ربح عملات رقمية مجانا من أسهل موقع لمشاهدة الاعلانات Autobitco

إذا كنت من عشاق ربح عملات رقمية مجانا فأنت هنا في المكان الصحيح، لأنك سوف تتعرف على أفضل موقع لربح العملات المشفرة بطرق سهلة جدا.


تهدف مدونة تطبيقيستا إلى شرح المواقع الصادقة فقط وكذلك السهلة من حيث طريقة العمل، حتى تشجع المبتدئين في الربح من الأنترنت على كسب بعض الدولارات بدون مجهود وبدون رأسمال.


إذن ندعوكم يا أصدقاء إلى متابعة هذا الموضوع الذي سنشرح فيه موقع Autobitco.in، حيث سنتعرف على كل طرق الربح منه وكذلك وسيلة السحب المتاحة فيه.


ربح عملات رقمية مجانا من أسهل موقع لمشاهدة الاعلانات Autobitco
ربح عملات رقمية مجانا من أسهل موقع لمشاهدة الاعلانات Autobitco

ربح عملات رقمية مجانا من مشاهدة الاعلانات

يعتبر موقع Autobitco من أسهل مواقع ربح عملات رقمية مجانا وأكثرها صدقا، حيث يتميز بدفعه للأرباح بشكل فوري وبدون انتظار.


كما أن الطرق التي يدعمها بسيطة جدا ويستطيع كل مبتدئ الإشتغال عليها، والإستفادة من مئات وآلاف الساتوشي من مختلف العملات الإلكترونية المشهورة.


طرق ربح العملات الرقمية مجانا من موقع Autobitco

سوف نسرد لك يا صديقي بشكل متتابع كل الطرق التي يوفرها لك موقع Autobitco لجمع النقاط و ربح العملات الرقمية مجانا وهي على الشكل التالي :


الربح من اختصار الروابط

يحتوي الموقع على الكثير من الروابط وهي عبارة عن مواقع إعلانية توجد بداخلها نظام الكابتشا، سوف تحلّ هذا النظام لكي تتمكن من كسب النقاط الخاصة بذلك الرابط.


إحرص على اختصار العديد من تلك الروابط من أجل جمع عدة نقاط ما بين 50 و 450 نقطة، وسوف تحوّلها فيما بعد إلى عملات رقمية.

يمكنك الوصول إلى كل الروابط المختصرة بعد الضغط على القائمة ثم على Shortlinks.


الربح من التعدين

يوفر لك يا صديقي موقع Autobitco تعدين و ربح عملات رقمية مجانية بطريقة سهلة وبسيطة، أنقر فقط على القائمة ثم على Mining واضغط في الأسفل على Start Mining لتبدأ عملية التعدين.


يجب أن تترك صفحة التعدين مفتوحة ولا تغلقها، وانتظر فقط بعض الدقائق لتجمع النقاط ثم تحوّلها إلى رصيدك.


الربح من تنفيذ العروض

يدعم موقع Autobitco مجموعة من شركات العروض المعروفة، والتي تحتوي على الكثير من العروض التي يمكنك ربح منها آلاف النقاط.


سوف تضغط على القائمة ثم على Offerwalls وستظهر لك الشركات التالية :

Kiwiwall, Wannads, Offeroc, Timewall...


الإشتغال على العروض يتطلب منك جمع عدد معيّن من النقاط للوصول على الأقل إلى المستوى 4، حتى تستطيع دخول إحدى هذه الشركات والإستفادة من عروضها.


العروض كما هو معروف هي عبارة عن اللعب بالألعاب أو تثبيت التطبيقات أو مشاهدة إعلانات أو ملء إستبيانات وغيرها الكثير....


الربح من دعوة الأصدقاء

من خلال الفيديو الذي ستشاهده أسفل هذا الموضوع، سوف تتأكد يا صديقي أن الموقع صادق وقد سحبنا منه إلى محفظة Faucetpay الخاصة بنا.


حاول تشجيع أصدقائك على التسجيل في هذا الموقع لأن ربح عملات رقمية منه حقيقي وصادق ولن يضيّعوا وقتهم فيه، وسوف تكسب من أرباحهم 10% وهذا جيد جدا.


إذا نقرت على القائمة ثم على Referrals ونزلت إلى أسفل الصفحة، سوف يظهر لك رابط الإحالة الذي سترسله لأصحابك، وكذلك يمكنك الترويج له في العديد من المواقع الإجتماعية المشهورة.


طريقة سحب ارباح العملات الرقمية من موقع Autobitco

الجميل يا صديقي في موقع Autobitco أنه يدعم كل العملات المشفرة المعروفة، وبالتالي يمكنك اختيار أي عملة تريد لتسحبها إلى المحفظة الإلكترونية الخاصة بك.


للإشارة، فإن محفظة Faucetpay هي الطريقة الوحيدة التي تستطيع من خلالها سحب أموالك من هذا الموقع، ولذلك إذا كنت لم تفتح بعد حسابا فيها إضغط فقط على هذا الرابط.


قبل عملية سحب ارباح العملات الرقمية من الضروري أن تضع إيميل المحفظة في خانة الإعدادات، وذلك بالنقر على Settings ثم على Withdrawal Settings، وبعد أن تضع البريد الإلكتروني إضغط على save لحفظه في الموقع.


بعد ذلك يجب أن تحوّل نقاط رصيدك إلى العملة المشفرة التي تريدها، حيث ستنقر على القائمة وعلى Faucet ثم على Manual Faucet.


حدّد العملة الإلكترونية المفضلة عندك ثم اكتب عدد النقاط التي جمعت، وقُم بحلّ Capatcha ثم أنقر على Claim.


الآن يمكنك السحب بالضغط على القائمة ثم على Withdrawal وانقر على خانة Withdraw أسفل العملة الرقمية الخاصة بك، ثم حدّد طريقة السحب وهي محفظة Faucetpay واكتب عدد النقاط ثم تجاوز الكابتشا واضغط على Withdrawal.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Autobitco.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال ربح عملات رقمية مجانا من أسهل موقع على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-