أفضل موقع عملات للربح اليومي Coinflow موقع صادق يدعم Faucetpay

يمتلئ الأنترنت بآلاف المواقع التي تدعم عملات للربح اليومي، ويبقى فقط الحذر من السقوط في المواقع النصابة لأنها كثيرة جدا.


مما يجعل العمل على المواقع الجديدة أفضل طريقة لربح العملات الرقمية وتفادي النصب، نظرا لأن كل موقع جديد يلتزم بدفع الأرباح حتى يحصل على ثقة الناس للبقاء في الموقع.


نفس الأمر يتعلق بهذا الموقع الجديد Coinflow.fun ولحد الآن فهو صادق ويدفع بانتظام، ونتمنى أن يستمر هكذا لمدة أطول حتى نستفيد من العملات المشفرة التي يدعمها.


سوف نكون حريصين يا صديقي على تقديم أفضل شرح لهذا الموقع، ونرجو منك فقط قراءة هذا الموضوع بتمعّن لتفهم الشرح وتستفيد أنت أيضا من هذا الموقع.


أفضل موقع عملات للربح اليومي Coinflow موقع صادق يدعم Faucetpay
أفضل موقع عملات للربح اليومي Coinflow موقع صادق يدعم Faucetpay

أفضل موقع عملات للربح اليومي Coinflow

يعطي موقع Coinflow مئات النقاط مقابل إتمام بعض المهام البسيطة، مما سيساعدك على كسب عملات للربح اليومي وبلوغ الحد الأدنى للسحب والمحدد في 0.2 USDT.


وحتى لا تواجه أي مشاكل في عملية سحب الأرباح، يجب أن تقوم بتفعيل حسابك بواسطة الرسالة التي ستجدها في بريدك الإلكتروني.


طرق جمع عملات رقمية للربح اليومي من موقع Coin flow

كما هو معتاد بالنسبة لمواقع عملات رقمية للربح اليومي، فإن الطرق المعتمدة لجمع النقاط هي كما يلي :


الربح من طلب الصنبور

بإمكانك يا صديقي أن تطلب الصنبور في موقع Coinflow مرة كل 5 دقائق وتكسب منه 100 نقطة، وتستطيع إعادة الكَرّة 500 مرة كل يوم.


إذهب إلى القائمة واضغط على Earn Coin ثم على Manual Faucet، وبعد اجتياز نظام الكابتشا أنقر على Claim Now.


ربح العملات الرقميه من مشاهدة الإعلانات

يعطيك الموقع من مشاهدة إعلان واحد لمدة 20 ثانية فقط 200 نقطة، وسوف تجد عدة إعلانات بعد النقر على القائمة وعلى Earn Coin ثم على Surf Ads وتضغط على Surf this AD.


ربح عملات من الروابط المختصرة

لديك أيضا يا صديقي فرصة ربح عملات في موقع Coinflow، عن طريق اختصار الروابط وذلك بالضغط على القائمة وعلى Earn Coin ثم على Shortlinks.


إذا اختصرت أحد تلك الروابط بالطريقة الصحيحة سوف تربح 0.0015 usdt، وتوجد الكثير من الروابط يمكنك اختصار أكبر عدد منها إذا استطعت.


الربح من تنفيذ العروض

يدعم الموقع 3 شركات للعروض وهم :

Bitswall, CPX Research, Timewall.


تحتوي هذه الشركات على عدة عروض متنوعة، يمكنك ربح عملات رقمية من الالعاب ومشاهدة الإعلانات وتثبيت التطبيقات وملء الإستبيانات وإتمام الكويزات إلى غير ذلك...


أنقر على القائمة وعلى Earn Coin ثم على Offerwalls، واختار الشركة التي تريد ثم ابحث عن العرض الذي يناسبك وقُم بتنفيذه بشكل صحيح لتربح العديد من النقاط.


طريقة الربح في العملات الرقمية من دعوة الأصدقاء

وضع لك يا صديقي موقع Coinflow طريقة للربح في العملات الرقمية من رابط الإحالة، حيث سوف تجني منه آلاف النقاط إذا أحسنت استغلاله وشاركته مع الأصدقاء وكذلك نشرته في مواقع التواصل الإجتماعي.


كل أصحابك الذين سيتسجلون في الموقع عن طريقك ويربحون منه، سوف تتوصل أنت بنسبة 20% من مجموع أرباحهم من الموقع.


إذا استطعت تحقيق هذا الأمر بنجاح لن تضطر للدخول للموقع بشكل منتظم، لأنك سوف تكسب الكثير من النقاط من خلال دعوتك لأصدقائك.

رابط الدعوة يمكنك الحصول عليه عند الضغط على القائمة ثم على Referrals.


طريقة سحب أفضل العملات الرقمية من موقع Coinflow

للتوضيح فقط يا صديقي، العملة التي سوف تجمعها من الموقع هي عملة الدولار، عندما تجمع العديد من النقاط وتصل إلى 0.2 USDT سوف تسحبها لكن بواسطة أفضل العملات الرقمية وهي :

Bitcoin, Litecoin, Bitcoin Cash.


قبل أن تقوم بالسحب يجب أن تحفظ الإيميل الخاص بحسابك في محفظة Faucetpay، للإشارة فهذا الموقع يدعم فقط هذه المحفظة الإلكترونية.


إضغط على القائمة وعلى Dashboard، ثم ضع الإيميل في مكانه المخصص وانقر على Authorize لكي يتم ربط الإيميل مع الموقع.


بعد ذلك عُد إلى القائمة وانقر على Finance ثم على Withdraw، واكتب عدد النقاط ثم حدّد العملة المشفرة واضغط على Withdraw.


السحب لن يتاخر كثيرا وسوف يصلك في مدة أقصاها ساعتان، وننصحك باستغلال هذا الموقع لأنه جديد وموثوق ويدفع حاليا بشكل منتظم.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Coinflow.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال أفضل موقع عملات للربح اليومي على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية.

أفضل العملات المشفرة للربح اليومي

يتبع الأفراد الذين يدخلون أسواق الاستثمار استراتيجيات تداول متنوعة. بعضهم يقوم بشراء العملات الرقمية للحفاظ عليها لفترة طويلة، وفي هذه الحالة، ينبغي عليهم اختيار عملات للربح اليومي المناسبة وإدراجها في محافظهم.

بينما يقوم البعض الآخر بشراء عملات رقمية ذات توجهات وفترات زمنية متوسطة.

وهناك أيضًا من يقوم بشراء وبيع عملات مشفرة محددة بغرض التداول واستغلال تقلبات الأسعار اليومية. لذلك، عندما تختار العملة التي تود الاستثمار فيها، يتعين عليك أولاً تحديد استراتيجية التداول الخاصة بك.

عملة Lucky Block (LBLOCK)
تُعد عملة Lucky Block عملة مشفرة مستندة إلى نظام اليانصيب، وتستخدم في مواقع المراهنة لتسهيل عمليات اليانصيب، تتميز هذه العملة بتقلبات عالية خلال فترات النهار.

يمكن استخدام مؤشر ATR لحساب تقلبات هذه العملة. يظهر من الرسم البياني أن هذه العملة تتمتع بمعدل تذبذب عالٍ جدًا، مما يتيح للمحترفين والمتداولين اليوميين تحقيق أرباح جيدة من تداولها.

عملة فانتوم (FTM)
عملة فانتوم (FTM) هي عبارة عن بلوكتشين مفتوح المصدر قابل للتطوير، وتوفر قدرة التوسع والأمان بتكلفة منخفضة. حتى في حالة انخفاض سوق العملات الرقمية، فإن فانتوم تظل قوية ولا تتأثر بشكل كبير. لذلك، تُعتبر عملة فانتوم الخيار الأفضل للتداول اليومي.

عند اختيار عملات للربح اليومي القصير الأجل، من المستحسن اختيار العملات التي تتجه صعودًا بشكل عام، وتجنب تداول العملات التي تتحرك عكس اتجاه السوق.

عملة سولانا (SOL)
تُعتبر عملة سولانا (SOL) منصة بلوكتشين تتميز بالسرعة الفائقة حيث تتم معالجة 50000 معاملة في الثانية (TPS). تم حل مشكلات قابلية التوسع وسرعة معالجة المعاملات من خلال سولانا، مما جعلها عملة رقمية شهيرة بين المستخدمين.

تم رسم مؤشر ATR أيضًا لهذه العملة. يعد هذا المؤشر في معظم العملات المشفرة المستخدمة في التداول اليومي أعلى من المتوسط، مما يشير إلى وجود تقلبات عالية في تلك العملات.

لذلك، تُعتبر عملة سولانا (SOL) واحدة من أفضل العملات المشفرة المناسبة للتداول وللربح اليومي.


عملة Ethereum المشفرة (ETH)
تم العمل مؤخرًا على تطوير الإيثريوم  (ETH)، وهي عملة مشفرة معروفة. تعتبر شبكة Ethereum منصة قوية تتيح إمكانية إجراء المعاملات بشكل مستمر وتوفر بيئة مثالية للمطورين لبناء تطبيقات لامركزية متنوعة.

تسعى الإيثريوم حاليًا إلى تحديث نظامها ونقله إلى خوارزمية الحصة بدلاً من العمل الأثباتي، يتم حاليًا اختبار النظام الأساسي الجديد لضمان انتقال سلس لجميع المنصات والمعاملات والخدمات إلى النظام الجديد دون حدوث أي مشاكل في شبكة Ethereum.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-