الربح من الإنترنت رصيد باي بال من اللعب فقط Bitcoin Blocks

يشهد عالم الربح من الإنترنت الكثير من الدينامية والتغييرات في طرق جني الأموال، بما في ذلك الربح من الألعاب أو مشاهدة الإعلانات أو ملء الإستبيانات إلى غير ذلك...


صحيح أن أغلب هذه الطرق لن تجعل منك مليونيرا لأنها محدودة الدخل، لكن رغم ذلك يتوجب على كل مبتدئ التعلّم فيها وكسب الخبرة منها.


الربح من الإنترنت رصيد باي بال من اللعب فقط Bitcoin Blocks
الربح من الإنترنت رصيد باي بال من اللعب فقط Bitcoin Blocks

سوف تستمتع معنا يا صديقي في هذه الحلقة لأننا سوف نشرح لك تطبيق خرافي إسمه Bitcoin Blocks تابع لشركة Bling المشهورة، يعتمد فقط على اللعب لربح رصيد بايبال.


إذا كنت تحب الربح اليومي من الانترنت عن طريق اللعب ننصحك بقراءة هذا الموضوع، وسوف تبدأ بجني بعض الدولارات إلى حسابك في PayPal فتابعنا.


الربح من الإنترنت عبر اللعب بلعبة Bitcoin Blocks

تطبيق BitcoinBlocks يقدم لنا أحد ألعابه الممتعة والتي تناسب كثيرا المبتدئين في الربح من الإنترنت، حيث لا تحتاج منك لا للخبرة ولا لرأس المال ولا لأي مجهود.


إحرص يا صديقي بعد تثبيت التطبيق في هاتفك، أن تقوم بفتح حسابك سواءً عبر حساب جوجل أو فيسبوك.


طريقة ربح الدولارات من الانترنت عبر لعبة BitcoinBlocks

بكل بساطة بعد دخولك إلى التطبيق سوف تضغط في الأسفل على Play، وتبدأ باللعب مرحلة تلو المرحلة وتجمع النقاط.


اللعبة هي بالأساس عبارة عن مكعبات بألوان مختلفة ومختلطة، يجب عليك النقر على المكعبات ذات نفس اللون من أجل إنهاء المرحلة بشكل سريع.


بعد إتمام كل مرحلة سوف تربح عدد معيّن من النقاط وتنضاف مباشرةً إلى رصيدك، وكلما تجاوزت العديد من المراحل كلما ضاعفت عدد النقاط في حسابك حتى تستطيع ربح الدولارات من الانترنت.


الربح من مواقع التواصل الاجتماعي

سوف تظهر لك يا صديقي على يمين الشاشة خانة لأحد مواقع التواصل الإجتماعي، إذا ضغطت عليها وانتقلت إلى ذلك الموقع الإجتماعي سوف تحصل على 300 نقطة.


قد يظهر لك موقع فيسبوك أو إنستغرام أو يوتيوب أو تويتر، أنقر فقط على تلك الخانة لكي تربح النقاط.


اسهل طريقة للربح من الانترنت للمبتدئين عبر هذا التطبيق يأتي بالمداومة على اللعب بتلك اللعبة المسلية، وكذلك بالضغط على خانة السوشيال ميديا لجمع آلاف النقاط.


طرق السحب من تطبيق Bitcoin Blocks

بصراحة لن تحتاج للكثير من النقاط حتى تتمكن من ربح المال من النت من خلال تطبيق Bitcoin Blocks، بحيث كلما جمعت 37000 نقطة سوف تستبدلها بالأموال وتسحبها في الحال.


طرق السحب من هذا التطبيق يا صديقي هي عن طريق محفظة Coinbase أو حساب الباي بال، أنقر على Cash out وحدّد طريقة السحب المناسبة لك، واسحب أرباحك ابتداءً من 37 ألف نقطة.


الربح من ألعاب مماثلة

بإمكانك يا أخي ربح المال من النت عن طريق تحميل ألعاب أخرى تنتمي لنفس هذه الشركة التي تدعى Bling، حيث تتوفر على عدة تطبيقات ألعاب مشابهة سوف تجني منها بعض الدولارات.


إضغط فقط على More Games واختار أي لعبة تريد، ثم قُم بتثبيتها في هاتفك وابدأ باللعب بها وربح المال منها.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع BitcoinBlocks.



نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال الربح من الإنترنت رصيد باي بال من اللعب فقط على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الألعاب.

الربح اليومي من الانترنت رصيد PayPal

في الوقت الحاضر، يسعى الكثير من الأشخاص للعثور على فرص الربح اليومي من الانترنت. ومع ذلك، يبحثون في الوقت ذاته عن طرق سهلة وسريعة لتحقيق ذلك.

نحن نقدم لكم أفضل ألعاب الربح المباشرة والحصرية. إنها فعلاً ألعاب صادقة تمنحك رصيدًا فوريًا على حساب باي بال بالمجان وبدون أي تكاليف إضافية.

هذه الألعاب تهدف إلى كسب رصيد مجاني على حساب بايبال، وسنقوم بمراجعتها لكم وتوفير روابط التحميل المباشرة من خلال مدونتنا. تابعونا للحصول على المزيد من المعلومات.

الربح من موقع InstaGC

تعتبر منصة InstaGC فرصة ممتازة لربح الدولارات من الانترنت من خلال إكمال مهام صغيرة ومكافآت بواسطة بطاقات الهدايا. يمكنك الاستفادة منها من خلال إكمال استبيانات، ومشاهدة مقاطع الفيديو، واختبار التطبيقات، وأداء مهام أخرى لا تستغرق وقتًا طويلاً عادةً ولا تتجاوز 15 دقيقة.

يتمتع InstaGC ببعض المزايا التي سنتناولها في مراجعتنا للمنصة. يمكنك الربح من خلال مجموعة متنوعة من الطرق، بما في ذلك استكمال الاستطلاعات، واختبار التطبيقات، والمهام البسيطة، واختبار المنتجات، وزيارة المواقع والبحث عبر الإنترنت، ومشاهدة مقاطع الفيديو، وإحالة الأصدقاء.

لا تفوت فرصة التعرف على InstaGC والاستفادة من العديد من الطرق المتاحة لك لكسب الأموال عبر الإنترنت.

الربح من تطبيق Gigwalk

تطبيق "Gigwalk" هو تطبيق فريد من نوعه يتطلب منك تنفيذ مهام داخل مدينتك. يُطلب منك زيارة مواقع محددة والتقاط بعض الصور وإرسالها، ومن ثم تحصل على مقابل مادي عن هذه المهام، بالإضافة إلى العديد من المهام المتنوعة الأخرى. قد يكون هناك حالات عدم وجود مهام متاحة في الموقع الذي تتواجد فيه.

سواء كنت ترغب في ربح المال من النت أو أي شيء آخر، فإن تطبيق Gigwalk هو الخيار المناسب لك. من خلال الانضمام إلى تجمع Gigwalkers القوي الذي يضم حوالي 1.1 مليون شخص، يمكنك اختيار العمل في أي وقت تريده وأينما ترغب. إنه أفضل تطبيق لكسب المال عبر PayPal على الإنترنت.

يمكنك اختيار المهام التي قد تستغرق بضع دقائق من وقتك، وتتراوح التعويضات بين 3 دولارات و100 دولار أو أكثر. كما يتم تحويل جميع المدفوعات باستخدام خدمة PayPal.

الربح من تطبيق Slidejoy

تطبيق "Slidejoy" هو أداة تساعدك في الربح من الإنترنت عن طريق عرض الإعلانات على شاشة قفل هاتفك الذكي بنظام Android. بعد تثبيت التطبيق على هاتفك، يقوم التطبيق مباشرةً بعرض الإعلانات على شاشة القفل الخاصة بك بعد الحصول على الصلاحيات المطلوبة. 

يتم حساب المشاهدات وإضافة نقاط إلى حسابك على التطبيق ، ويمكن تحويل هذه النقاط إلى مال حقيقي يمكن سحبه إلى حسابك على PayPal.

بناءً على تجربتي وتجربة بعض أصدقائنا، يعتبر تطبيق Slidejoy - Lock Screen Cash موثوقًا حقًا. ومع ذلك، يجب ملاحظة أنه لن تصبح ثريًا بعد تثبيت التطبيق أو بسبب الخطوات البسيطة. إنه تطبيق يساعدك على كسب بعض الدولارات البسيطة فقط، ولا يمكن الاعتماد عليه بشكل كامل في عالم ربح الدولارات من الانترنت.

عندما تقوم بتمرير شاشة القفل على هاتفك، ستظهر لك إعلانات جديدة. يمكنك أيضًا التمرير بسرعة في اتجاه واحد لعرض الإعلان مباشرةً، أو التمرير في الاتجاه المعاكس لفتح الهاتف.

ستحصل على نقاط بغض النظر عما إذا كنت تشاهد الإعلانات أم لا، ويمكنك استبدال هذه النقاط بقسائم شراء أو أموال. ويمكنك أيضًا توجيه الأموال المستلمة إلى حساب PayPal الخاص بك.