع تحتها عنوان المحفظة الإلكترونية الخاصة بك، وتحدد المبلغ الذي تريد سحبه (الحد الأدنى للسحب هو 1000 ساتوشي). ويمكنك القيام بنفس العملية بالنسبة لمحفظة Payeer.

وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع coinpayu.


رابط التسجيل في الموقع من هنا

أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال موقع ربح العملات الرقمية مجانا coin payu على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الأنترنت مثل :

أفضل مواقع ربح العملات الرقمية مجانا تدعم جميع المحافظ الإلكترونية

هناك العديد من مواقع ربح العملات الرقمية مجانا تقدم مكافآت صغيرة من العملات المشفرة، مقابل إجراء مهام بسيطة مثل حل الألغاز أو مشاهدة الإعلانات وغيرها...

أفضل مواقع جمع العملات الرقمية مجانا

صنابير العملات الرقمية هي منصات إلكترونية توفر أجزاء صغيرة من العملات المشفرة مثل البيتكوين، مقابل إتمام مهام محددة. وهذه أقوى مواقع جمع العملات الرقمية مجانا وأصدقها :

الربح من موقع Coinpot

من خلال موقع Coinpot، يتاح لك فرصة كسب العملات الرقمية المعروفة مثل Bitcoin و BNB و Litecoin و Zcash عن طريق تنفيذ مهام بسيطة. ويوفر Coinpot عدة طرق لجمع العملات المشفرة، وتشمل :

  • تنفيذ العروض : يمكنك استكمال العروض المتاحة على الموقع، مثل تحميل التطبيقات والألعاب، والحصول على مكافآت عن ذلك.
  • الصنبور : يحتوي Coinpot على صنبور يمكنك الاستفادة منه، حيث تحصل على 60 نقطة كل 15 دقيقة، ويمكنك تحويل هذه النقاط إلى العملة الرقمية التي ترغب فيها.
  • المكافأة اليومية : يتاح لك الحصول على بعض النقاط كمكافأة يومية عند زيارتك لقسم "Daily Bonus".
  • زيارة المواقع : يمكنك زيارة ما يقرب من 20 موقعًا وسوف تكسب العديد من النقاط، ما عليك سوى الدخول إلى هذه المواقع والبقاء فيها لبضع ثوانٍ فقط.
  • الروابط المختصرة : يتوفر في Coinpot قائمة تضم 30 رابطًا مختصرًا يمكنك الاستفادة منها.

باستخدام هذه الطرق، يمكنك زيادة رصيدك من العملات الرقمية على Coinpot بشكل مجاني.

الربح من موقع Coinoto

يوفر موقع Coinoto ربح العملات الرقمية مجانا، مثل البيتكوين والترون والدوجكوين وBNB وDigiByte وFeyorra وLitecoin وسولانا بالإضافة إلى Tether. ويمكنك سحب أرباحك باستخدام محفظة Faucetpay.

تستطيع الحصول على أرباحك من موقع Coinoto من خلال عدة طرق، بما في ذلك الصنبور اليدوي والتلقائي، وتجاوز الروابط المختصرة، والنقر على الإعلانات، واستكمال العروض. ستحصل على العديد من الهدايا عند استكمال المهام، وبإمكانك أيضًا زيادة أرباحك عن طريق برنامج الإحالة.

الربح من موقع MultiCoins

يقدم موقع MultiCoins الكثير من الفرص السهلة لربح العملات المشفرة مثل البيتكوين والترون وUSDT وLitecoin، بالإضافة إلى الدولار الأمريكي. يدعم الموقع عملية السحب على عدة محافظ مثل Faucetpay وPayeer، ويتطلب الحد الأدنى للسحب 0.50 دولار.

طريقة العمل على الموقع بسيطة للغاية. يمكنك المطالبة بالصنبور اليومي، وتجاوز الروابط المختصرة، والنقر على الإعلانات، بالإضافة إلى القيام بمهام بسيطة أخرى. ستحصل على أرباحك بالدولار، ويمكنك سحبها مباشرة على البايير، أو تحويل رصيدك إلى أي عملة مشفرة ترغب فيها وسحبها على Faucetpay.

الربح من موقع Feyorra

يدعم موقع Feyorra ربح عدة عملات رقمية مثل البيتكوين والترون والليتكوين والدوجكوين وfeyorra. يمكنك الحصول على أرباحك من الموقع من خلال الصنبور المجاني اليدوي والتلقائي (Auto Faucet)، بالإضافة إلى تخطي الروابط المختصرة التي يتم تجديدها بانتظام. يمكنك أيضًا زيادة أرباحك من خلال إكمال المهام اليومية والنقر على الإعلانات.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-