شرح طرق الربح من موقع ديف بوكس divbux من مشاهدة الإعلانات

تتعدد وسائل ربح الأموال من خلال الإنترنت والذي أصبح اليوم ضمن أهم مصادر الدخل، لذلك إذا رغبت عزيزنا القارئ أن تستفيد منه وفي نفس الوقت تربح من خلاله الكثير يمكنك الاعتماد على موقع ديف بوكس divbux.


حيث يقدم إليك العديد من طرق الربح من ضمنها طرق بسيطة تتمثل في الضغط على الإعلانات ومشاهدتها، كما يمكنك أيضًا استعمال طرق أخرى لزيادة أرباحك اليومية على الرغم من أن الأساس الذي يعتمد عليه هو عرض الإعلانات وتوفير ربح مالي للمشاهدين من خلالها.


شرح طرق الربح من موقع ديف بوكس divbux
شرح طرق الربح من موقع ديف بوكس divbux

شرح موقع ديف بوكس divbux

يعد موقع ديف بوكس مجتمع افتراضي يعتمد في أساسه على عرض الإعلانات وتقديمها، ولقد تم تصميم الموقع حتى يجمع بين الكثير من الطرق لربح المال من خلال الإنترنت مثل مشاهدة الإعلانات ومشاركة رابط الإحالة وكتابة استطلاعات الرأي وغيرها من الأمور.


وبالتأكيد تستطيع صديقنا الفاضل أن تستخدم أحد هذه الطرق أو جميعها إذا أردت أن تحصل على ربح وعائد مادي قوي ومميز بشكل يومي، والجدير بالإشارة أن موقع ديف بوكس قد لاقى رواج بشكل كبير مؤخرًا خصوصًا بالمنطقة العربية لمصداقيته.


ولقد أتاح الموقع تطبيق خاص به تستطيع تحميله من جوجل بلاي أو غيرها من المتاجر الإلكترونية للقيام بنفس الأمور التي تقوم بها على المنصة ولكن بشكل أسهل بكثير.


حيث تعرف التطبيقات التي يتم تنزيلها على الهاتف بأنها تقدم ما يتم تقديمه على المواقع الإلكترونية والمنصات المختلفة ولكن بصورة أكثر بساطة وسهولة، كما يمكن استعمالها بشكل مباشر بدون الحاجة إلى الذهاب إلى المتصفحات الإلكترونية وتسجيل الدخول كل مرة.


طرق الربح من موقع divbux

تستطيع صديقنا العزيز أن تربح الكثير من الأموال التي يمكنك الاستفادة بها في كل الأوقات بشكل يومي من خلال موقع divbux والجدير بالذكر أن من ضمن مميزات الموقع أنه يسهل إليك طرق سحب الأموال.


حيث تستطيع سحبها بأكثر من طريقة كما يمكنك أيضًا أن تدير حسابك بكل سهولة من خلال هاتفك الذكي عبر تحميل التطبيق الخاص به، وتوجد الكثير من الطرق التي يمكن الربح من الموقع من خلالها وهي كالآتي:


الربح من روابط الإحالة

تستطيع عزيزنا القارئ من خلال إرسال طلب إحالة للأشخاص أن تقوم بتحقيق الربح من موقع ديفبوكس بشكل مضاعف، حيث يمكنك تحقيق عائد مادي مقابل كل طلب إحالة تقوم بإرساله، ويمثل طلب الإحالة رابط خاص بك في الموقع تستطيع أن تربح المال من خلال مشاركته على فيسبوك أو إرساله لعدة أشخاص سواء على التليجرام أو الانستقرام أو غيره من التطبيقات والوسائل المختلفة.


حيث أن دخول الأشخاص إلى الموقع من خلال الرابط الخاص بك يساهم في زيادة ربحك المالي، كما يمكنك أيضًا أن تقوم بعمل فيديو تشرح به طريقة الدخول والاستفادة من الموقع من خلال صفحتك وقناتك على اليوتيوب، وتستطيع أن تزيد من ربحك المالي من خلال توجيه المتابعين للموقع عبر رابط الإحالة الخاص بك والذي يجب عليك تركه في صندوق الوصف.


الربح من المسابقات

يمكنك صديقنا العزيز أن تربح من موقع divbux من خلال المسابقات وتستطيع القيام بذلك عبر الآتي :


      الذهاب إلى موقع ديف بوكس.

      الضغط على عرض الإعلانات.

      اختيار عدة مقاطع فيديو للإعلانات المرغوب مشاهدتها ثم تحصل على النقاط المحددة لكل مشاهدة.


الربح من مشاهدة الإعلانات

الهدف الأساسي الذي أنشأ الموقع لأجله لزيادة ربح الزوار والمستخدمين هو الإعلانات، وتستطيع أن تربح من خلال مشاهدتك للإعلانات صديقنا العزيز على موقع ديف بوكس من خلال الآتي :


      الانتقال إلى موقع Divbux.

      الضغط على كسب المال.

      النقر على عرض الإعلانات.

      البدء بمشاهدة الإعلانات.

      كما تستطيع أيضًا أن تختار الصفحات الإعلانية التي تقوم بتقديم عروض مالية بحالة مشاهدة الفيديو الترويجي لها.

      الضغط على الإعلان الذي ترغب بمشاهدة مقطع الفيديو الخاص به ومتابعته، حينها ستتمكن من ربح بعض الأموال لكل 10 ثواني تشاهد بها المقطع.


الربح من جدران العرض

تستطيع صديقنا الفاضل أن تحصل على أفضل عائد مادي يمكنك الحصول عليه في موقع ديفبوكس من خلال جدران العرض والتي يتم الذهاب إليها باتباع الآتي :


      الانتقال إلى ديف بوكس.

      تسجيل اسم المستخدم وكلمة السر.

      الضغط على كسب المال المتواجدة بالإعدادات الرئيسية.

      تحديد الروابط المتعلقة بالمواقع الإعلانية التي تقدم ميزة جدران العرض الممولة بشكل إلكتروني خارجي.

      البدء بمتابعة مواقع الإعلانات التي قمت باختيارها حتى تحصل على المال، والجدير بالذكر أن المبالغ المالية المقدمة من خلال تلك الإعلانات تكون مبالغ ربحية متفاوتة النسب بناءً على الموقع الذي قمت باختياره.


الربح من استبيانات الرأي

إن الربح من خلال موقع divbux باستعمال طريقة استبيانات الرأي لها وجهان أحدهما هو الربح الخاص بالمستخدم والذي يمكنك صديقنا الفاضل من كسب بعض الأموال مقابل إعطاء رأيك في خدمة علامة تجارية أو منتج معين، والوجه الآخر هو الربح للعلامة التجارية نفسها والتي تحقق العائد والفائدة عبر الإعلان عن نفسها وإثبات وجودها من خلال الاستبيانات واستطلاعات الرأي وبالتالي تلفت أنظار العملاء إليها.


لذلك تقوم معظم العلامات التجارية بتقديم عدة أسئلة للمستخدمين لهذا النوع من المواقع وعند حلها يتم جمع الاستطلاعات وتقديم المبلغ المالي مقابلها، والجدير بالذكر أنك لا تستطيع عزيزي القارئ أن تحل الاستبيانات بطريقة عشوائية وإلا سيقوم الموقع بحظرك، لذلك حاول أن تقوم بتقديم رأيك بطريقة صحيحة ودقيقة ومفيدة.


طريقة التسجيل في موقع ديف بوكس

تستطيع أخي العزيز أن تقوم بالاستفادة بجميع طرق جمع الأموال التي يتم تقديمها من قبل موقع divbux بشكل سهل وهذا عقب تسجيلك للدخول به، ولأننا نهتم بك كثيرًا نقدم إليك الآلية التي تستطيع التسجيل بها والمتمثلة بالآتي :


      زيارة موقع ديفبوكس.

      الضغط على الزر المتقاطع إلى أن يتم إزالة الإعلان.

      النقر على زر التجزئة ليتم فتح علامة تبويب جديدة.

      الضغط على التسجيل وحينها ستظهر لك صفحة تحتوي على المعلومات الخاصة بك والتي يتعين عليك إضافتها.

      الانتقال إلى البريد الإلكتروني الخاص بك والإطلاع على مجلد البريد العشوائي أو صندوق الوارد لتعثر على بريد التحقق المرسل من قبل الموقع.

      الضغط على ارتباط التحقق وبعد هذا تفتح لك صفحة أخرى يجب الضغط منها على إرسال ثم ستظهر لك رسالة ترحيب.

      انتقل الآن للصفحة الخاصة بتسجيل الدخول واكتب اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك التي استعملتها عند التسجيل.

      قم بإضافة رمز التحقق والضغط على تسجيل الدخول.

      سيظهر لك بعد ذلك إعلان تصفح الإعلانات الخاصه بتسجيل الدخول الذي يتعين عليك زيارته يوميًا بعد أن تسجل الدخول.

      انتظر المؤقت ثم اضغط على الصورة المقلوبة.

      يظهر إليك رابط يتعين عليك النقر عليه من أجل إعادة توجيهك للواجهة الرئيسية في حسابك الخاص.


سحب الأموال من موقع divbux

يمكنك أن تسحب أموالك عزيزنا القارئ من موقع divbux بسهولة من خلال باي بال أو فودافون أو advcash أو AIRTM أو CCP أو Perfect money أو التحويل المصرفي، والجدير بالإشارة أنه متاح إليك السحب بمجرد أن يصبح الرصيد 0.03 دولار في حسابك كما سيتم معالجة دفعتك وإصدارها خلال 24 ساعة.

 

 

قدمنا إليك صديقنا العزيز الكثير من المعلومات التي تدور حول موقع ديف بوكس وكيفية الربح منه بالتفصيل بالإضافة إلى أنواع المحافظ الإلكترونية التي يمكنك سحب الأموال من خلالها، والجدير بالذكر أننا تناولنا في مقالنا أفضل موقع يمكنك الاعتماد عليه من أجل ربح الأموال بشكل إلكتروني وسريع وبسيط، وهذا من خلال مشاهدتك للإعلانات التي تقوم باختيارها.


نشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.


أقوى وأشهر مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات

أفضل تطبيقات ربح المال من مشاهدة الاعلانات دفع ccp

افضل 15 مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-