إلعب الدومينو واربح المال Givvy Domino الربح من خلال الانترنت

أصعب مرحلة من مراحل البحث عن الربح من خلال الانترنت هي إيجاد الموقع أو التطبيق الصادق، لأننا كما نعلم نواجه مشاكل كثيرة في أغلب المواقع والتطبيقات التي تدّعي أنها موثوقة لكن في النهاية يتضح أنها غير ذلك.


تعتبر التطبيقات الصينية من أصدق تطبيقات كسب المال من خلال الانترنت، والتي لا تواجه معها أي مشاكل أثناء السحب، ومن بينها الشركة المشهورة Givvy التي تمتلك عشرات التطبيقات الممتازة والصادقة.


إلعب الدومينو واربح المال Givvy Domino الربح من خلال الانترنت
إلعب الدومينو واربح المال Givvy Domino الربح من خلال الانترنت

سبق وأن شرحنا في مدونة تطبيقيستا، عدة تطبيقات تنتمي لهذه الشركة الموثوقة في مجال الكسب من خلال الانترنت، مثل تطبيق givvy video وتطبيق Givvy Numbers وغيرها... وفي هذه الحلقة سوف نشرح لكم أحد تطبيقاتها الرائعة وإسمه Givvy Domino.


فيما سيأتي من تفاصيل حول هذا التطبيق، سوف تتعرف على كل ما ستحتاجه لربح المال فالمرجو أن تتابعنا.


الربح من خلال الانترنت عبر تطبيق Givvy Domino

يعد تطبيق GivvyDomino من التطبيقات الممتعة التي أنشأتها هذه الشركة الصينية الهادفة إلى مساعدتك على الربح من خلال الانترنت، وهي عبارة عن لعبة جميلة ومشهورة تسمى الدومينو.


بكل بساطة سوف تستمتع باللعب بهذه اللعبة الشهيرة، سواءً بمفردك أو مع أصدقائك وتجمع منها الكثير من النقاط، ثم تستبدلها بالأموال وتسحبها عبر طرق السحب العديدة التي سنذكرها في آخر هذا الموضوع.


كيفية ربح المال من خلال الانترنت GivvyDomino

لا توجد فقط يا صديقي في هذا التطبيق لعبة الدومينو من أجل ربح المال من خلال الانترنت، بل هناك طرق أخرى مهمة أيضا سوف نشرحها بالتفصيل كما يلي :


الربح من لعبة الدومينو

ينقسم اللعب بهذه اللعبة الجميلة إلى قسمين، وهي إما أن تلعب بمفردك ضد رجل آلي بالضغط على Single Player، أو تلعب ضد شخص حقيقي أونلاين بالنقر على Multiplayer.


للإشارة يا صديقي، فإن كسب النقاط باللعب لا يُشترط عليك أن تكون أنت الفائز، بل حتى في حالة الخسارة سوف تربح النقاط.


الربح من تنفيذ العروض

يشمل تطبيق Givvy Domino مجموعة من شركات العروض المشهورة مثل :

TapJoy, OfferToro, CPX Research, Pollfish, Theorem, Bitlabs.


ومعروف أن التربح من خلال الانترنت عبر إتمام العروض، من أقوى طرق كسب النقاط الكثيرة بمجهودات بسيطة. حيث كلما قمت بتنفيذ العديد من هذه العروض، كلما تضاعف عدد النقاط في رصيدك.


وهذه أبرز العروض التي يمكنك الإعتماد عليها :


  • تقوم بتثبيت أحد الألعاب في هاتفك وتلعب بها وتصل بها إلى مرحلة معينة.
  • تقوم بتثبيت أحد التطبيقات، وقد تكون عبارة عن كويزات أو فقط تتسجل في التطبيق.
  • تقوم باختيار أحد الإستطلاعات أو الإستبيانات وتملأها بشكل صحيح.


والمزيد من أنواع العروض سوف تكتشفها عندما تدخل إلى كل الشركات التي عرضنا عليك، واعتمادك على هذا المجال هو أفضل وسيلة لك لكي تتمكن من كسب المال من خلال الانترنت.


الربح من دعوة الأصدقاء

في أي تطبيق أو موقع تتسجل فيه بغرض الكسب من خلال الانترنت، لا تنسى أبدا استغلال نظام الإحالة الذي يدعمه ذلك التطبيق أو الموقع.


بالنسبة لتطبيق GivvyDomino فهو سيعطيك 10% من مجموع أرباح أصدقائك الذين ستدعوهم لهذا التطبيق، كما أن أصحابك سوف يحصلون على 0.02$ إذا قاموا بتثبيت التطبيق عبر رابط الإحالة الخاص بك.


أنقر فقط على Copy link من أجل نسخ رابط الإحالة ثم إرساله لكل الأصدقاء، أو إضغط فقط على Share وقُم بالترويج لهذا التطبيق عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل الواتساب والفيسبوك والأنستغرام والتيلغرام وغيرها...


طرق السحب من تطبيق Givvy Domino

بكل تأكيد سيكون ربح المال من خلال الانترنت من تطبيق Givvy Domino في متناولك إذا اشتغلت بكل جدّية على كل الطرق التي شرحنا لك، حيث سوف تتمكن من كسب آلاف النقاط وهي كافية لتسحب أرباحك من التطبيق.


الشيء الرائع في تطبيقات شركة Givvy أنها توفر لك طرق سحب عديدة ومتنوعة، وهي كما يلي :

Payeer, PayPal, Coinbase, Perfect Money, Amazon.


بالنسبة لمحفظة بايير يمكنك سحب 0.35$ إذا جمعت فقط 155000 نقطة، أما إذا أردت السحب عبر حسابك في بايبال فيجب أن تجمع 600000 نقطة لكي تأخذ 1.04$.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Givvy Domino.



نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال إلعب الدومينو واربح المال على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الألعاب.