افضل طريقة للربح من العملات الرقمية في موقع Coinpayz يدعم Payeer 2023

يهتم الشباب كثيرا بالبحث عن افضل طريقة للربح من العملات الرقمية، لأنها تعتبر ذات قيمة كبيرة خصوصا عند ارتفاع سعرها.


موقع Coinpayz يسهل عليك يا صديقي جمع العملات المشفرة، عن طريق مشاهدة الإعلانات وتنفيذ العروض.


ستجد في هذا الموضوع تفاصيل أكثر حول ربح من العملات الرقمية من موقع Coinpayz، إلى جانب معرفة كيفية السحب فتابعنا.


افضل طريقة للربح من العملات الرقمية في موقع Coinpayz يدعم Payeer 2023
افضل طريقة للربح من العملات الرقمية في موقع Coinpayz يدعم Payeer 2023

افضل طريقة للربح من العملات الرقمية في موقع Coinpayz

من المعروف أن افضل طريقة للربح من العملات الرقمية هي عن طريق مواقع مشاهدة الإعلانات، لأنها تعتبر من أسهل الطرق عند المبتدئين.


وهي أيضا لا تتطلب خبرة كبيرة في مجال الربح من الأنترنت، وتحتاج فقط إلى العمل لبضع ساعات كل يوم فقط.


ستبدأ يا صديقي رحلة كسب العملات الإلكترونية بالتسجيل في موقع Coin payz، ثم تقوم بتفعيل حسابك فيه بالنقر على الرابط الذي ستجده في بريدك الإلكتروني.


يحذر الموقع من عدم فتح أكثر من حساب واحد لكل شخص وكذلك عدم استعمال VPN، فهذه الأمور يمكن أن تؤدي إلى إغلاق حسابك.


طرق الربح من العملات الرقمية من موقع Coinpayz

مثل أغلب مواقع مشاهدة الإعلانات، يحتوي موقع ربح من العملات الرقمية Coin payz على العديد من طرق جمع النقاط والتي ستحولها فيما بعد إلى عملات رقمية أو دولارات :


المكافأة اليومية

أول شيء تفعله يا صديقي بعد دخولك إلى موقع ربح العملات الرقمية مجانا Coinpayz، هو أن تضغط على القائمة ثم على Daily Bonus.


ستقوم فقط بتجاوز الكابتشا وتضغط على Claim لكي تحصل على 1 Energy، ستساعدك في ترقية حسابك في الموقع.


صنبور النقاط

يضم موقع ربح العملات الرقمية Coin payz صنبور نقاط لا ينقطع، بحيث أن كل 5 دقائق يمكنك كسب 50 نقطة إذا قمت فقط بتجاوز الكابتشا.


ستصل يا صديقي إلى صنبور النقاط بعد أن تضغط على القائمة ثم على Faucet.


الربح من تنفيذ العروض

ستجد أيضا في موقع ربح عملات رقمية Coinpayz عدة شركات معروفة في مجال العروض مثل OfferToro و AdsentMedia و Wannads....


يمكنك التعرف على كل هذه الشركات بالدخول إليها، والبحث عن العروض الملائمة لك والتي تستطيع تنفيذها بشكل جيد.


لديك يا صديقي عروض خاصة بالألعاب التي يجب أن تلعب بها وتحاول الوصول فيها إلى مراحل محددة.


أو تقوم بتحميل تطبيقات وتتركها في هاتفك لمدة معينة أو تجمع فيها عدد من النقاط.


توجد كذلك إستبيانات وكويزات وزيارة مواقع، وغيرها من العروض التي ستكسب منها مئات النقاط.


إضغط فقط على القائمة ثم على Offerwalls وسيظهر لك العديد من شركات العروض.


الربح من مشاهدة الإعلانات

كل يوم ستجد في موقع ربح عملات رقمية مجانا Coin payz حوالي 18 موقعا يمكنك زيارتها وتنتظر بداخلها لمدة 10 ثواني فقط، لكي تحصل على 20 نقطة لكل موقع بعد أن تتجاوز الكابتشا.


يمكنك الدخول إلى هذه الخانة عبر الضغط على القائمة ثم على PTC.


الروابط المختصرة

يوجد كذلك في موقع ربح عملات بيتكوين Coinpayz قائمة من 39 رابط مختصر، وهي أيضا مواقع يجب أن تدخل إليها وتتجاوز بداخلها نظام الكابتشا، وسوف تحصل على عدد من النقاط تبدأ من 10 إلى 150 نقطة حسب كل رابط.


هذه الروابط موجودة عند الدخول إلى القائمة والضغط على Shortlinks.


الربح من تعدين العملات الرقمية

يوفر لك يا صديقي افضل مواقع ربح العملات الرقمية Coin payz خدمة التعدين، والتي ستجدها عندما تضغط على القائمة ثم على Mining.


ستضغط فقط على Start حتى يبدأ بتعدين عملتك الإلكترونية، وبعد أن تصل إلى 1000 نقطة يمكنك إرسالها إلى رصيدك في الموقع.


الربح من نظام الإحالة

سيعطيك موقع ربح عملات رقمية Coinpayz عائدا ماديا مهما إذا روجت للموقع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ويتمثل في ٪20 من مجموع أرباح الأصدقاء الذين أقنعتهم بالتسجيل في الموقع.


و إذا لم تدخل إلى الموقع لمدة 30 يوما، سيتم إلغاء كل الإحالات الخاصة بك.


رابط الإحالة يمكنك إيجاده عند الضغط على البروفايل ثم على Referrals.


طرق السحب من موقع ربح العملات Coinpayz

يسهّل عليك موقع ربح العملات Coin payz سحب العملة الرقمية التي جمعت، بتوفيره أهم طرق السحب المعروفة في مجال الكريبتو وهي كالتالي :

Payeer, Faucetpay, Coinbase, Direct wallets.


سوف تضغط على القائمة ثم على Withdraw وتختار طريقة السحب التي تناسبك.


بعد ذلك يجب أن تحدد العملة الإلكترونية التي تريد سحب بها أرباحك مثل Bitcoin, Ethereum, Dogecoin, Litecoin, Dash.


عندما تختار العملة، ستظهر لك قيمتها مقابل عدد النقاط الموجودة في رصيدك.


ثم تضع رقم المحفظة أو رقم عنوان العملة المشفرة وتضغط على Withdraw، والسحب يكون فوري ويصلك في الحين إلى محفظتك.


يمكنك التواصل مع أصحاب موقع ربح العملات الرقمية مجانا Coinpayz عبر Telegram، والذي ستجده في أعلى واجهة الموقع.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Coin payz.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال افضل طريقة للربح من العملات الرقمية على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الأنترنت مثل :

طريقة تداول العملات الرقمية للمبتدئين

تتم طريقة تداول العملات الرقمية للمبتدئين عبر منصات تداول تعرف بـ"البورصات"، والتي تفرض عادةً عمولات على المستخدمين الذين يتداولون عبرها. هذه العمولات تكون منخفضة نسبيًا، مما يجعل البورصات مكانًا مناسبًا وآمنًا لتداول العملات المشفرة، حيث يجتمع المستخدمون في مكان واحد للتداول.

يستفيد المستخدم من تداول العملات الرقمية في تحقيق الأرباح، ويتوقف حجم الربح على عدة عوامل، منها الاستراتيجيات الاستثمارية التي يتبعها المستخدم وحجم سوق العملة الرقمية وتقلب سعرها.

وعلى الرغم من أن التداول يشكل استثمارًا محفوفًا بالمخاطر، إذ لا يوفر للمستخدم ضمانات معينة في حال خسارة أصوله الرقمية، إلا أنه يمكن للمستخدم أن يتعلم استراتيجيات الاستثمار في هذا المجال ويعتمد على نفسه. وفي النهاية، يمكن أن يكون التداول مجالًا مربحًا وممتعًا للغاية!

أساسيات العملات الرقمية

يوجد العديد من الخيارات المتاحة لتداول العملات الرقمية، ويمكن مقارنة هذا بتداول العملات العادية في سوق الفوركس، حيث يتم البيع والشراء القصير والطويل الأجل لتلك العملات، وإبرام الصفقات عليها، والاستفادة من فروق البيع والشراء وتحقيق الأرباح من ذلك.

أساسيات العملات الرقمية وتداولها هي كالتالي :
يمكن التداول بالعملات الرقمية عبر البورصة، بنفس الطريقة التي يتم بها التداول على العملات الأجنبية في سوق الفوركس، حيث يمكن انتظار التقلب اليومي أو الأسبوعي في قيمتها السعرية، واستغلال الارتفاع والانخفاض في القيمة السعرية للشراء أو البيع.

يتم التداول من خلال وسيط فوركس الذي يتيح لك الوصول إلى البورصة، ويقدم لك منصة تداول لإدارة تداولك بكل سهولة دون الحاجة إلى خبرة كبيرة في عالم التداول. فقط يحتاج الأمر إلى تعلم أساسيات العملات الرقمية، ثم يمكنك البدء في الشراء والبيع على أساس الصفقة التي تراها مناسبة لك.

العقود الآجلة
يتم التداول بالعملات المشفرة بسعر محدد وتحديد وقت تسليم مستقبلي. تُعرف هذه العملية أيضًا باسم العقود الاشتقاقية، وذلك لأن قيمة الأدوات المالية التي يتم التداول عليها مشتقة من فئة أصول أخرى. يتفق الطرفان على تاريخ البيع والشراء مسبقًا ولكن بتاريخ مؤجل.

الخيارات الثنائية
يتم تحديد سعر متوقع للعملة الرقمية خلال فترة زمنية محددة، ويحق للمستثمر شراء العملة عندما يرتفع سعرها بسعر محدد مسبقًا بينه وبين البائع. كما يتيح للمستثمر حرية اختيار عدم الشراء إذا انخفض سعر العملة أقل من السعر المتوقع الذي تنبأ به، وسيحتفظ المشتري في هذه الحالة بأسهمه في العملات الإلكترونية.

الاستثمار في الصناديق
هي طريقة سهلة لتداول العملات الرقمية، حيث يمكن لمجموعة من المستثمرين الاستثمار في الصناديق التي تشتري العملات المشفرة، يعتبر صندوق Grayscale Bitcoin Investment Trust من أشهر تلك الصناديق.

أفضل منصات تداول العملات الرقمية

يُمكنك استخدام أفضل منصات تداول العملات الرقمية لتبادل وتداول النقود الرقمية المعروفة أيضاً باسم العملات المشفرة، مقابل عملات أخرى لتحقيق الأرباح. ويُشبه هذا النوع من التداول إلى حد كبير عملية الصرف الأجنبي حيث يشتري المستثمرون من السوق أو يبيعون ضده.

يَلجأ الكثيرون إلى فكرة التداول هذه لتحويط أموالهم من تأثير التضخم عن طريق الاستثمار في العملات المشفرة أو الادخار فيها. ويَقوم بعض المستثمرين بالتداول فقط من أجل الشراء والبيع لتحقيق الأرباح المادية. وعلى هذا الأساس، يُعد تداول العملات الرقمية مصدر دخل سريع ومستدام لهواة العملات.

بالإضافة إلى ذلك، يَراهن بعض المستثمرين مع السوق أو ضده، ويَحققون أرباحًا من تنبؤاتهم الدقيقة. وبغض النظر عن الدافع وراء التداول، فإن تداول العملات المشفرة يُعد عملًا ضخمًا للعديد من الأفراد. ولذلك، نحن نفهم حماسك للمشاركة في هذه العملية.

منصة Binance

منصة Binance هي واحدة من أكثر منصات التبادل اللامركزية شيوعًا، حيث توفر للأفراد والمؤسسات أكثر من 150 عملة مشفرة للتبادل. كما تتميز بوجود محفظة Bitcoin المعروفة أيضًا. وبالإضافة إلى ذلك، فهي مصممة خصيصًا للأشخاص الذين يرغبون في الاستثمار في عملات ذات قيمة منخفضة، حيث توفر للمتداولين أكثر من 50 عملة مشفرة مختلفة.

منصة Coinbase

تأسست منصة Coinbase في عام 2012، أي بعد أربع سنوات من ظهور Bitcoin، وذلك لتسهيل تبادل العملات المشفرة بين المتداولين. يقع مقرها في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا، وهي ثاني أكبر بورصة في سوق العملات المعدنية، حيث يتواجد لها فروع في جميع أنحاء العالم. 

تشتهر Coinbase بقائمة طويلة من العملات المشفرة المدعومة، إذ تقدم أكثر من 150 عملة مشفرة لأغراض التبادل، بالإضافة إلى محفظة Bitcoin المعروفة. وتميّزت في الآونة الأخيرة بتوفيرها قائمة ضخمة من العملات الرقمية المدعومة، حيث تضمنت أكثر من 100 عملة في قائمة دليل الأصول الخاصة بها، مما جعلها واحدة من أفضل منصات تبادل العملات المشفرة في السوق وواحدة من أعلى العملات المشفرة المدعومة. 

تم تصميم Coinbase خصيصًا للأشخاص الذين يرغبون في الاستثمار في عملات أقل، حيث توفر أكثر من 50 عملة مشفرة مختلفة للمتداولين.

منصة Huobi Global

منصة Huobi Global هي واحدة من افضل منصات تداول العملات الرقمية التي تأسست في عام 2013. وتُعَدُّ شركة تبادل أصول افتراضية رائدة على مستوى العالم. 

تم إنشاء النظام الأساسي في الصين، ولكن بسبب لوائح التشفير التي فرضتها الحكومة الصينية مؤخرًا، فقد انتقل الآن إلى سيشيل. وتدعم Huobi Global أكثر من 380 عملة رقمية مختلفة، مما يجعلها واحدة من أكبر منصات تداول العملات المشفرة في العالم. 

تقدم Huobi Global مجموعة متنوعة من الميزات التي تساعد في تبسيط تداولك، وتشمل ذلك تجمعات الرهان والتداول بالهامش وقروض العملات المشفرة. بأحجام تزيد عن 23 مليار دولار في اليوم، فإن Huobi Global تقف على رأس قائمة أفضل منصات التداول في جميع أنحاء العالم.

ربح العملات الرقمية مجانا

سواء كنت مستثمراً ذا خبرة ولديك محفظة إلكترونية قوية، أو كنت شخصاً مبتدئاً في استكشاف سوق العملات المشفرة، فإن ربح العملات الرقمية مجانا يُعَد دائماً مكافأة جيدة.

لحسن الحظ، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على العملات الرقمية مجاناً وزيادة رصيد محفظتك الإلكترونية. وسنشارك معك معلومات حول المواقع الربحية الحقيقية والموثوقة التي يمكنك الربح منها :

  1. موقع AdFaucetPay
  2. موقع Likeafaucet
  3. موقع SatoshiHero
  4. موقع Get-Bitcoin



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-