ربح فلوس من النت عبر عملة LTC في موقع litecoinforme آلاف ساتوشي مجانا

تعددت بشكل كبير مواقع ربح فلوس من النت عبر جمع آلاف الساتوشي من العملات الرقمية وسحبها إلى المحافظ الإلكترونية، فرغم أن أرباحها ضئيلة نسبيا لكنها تبقى مواقع موثوقة ويمكن كسب رأسمال منها بسهولة.


أغلب هذه المواقع تقدم لك ملايين الساتوشي من العملات المشفرة، عبر مشاهدة الإعلانات وإتمام العروض وطلب الصنبور وغيرها...


هذه المنصات هي موجهة بالخصوص للمبتدئين الذين يريدون ربح فلوس من الانترنت بمجهودات بسيطة جدا، لأن المجالات الأخرى أكثر صعوبة وتحتاج للخبرة ولرأسمال مهم.


ربح فلوس من النت عبر عملة LTC في موقع litecoinforme آلاف ساتوشي مجانا
ربح فلوس من النت عبر عملة LTC في موقع litecoinforme آلاف ساتوشي مجانا

شرحنا العديد من هذه النوعية من مواقع ربح العملات الرقمية، وفي هذه الحلقة سنتعرف على إحداها litecoinforme وهي خاصة بربح عملة الليتكوين.


إذاً هيا بنا يا صديقي نتعرف بالتفصيل الممل على كل طرق ربح المال من هذا الموقع، وهذه فرصة رائعة لتكسب بعض الدولارات ونتمنى لك التوفيق.


ربح فلوس من النت آلاف ساتوشي عملة LTC في موقع litecoinforme

نسعى نحن دائما في موقع تطبيقيستا على توفير كل المواقع السهلة التي تناسب أصدقاءنا المبتدئين، بحيث تعتبر مواقع العملات الالكترونية من أسهل طرق ربح فلوس من النت وبدون رأس مال.


يمكنك يا عزيزي جني الكثير من العملات الرقمية من موقع litecoinfor me، وذلك بإتمام مجموعة من المهام البسيطة جدا.


طرق ربح فلوس من الانترنت عبر موقع litecoinfor me

إذا لم يسبق لك الربح من العملات الرقمية وبالخصوص عملة Litecoin، فهذا الموقع سيمنحك آلاف الساتوشي من هذه العملة المشفرة من خلال تنفيذ المهام التالية :


الربح من طلب الصنبور

يهديك موقع litecoinforme كل ساعة ما بين 100 و 1000 satochi من عملة لايتكوين، وذلك بطلب الصنبور من خلال الضغط على القائمة ثم على Faucet وتحلّ الكابتشا ثم تنقر على faucet.


حاول المداومة على طلب هذا الصنبور كل 60 دقيقة، لكي تستطيع جمع آلاف الساتوشي بسهولة.


المكافأة اليومية

يمنحك يا أخي موقع litecoinfor me مكافاة يومية، سوف تحصل عليها إذا دخلت كل يوم للموقع ونقرت على القائمة ثم على Daily Bonus.


في اليوم الأول سوف تكسب 100 Satochi وفي اليوم الثاني 200 ساتوشي، وتستمر على هذا المنوال إلى غاية اليوم السابع الذي سوف تأخذ فيه 1000 satochi من عملة LTC.


الربح من تنفيذ العروض

يعرض عليك موقع litecoinforme شركتان تحتويان على العديد من العروض المختلفة، والتي تستطيع من خلالهما ربح فلوس من النت عبر هذا الموقع.


بالنسبة لشركة CPX Research فهي خاصة بالإستطلاعات والإستبيانات، يمكنك عن طريقها ملء العديد من هذه الإستطلاعات وتكسب منها بعض الدولارات.


مثلا توجد استبيانات مدتها 10 دقائق فقط، ستجيب عن الأسئلة الخاصة بها بطريقة صحيحة وسوف تحصل عن كل استبيان ما بين 0.20$ و 1$.


أما شركة Timewall فلديها عروض متنوعة، منها اللعب بالألعاب والتسجيل في المواقع ومشاهدة الإعلانات وغيرها...


في البداية سوف تتسجل في هذه الشركة بالجيميل الخاص بك، ثم تضغط على Tasks أو Offers وستجد الكثير من العروض البسيطة والمربحة.


الربح من اختصار الروابط

سوف تتمكن يا صديقي من ربح فلوس من الانترنت في موقع litecoinfor me، بعد أن تقوم باختصار مجموعة الروابط التي يوفرها لك الموقع كل يوم.


أنقر على القائمة ثم على Shortlinks، وبالضغط على Visit سوف تبدأ باختصار الرابط عبر تجاوز نظام Captcha بداخله، وستحصل على 1010 ساتوشي من كل رابط اختصرته.


الربح من نظام الإحالة

يعتبر نظام الإحالة من أقوى طرق ربح فلوس من النت في المواقع والتطبيقات، ولا يمكنك كسب المال من أي منصة بدون الإستعانة برابط الإحالة.


مهمتك بسيطة جدا وهي أن تعرّف أصدقائك بهذا الموقع الصادق والمربح، وتقنعهم بالتسجيل فيه من خلال رابط الإحالة الخاص بك.


إضغط على القائمة ثم على Referrals وسوف يظهر لك رابط الإحالة، ثم روّج لهذا الرابط بين أصحابك وفي كل المواقع الإجتماعية مثل تويتر وتيلغرام والإنستغرام والواتساب والفيسبوك وتيك توك...


ستكون أرباحك يا عزيزي من نظام الاحالة عالية جدا، بحيث ستحصل على 50% من أرباح أصدقائك من طلب الصنبور، وكذلك على 10% من أرباحهم من إتمام العروض واختصار الروابط.


طريقة السحب من موقع litecoin for me

الحد الأدنى للسحب من موقع litecoinforme ليس كثير جدا وهو 500000 satochi من عملة Litecoin أي 0.005 LTC، ويمكنك بلوغها بسهولة إذا اشتغلت على كل الطرق التي شرحنا لك بشكل يومي.


ربح عملات رقمية من هذا الموقع في متناول كل مبتدئ في مجال الربح، ولذلك ننصحك باستغلاله والعمل فيه من الآن ومشاركته مع الأصدقاء.


طريقة السحب سهلة جدا وهي النقر على القائمة ثم على Withdraw، سوف تكتب عدد الساتوشي الذي كسبت ثم تضع رابط عنوان عملة لايتكوين وتوافق على الشروط ثم تضغط على Withdraw LTC.


يسمح لك الموقع باستخدام أي محفظة إلكترونية لديك لكنه يفضل أن تسحب أموالك إلى محفظة FAUCETPAY، حتى لا يتم اقتطاع لك رسوم عالية إذا اخترت السحب عبر محفظة إلكترونية أخرى.





نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال ربح فلوس من النت عبر عملة LTC على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-