شرح الربح من موقع Printify إكسب 100 دولار من الطباعة حسب الطلب

تعال لنلقي نظرة على كيفية عمل موقع Printify للطباعة حسب الطلب، كما تتركز هذه الخدمة على منح فرصة للمصممين الجرافيك لتحقيق أرباح من خلال طباعة أعمالهم على منتجات متنوعة، مثل الملابس والأحذية والوسائد، وبعد ذلك تُباع هذه المنتجات لعملائهم.


لكن هل يعني ذلك أن المصممين الخبراء هم فقط الذين يستفيدون من هذه الخدمة؟ بالطبع لا. حتى إذا لم تكن لديك معرفة قوية في هذا المجال، يمكنك استخدام موقع Canva لتصميم صور بسيطة وغالبًا ما تعتمد هذه المواقع، إن لم تكن كلها، على نمط الدروب شيبينج.


حيث يكون دورك في التسويق للمنتجات، بينما تتولى مواقع الطباعة حسب الطلب عمليات الصناعة والطباعة والشحن للمشتري.


شرح الربح من موقع Printify
شرح الربح من موقع Printify

شرح الربح من موقع Printify

يعد موقع Printify ذا أهمية خاصة رغم حداثته نسبيًا، حيث بدأت رحلته الرقمية في عام 2015 واليوم، يستحق الاعتبار كواحد من أبرز المواقع التي تقدم خدمات الطباعة حسب الطلب (POD) وحاز الموقع على تقييم رائع بلغ 4.2 من 5 على منصة شوبيفاي Shopify، ويتعامل معه أكثر من 500 ألف متجر إلكتروني.

 

لنلخص عملية الاستفادة من هذا الموقع ببساطة: قم بتصميم بعض الصور، ثم قم بتحميلها إلى الموقع، وقم بربطها بمتجرك الإلكتروني، وابدأ في البيع واستلام الأرباح وبالطبع، يمكنك أيضًا الاستفادة من الموقع لطلب سلع للاستخدام الشخصي، دون الحاجة إلى الهدف من تحقيق أرباح.

 

إن تجربة العمل مع موقع Printify لا تقتصر فقط على المتاجر الإلكترونية الكبيرة، بل يمكن للفرد العادي أيضًا الاستفادة من هذا الموقع بكل سهولة ويمكنك تصميم منتجاتك الفريدة، سواء كنت تسعى لتحقيق ربح أو ترغب في امتلاك سلع مخصصة للاستخدام الشخصي.


وما يميز الموقع هو سهولة عملية الربط بين تصاميمك ومتجرك الإلكتروني، مما يتيح لك بدء التسويق والبيع دون عناء تقني كبير ومع تقييمه الإيجابي والثقة التي وضعها فيه أكثر من نصف مليون متجر، يكمن في هذا الموقع فرصة استثنائية للمبتدئين والمحترفين على حد سواء لاستكشاف عالم الأعمال الإلكترونية والإبداع.


أسعار الخدمة في موقع printify

عزيزي القارئ يمنحك الموقع إمكانية الاستفادة من خدماته بشكل مجاني تمامًا، ولكن يجدر بك أن تعلم أن هذا سيقتصر على صلاحيات محددة وفي حال اشتراكك في إحدى الخطط المدفوعة، والتي تشمل الخطة الممتازة "Premium Plan" بتكلفة 29 دولارًا شهريًا أو 25 دولارًا سنويًا، أو الخطة التجارية "Enterprise Plan" التي يتم التفاوض على تكلفتها وفقًا للميزات التي تحتاج إليها.

 

فيما يخص كيفية تحقيق الأرباح من موقع printify، تعتمد عائداتك على الفارق بين تكلفة تصنيع المنتج وتكلفة شحنه، والسعر الذي تقوم ببيع المنتج به للزبائن وعلى سبيل المثال، إذا قمت بطباعة تصميمك على قميص يكلف 10 دولارات، وتكلفة شحنه 5 دولارات، ستكون التكلفة الإجمالية 15 دولارًا بينما تعرض المنتج على متجرك بسعر 25 دولارًا، مما يتيح لك الحصول على ربح قدره 10 دولارات.

 

يتم إجراء عمليتين لتحويل الأموال: الأولى تتعلق بتلقي المال من المشتري، والثانية تتعلق بدفع تكلفة المنتج إلى الموقع عبر بطاقة الائتمان/الخصم أو PayPal كما يمكنك متابعة أسعار المنتجات من خلال استعراضك لقائمة المنتجات "Catalog" على الموقع، مع مراعاة أن اختلافات المصنع والأحجام والألوان قد تؤثر عادةً في تحديد سعر المنتج. 


إضافةً إلى ذلك، يُظهر موقع Printify أيضًا مدى سهولة التفاعل مع آلية الربح وتصفحٌ بسيط لواجهة المستخدم يمكِّنك من فهم الخيارات المتاحة وتحديد الأسعار بشكل فعّال كما يُشكِّل الاختلاف في التكاليف بين تصنيع وشحن المنتج والسعر الذي تحدده كفرصة لتحقيق أرباح مرضية.

 

كما يتمتع الموقع بأسلوب توضيحي فعّال لآلية العمل وكيفية تحقيق العائد المال وتوضح المثال السابق كيف يمكنك تحديد سعر البيع الخاص بك، مما يتيح لك تحديد نسبة ربحك بشكل واضح وباعتباره جسرًا بين المبتدئين والمحترفين في عالم الأعمال عبر الإنترنت، يقدم Printify فرصة للإبداع وتحقيق الأرباح بدون عناء تقني معقد.


شرح التسجيل في موقع Printify

لحسن الحظ، تتم عملية التسجيل في موقع Printify بسهولة ويسر، وهذا يمثل تميزاً إيجابياً عن بعض المنصات الأخرى للطباعة حسب الطلب (POD). كما يمكنك بدء عملية التسجيل بالضغط على زر "Sign up" الموجود في الزاوية اليمنى العليا للموقع.


سينقلك إلى صفحة جديدة حيث ستجد خانتين فارغتين قم بإدخال بريدك الإلكتروني في الخانة الأولى، واكتب كلمة المرور في الثانية ثم اضغط على المربع الصغير المجاور لـ "I am not a robot"، وأخيراً اضغط على "Sign up" يمكنك أيضًا التسجيل باستخدام حساب Google عبر الضغط على "Continue with Google".

 

عند الضغط على "Sign up"، سيطلب منك الموقع الإجابة على بعض الأسئلة حول نوع العمل الذي تنوي القيام به في النافذة الأولى، اختر هدفك من استخدام موقع Printify، سواء كان طلب سلع للاستخدام الشخصي أو للبيع وتحقيق الأرباح في النافذة الثانية، حدد ما إذا كنت مهتمًا بشراء المنتجات بالجملة أم لا.

 

بعد ذلك، سيطلب منك توفير بعض المعلومات حول تجارتك في الأسئلة الأخيرة اختر الإجابات التي تناسبك من القوائم المنسدلة في كل سؤال بعد الانتهاء من الأسئلة الأخيرة، ستكتمل عملية التسجيل وستتلقى رسالة ترحيب عبر البريد الإلكتروني تطلب تفعيل حسابك انقر على الرابط المرفق في البريد الإلكتروني لتأكيد حسابك وبدء تجربتك مع الموقع.

 

يُلاحظ أن عملية التسجيل في موقع Printify تتسم بالسهولة والوضوح، وهي تُيسر لك الدخول إلى عالم الطباعة حسب الطلب بسرعة ويسر. وإضافةً إلى ذلك، فإن إمكانية التسجيل عبر حساب Google تُسهم في تسريع عملية الدخول وتوفير وقتك في ولوج الموقع، ويمكنك بسرعة البدء في تصميم وبيع منتجاتك بطريقة مبتكرة وفعّالة.

 

مميزات موقع Printify

Printify موقع يتميز بعدة جوانب تجعله خيارًا متميزًا للأفراد والمشاريع الإلكترونية وإليك بعض من مميزات هذا الموقع :


      يتيح للمستخدمين طباعة تصاميمهم على مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الملابس (مثل التيشيرتات والقمصان والهوديز)، والأكواب، والوسائد، والحقائب، والعديد من العناصر الأخرى وهذا التنوع يمنح المستخدمين إمكانية توسيع مجموعة منتجاتهم.

      تعتبر واجهة مستخدم Printify سهلة الاستخدام، مما يجعل عمليات التصميم والتحميل والربط بالمتجر الإلكتروني أمورًا بسيطة وميسرة.

      يمكن للمستخدمين تصميم منتجاتهم بحرية دون قيود، مما يتيح للإبداع الحر وتنوع الفنون.

       يقدم الموقع تكاملًا فعّالًا مع عدة منصات لبيع المنتجات عبر الإنترنت مثل Shopify وEtsy وWooCommerce. هذا يساعد على تبسيط عملية إدارة المنتجات والطلبات.

      يوفر سياسة تسعير شفافة، حيث يمكن للمستخدمين رؤية تكلفة تصنيع المنتج وتحديد سعر البيع بسهولة.

      يعمل مع مصانع طباعة عالية الجودة لضمان نتائج رائعة للمنتجات، مما يساهم في إرضاء العملاء.

      يقدم دعمًا فعّالًا للعملاء، سواءً عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة عبر الإنترنت، مما يساعد المستخدمين في حال وجود أي استفسارات أو مشاكل.

 

في الختام، يُظهر موقع Printify نفسه كشريك مثالي لأولئك الذين يسعون لتحويل إبداعهم إلى منتجات قابلة للبيع بشكل سهل وفعّال ومن خلال توفير تشكيلة واسعة من المنتجات وواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، ويساعد على تحقيق الرؤية الفنية للأفراد والشركات بسهولة.

 

وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من منصة بينانس Printify.


نشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-