أسهل موقع ربح بيتكوين مجانا Simpleads والسحب كل يوم

ربح بيتكوين مجانا من المواقع المجانية عملية شاقة وتحتاج لنفس طويل وصبر وعمل مستمر، نظرا لقيمة هذه العملة الرقمية التي تساوي حاليا حوالي 30000 دولار.


المشكل أن العديد من مواقع ربح العملات المشفرة لا تدوم مصداقيتها طويلا، وقد يتم إغلاقها في أي وقت وتفقد كل ما جمعته من ساتوشي.


لذلك لا تنخدع وتحاول الإستثمار في مثل هذه المواقع الخادعة، واستمر بالعمل فيها فقط بالطرق المجانية التي توفرها لك.


في هذه الحلقة سوف نشرح إحدى هذه المواقع وهو موقع Simpleads.io، والذي يمكنك الربح منه العديد من ساتوشي عملة البتكوين عبر مشاهدة الإعلانات وطلب الصنبور.


سوف نوضح لك كل طرق ربح البتكوين من هذا الموقع، إذاً تابع الشرح فقط ونتمنى لك التوفيق.


أسهل موقع ربح بيتكوين مجانا Simpleads 2023
أسهل موقع ربح بيتكوين مجانا Simpleads 2023

أسهل موقع ربح بيتكوين مجانا Simpleads

الطرق التي يدعمها موقع Simpleads من أجل ربح بيتكوين مجانا سهلة جدا، ويمكنك السحب ابتداءً من 35 ساتوشي فقط وهذا شيء رائع !


بعد تسجيلك في الموقع بنجاح يجب أن تنتقل مباشرةً إلى بريدك الإلكتروني، وتضغط على الرابط الموجود في الرسالة التي أرسلها لك هذا الموقع لتفعّل حسابك فيه.


طرق ربح بيتكوين مجانا من موقع Simple leads

يحتوي الموقع على طرق بسيطة للغاية لكسب الكثير من ساتوشي عملة Bitcoin، وهي على الشكل التالي :


الربح من طلب الصنبور

سوف تأخذ يا صديقي 1 ساتوشي كل 3 دقائق بعد أن تقوم بطلب الصنبور.


اربح بيتكوين من هذا الصنبور عبر الضغط على القائمة وعلى Earn More ثم على Faucet وفي الأسفل أنقر على Claim Reward، وبعد حلّ الكابتشا إضغط مرة أخرى على Claim Reward وسوف تحصل على 1 ساتوشي.


الربح من اختصار الروابط

وضع لك يا أخي موقع Simpleads ثلاثة روابط تستطيع من خلال اختصارها كلها ربح 24 ساتوشي.


مثلا الرابط الأول سوف تختصره بطريقة سهلة جدا وهي البحث عن كلمة في محرك بحث جوجل وتدخل إلى الموقع المشار إليه وتأخذ منه كود، ثم تعود إلى الصفحة السابقة وتلصق ذلك الكود في مكانه المخصص لكي تحصل على 10 ساتوشي.


الربح من البيتكوين عبر الروابط المختصرة سوف تجدها عندما تضغط على القائمة وعلى Earn More ثم على Shortlinks، وللمزيد من التوضيح يمكنك مشاهدة الفيديو أسفل هذه المقالة.


الربح من تنفيذ العروض

بما أن موقع Simpleads ليس قديم وتم إنشائه حديثا فهو لا يدعم العديد من شركات العروض، حيث يتوفر حاليا على شركة واحدة فقط وهي TimeWall.


قُم بتسجيل حسابك فيها عبر جوجل، وسوف يظهر لك عدة عروض تستطيع تنفيذها لتحصل على النقاط. هذه النقاط التي ستجمع من العروض يمكنك تحويلها إلى ساتوشي ثم تضيفها إلى رصيدك.


طريقة السحب من موقع ربح بيتكوين مجانا Simpleads

بعد أن تشتغل يا صديقي في الموقع وتتمكن من ربح 35 ساتوشي من عملة البيتكوين، تستطيع سحبها فورا على محفظة Faucetpay الخاصة بك.


خانة السحب توجد في الصفحة الرئيسية للموقع، وستصل إليها بالنقر على القائمة وعلى Account ثم على Dashboard.


في الأسفل إضغط على Withdrawal ثم على Withdraw، وسوف تتوصل بأرباحك في محفظتك على الفور.


تنبيه مهم

يضم موقع Simple leads طرق أخرى لربح بيتكوين مجانا، لكنها للأسف تدخل في نطاق القمار ولا نستطيع شرحها لك يا صديقي لأنها حرام.


الموقع صادق وتأكدنا بالسحب منه، لكن رغم ذلك لا تحاول إيداع أموالك فيه لتكسب أكثر، فهذه المواقع تنتظر فقط الفرصة المناسبة لتقوم بالنصب على الناس.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Simpleads.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال أسهل موقع ربح بيتكوين مجانا على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية.

أفضل طرق ربح البيتكوين من التليجرام

توجد العديد من الطرق التي تمكّنك من ربح البيتكوين من التليجرام، عن طريق بوتات خاصة تعمل بشكل تلقائي وتعطي العديد من ساتوشي عملة البتكوين للأشخاص الذين يشتغلون عليها باستمرار.

الطريقة الأولى
وهي أن تبحث في تطبيق التيليجرام بكتابة كلمة profit robot bot وتشترك في البوت، ثم تبدأ بتنفيذ العروض أو إتمام الإستبيانات أو تحميل التطبيقات.

الطريقة الثانية
وهي أن تبحث على كلمة crypto kitty’s bot وتنشئ حسابك فيها لكي تأخذ 100 جوهرة، وإذا اشتركت في القناة سوف تحصل على 75 جوهرة.
ثم دعوة الأصدقاء ستعطيك 50 جوهرة لكل صديق دخل للبوت، وسوف تبدأ بسحب أرباح البيتكوين من التليجرام عندما تجمع 1000 جوهرة.

الطريقة الثالثة
وهي أن تكتب كلمة bitcoin Bank mining bot في بحث التيليجرام وسوف تحصل على مكافاة مجانية من عملة Bitcoin تسمى Bonus، وتعود كل يوم إلى نفس البوت لتحصل على مكافاة أخرى.


أفضل مواقع ربح البيتكوين من مشاهدة الإعلانات

تستطيع يا صديقي ربح البيتكوين من مشاهدة الإعلانات عبر مواقع مخصصة لذلك، حيث تعتبر من أسهل طرق الربح من الأنترنت ولا تتطلب منك امتلاك خبرات أو التوفر على رأسمال.

العمل في مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات لا يستغرق منك وقتا طويلا، إذ ستقوم بإتمام بعض المهام السهلة مثل طلب الصنبور وتنفيذ العروض وملئ الإستبيانات وغيرها...
سنتعرف فيما يلي على أفضل مواقع لربح البتكوين من مشاهدة الإعلانات وهي كما يلي :
موقع Proinfinity
موقع doge25
موقع Bitefaucet
موقع Likeafaucet

أفضل محفظة بيتكوين مجانية

محفظة البيتكوين هي برنامج خاص لتخزين العملات الإلكترونية بما فيها عملة البتكوين، كما أنها تخزّن كذلك كلمات المرور الفائقة التعقيد، والتي تعطي لمستخدميها إمكانية الوصول إلى Bitcoin التي يتم استعمالها في المعاملات النقدية.

تعد Blockchain Wallet أفضل محفظة بيتكوين مجانية، فهي تدعم نظام الأندرويد ويمكنك استخدامها لتخزين كل العملات الإلكترونية.

والمميز في هذه المحفظة أنها معروفة بمصداقيتها ودرجة الأمان العالية ضد الإختراقات، حيث توفر لك حماية قوية لعملاتك المشفرة وكذلك هي مجانية تماما.


هل يمكن الحصول على 1 بيتكوين مجانا ؟

بما أن سعر البيتكوين الواحد هو حاليا 30000 دولار، فهذا يعني أن من الصعب الحصول على 1 بيتكوين مجانا في فترة قصيرة.

لكن باستطاعتك يا صديقي ربح أجزاء من عملة البيتكوين عبر عدة مواقع، ومع مرور الوقت تستطيع بعد فترة الوصول إلى 1 Bitcoin.

هذه المواقع تختلف كل واحدة على الأخرى من حيث طريقة العمل، فقد يحتاج منك الأمر إلى تنفيذ العروض أو مشاهدة الإعلانات أو التعدين وغيرها...
وهذه أفضل المواقع للحصول على بيتكوين مجانا :
موقع Faucetsfly
موقع Feyorra
موقع crypto-fi

أسهل مواقع ربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات

سنحاول يا صديقي شرح أسهل الطرق لربح عملة البتكوين، وذلك عن طريق سحب آلاف الساتوشي من Bitcoin كل يوم إلى المحفظة الإلكترونية.

نظرا لغلاء هذه العملة الرقمية ولأن أغلب الشباب مبتدئين في الربح من النت وليس لديهم رأس مال، فمن الصعب عليهم الإستثمار وشراء عملة بتكوين للربح منها.

لذلك يستثمر الشباب في وقتهم ويعملون في عدة مواقع، تتيح لهم ربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها إلى دولارات في المحفظة الإلكترونية وهذه ابرزها :
موقع Fixcrypto
موقع Faucetbtcclaim
موقع Freecryptoss

أفضل مواقع ربح البيتكوين كل 5 دقائق

ينبغي أن تتوفر يا صديقي على محفظة إلكترونية خاصة بتخزين العملات الرقمية، قبل أن تبدأ بالإشتغال في مواقع ربح البيتكوين كل 5 دقائق.

يمكنك تسجيل حساب في محفظة Faucetpay، فهي تعتبر أشهر المحافظ الإلكترونية لتخزين العملات المشفرة وأكثرها أمانا.

مواقع ربح البيتكوين التي سنعرض عليك في هذه القائمة، هي عبارة عن صنابير سوف تسحب منها كل خمس دقائق آلاف الساتوشي من عملة Bitcoin وهي كما يلي :
موقع Kiddyearner
موقع Bithub
موقع Tagecoin



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-