شرح الربح من يوجوف Yougov أشهر موقع لربح 50$ من الإستطلاعات

قد أصبح تحقيق الأرباح من خلال الإنترنت من أهم طرق الكسب المادي وأكثرها فاعلية ومنها استخدام موقع Yougov، وهو يُعد من أشهر المواقع القائمة على فكرة طرح عدد من استطلاعات الرأي يوميًا، ومن ثَم يجيب عليها المستخدم ويحصل على نقاط في المقابل.

ولكن بالطبع الأمر يحتاج إلى بعض الوقت حتى تستطيع تحقيق الربح الذي ترغب به، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لك عزيزي القارئ جميع تفاصيل استخدام هذا الموقع المميز.

شرح الربح من يوجوف Yougov
شرح الربح من يوجوف Yougov

شرح الربح من يوجوف Yougov

هل شاهدت يومًا شخصًا يقوم بتوزيع عدد من الأوراق التي تحتوي على أسئلة عن فكرة أو منتج معين على مجموعة من الأشخاص؟ وينتظر قيامهم بتسجيل إجاباتهم بكل صدق وصراحة، هذا الموقف باختصار هو استطلاع الرأي.


وهذا ما يقوم به موقع يوجوف حيث يتم طرح أسئلة عن عدد من المواضيع المختلفة، ولكن بشكل خاص يتناول الاستبيان أسئلة عن المنتجات بهدف دعم الأفكار التسويقية، حيث يقوم أصحاب الشركات بالتعاقد مع الموقع عند الرغبة في إطلاق منتج جديد في الأسواق.


ومن ثَم يتم إعداد استطلاع رأي يحتوي على أسئلة خاصة بنوع المنتج، وبناءً على إجابات المشتركين يتم تحديد مواصفات المنتج حتى يطابق الآراء وينال إعجاب الجميع عند إصداره.


وفي حالة قيامك بالاشتراك في الموقع تصبح أنت من يقوم بالإجابة على هذه الاستبيانات، وفي المقابل تحصل على الأموال على هيئة نقاط تقوم بتحويلها.


كيف تربح المال من موقع يوجوف ؟

من أنواع المواقع الربحية التي يمكنك استخدامها من خلال الإنترنت هي مواقع الاستبيان، ومن أشهرها موقع Yougov، الذي يتميز بالثقة وهو يقدم طرق مختلفة للحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط، ومن ثَم تقوم بتحويلها إلى أموال ومنها الآتي:


الإجابة على الاستبيان

الطريقة الأساسية لربح المال هي الإجابة على الاستبيانات حيث أن الموقع يُعد بمثابة وسيط بين الشركات، التي ترغب في جمع معلومات عن منتج ما من خلال طرح عدد كبير من استطلاعات الرأي، وفي المقابل تقوم بدفع الأموال إلى شركة يوجوف.


وبين المستخدم الذي يجيب على الأسئلة ويحصل على الأموال في المقابل، حيث تقوم يوجوف بتوزيع الأموال التي حصلت عليها ولكن بالطبع تحصل هي على الربح الأكبر، وهذه هي طريقة الربح الأولى.


دعوة الأصدقاء

هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها أن تحصل على الأموال دون مجهود، وهي عن طريق إرسال الرابط الخاص بحسابك إلى أصدقائك وعند قيامهم بتسجيل الدخول والبدء في الإجابة على استطلاعات الرأي، سوف تحصل أنت بشكل تلقائي على 200 نقطة.


ويُعد ذلك من أهم طرق التسويق التي ابتكرتها الشركة بهدف الحصول على أكبر عدد ممكن من المشتركين، كما أنه أمر مربح جدًا حيث أنك إذا استطعت إقناع 5 من الأصدقاء بالدخول إلى المنصة سوف تحصل على 1000 نقطة بسهولة.


التسجيل في موقع يوجوف Yougov

لا يتطلب التسجيل في موقع يوجوف الكثير من الخطوات بل يمكنك أن تبدأ في الإجابة على الاستبيانات بسهولة جدًا، ما عليك سوى اتباع الخطوات الآتية:

      قم بالنقر على الرابط الخاص بالموقع الرسمي.

      سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية، أبدأ في إدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر التي ترغب بها.

      أو يمكنك النقر على "انضم مستخدمًا إيميلك" ومن ثَم سوف يتم تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك.

      في الخطوة التالية عليك إدخال رمز التأكيد الذي تم إرساله عبر حسابك.

      في الأسفل انقر على "موافق على سياسة الخصوصية والشروط والأحكام".

      قم بالإجابة على الأسئلة التي يتم توجيهها إليك، ومن ثَم سوف تحصل على 25 نقطة.

      بعد تسجيل الدخول، انقر على كلمة "حسابي" وقم بإدخال المعلومات الخاصة بك، ولكن احرص على أن تكون صحيحة حيث أن الحوالة سوف يتم إرسالها لك باستخدام اسمك.

      في الخطوة الأخيرة عليك أن تجيب على بعض الأسئلة الشخصية، وفي المقابل تحصل على 50 نقطة، ويصبح مجموع النقاط 75 في البداية.

      انتظر حتى يتم إرسال رسالة إليك تفيد بإتاحة استبيان، وأبدأ في الإجابة عنه مباشرة.


الربح من تطبيق يوجوف

إلى جانب الموقع الرسمي الذي يمكنك الدخول إليه من خلال جوجل، هناك أيضًا تطبيق لهواتف الأندرويد تابع لشركة يوجوف ويحمل الاسم ذاته، وذلك بهدف التسهيل على المشتركين حتى يجدون جميع الخدمات متوفرة على التطبيق بكل سهولة.

ويمكنك أن تحصل على هذا التطبيق من خلال الخطوات الآتية:

      قم بالدخول إلى المتجر الرسمي "جوجل بلاي" وابحث عن اسم التطبيق "يوجوف".

      أو يمكنك النقر على الرابط الخاص به مباشرةً.

      ومن ثَم اضغط على "تثبيت" أو "Install" وانتظر ثوانٍ حتى ينتهي التحميل.

      بعد الانتهاء اضغط على "فتح" أو "open".

      وهكذا يمكنك البدء في تسجيل الدخول إذا كنت تمتلك حساب بالفعل، أو إنشاء حساب جديد في حالة عدم امتلاكك واحدًا.

      أبدأ في إدخال البيانات المطلوبة "البريد الإلكتروني - كلمة المرور".

      ثم أجب عن الأسئلة التي أمامك، وعند الدخول أبحث عن الاستطلاعات المتاحة.

      وعند الانتهاء سوف تحصل على النقاط.


طريقة السحب من موقع yougov

بالطبع قد سمعت أخي الكريم عن خدمة ويسترن يونيون فهي من أشهر خدمات تحويل الأموال من أي مكان إلى آخر، وهي شركة لديها فروع في جميع أنحاء العالم لذلك قد اعتمد موقع Yougov على هذه الخدمة في إيصال الأموال إلى المستخدمين.


وذلك من خلال الذهاب إلى أقرب فرع لك وتقديم البيانات المطلوبة، ومن ثَم تحصل على أموالك دون أي مصاريف، ولكن عليك أن تعلم يا صديقي أنه لا يمكنك تحويل النقاط إلى أموال إلا عند الوصول إلى الحد الأدنى وهو 5000 نقطة، وهي ما تعادل 50 دولار.


يوجوف الدعم الفني

من أهم مزايا موقع يوجوف وجود دعم فني متوفر بشكل مستمر، حيث يمكنك إرسال أي استفسار ترغب به وسوف يتم الرد عليك بإجابة وافية تحتوي على جميع التفاصيل لمساعدتك على حل المشكلة التي تواجهك.


حيث يتساءل الكثير من المستخدمين عن كيفية سحب الأموال بعد الوصول إلى الحد الأدنى من النقاط، أو عن سبب عدم توفر عدد كافي من الاستبيانات وغيرها من الأسئلة الهامة.


حقيقة موقع يوجوف YouGov

يُعد كسب المال من خلال الإنترنت من الأمور الحديثة التي لا يعرف عنها الكثيرين، ونتيجة لذلك هناك تشكك في استخدام مثل هذه الطرق ويصفها البعض بأنها من أشكال النصب والاحتيال، وبالفعل هناك مواقع ينطبق عليها مثل هذا الوصف.


ولكن مع حقيقة موقع يوجوف YouGov عليك أن تتأكد بنسبة 100% من مدى المصداقية التي يتميز بها الموقع، فقد حصل الكثير من المستخدمين على الأموال من خلاله بالفعل منذ إطلاقه في عام 2000م، وهو يُعد من أفضل الفرص التي قد تصبح مصدر دخل لك عند المواظبة على تقديم الإجابات على الاستبيانات المتاحة.

 

هل تأكدت من مدى مصداقية موقع yougov الشهير؟ فهو من أهم منصات استطلاع الرأي ويمكن من خلاله الحصول على مكاسب حقيقية بأسهل الطرق، ما عليك سوى الإجابة على الأسئلة التي يطرحها الموقع يوميًا وكلما زادت عدد الاستبيانات كلما حصلت على نقاط متعددة تتمكن من تحويلها إلى أموال، تقوم بالحصول عليها باستخدام أيًا من الطرق المتاحة كما وضحنا لك.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع يوجوف Yougov.



نشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.