شرح الربح من تطبيق Rakuteen أقوى تطبيقات لربح المال من التسوق

منذ اتجاه الناس إلى الربح من الإنترنت أصبح يوجد العديد من التطبيقات غير الصادقة في ربحها، لذلك يمكن خداعك من الكثير من التطبيقات غير المضمونة، حيث عند اختيار تطبيق تجعل لك من خلاله مصدر ربح إضافي فيجب أن تختاره بعناية شديدة لكي لا تقوم بتضييع الكثير من الوقت بدون استفادة أي شيء.


لذلك اليوم نرشح لكم تطبيق Rakuteen حيث يعتبر ذلك التطبيق من أشهر التطبيقات وأكثرهم مصداقية في عالم الربح من التطبيقات والإنترنت، حيث يمكنك استخدامه وجني المال من خلاله بشكل يومي عن طريق بعض الاستراتيجيات والمهام التي يسير عليها التطبيق.


شرح الربح من تطبيق Rakuteen أقوى تطبيقات لربح المال
شرح تطبيق Rakuteen أقوى تطبيقات لربح المال عن طريق هاتفك الذكي

فإذا كنت تستخدم أي تطبيق آخر لجني المال وتشعر بعدم راحة تماماً فتوجه فوراً إلى أحد أقوى تطبيقات لربح المال عن طريق هاتفك الذكي.


كيفية الربح من تطبيق Rakuteen


تطبيقات لربح المال عن طريق هاتفك الذكي


تطبيق Rakuteen له العديد من المصادر والمهام التي يمكنك الربح من خلالها، فهو يمتلك تطبيق خاص له يمكنك الربح منه وذلك ما سنتحدث عنه اليوم، وعلى الجانب الآخر يوجد أيضاً موقع Rakuteen تستطيع استخدامه في الربح من على الإنترنت، ويعتبر الربح من خلال التطبيق أو الإنترنت أمر واحد لا يختلف الكثير لأنك تقوم بإنشاء حساب واستخدامه في المهام المطلوبة سواء على الموقع أو التطبيق.


والأن يا عزيزي القارئ سوف يخطر في ذهنك سؤال عن ما يمكنك القيام به لتبدأ في الربح من التطبيق، وكالعادة يا صديقي العزيز لا تقلق من أي شيء لأننا في موقع تطبيقيستا سوف نقوم بسرد كل ما سوف تحتاجه عن التطبيق، وإليك أهم الخطوات التي يجب أن تكون على معرفة بها :


يمكنك أيضاً قراءة: أقوى طرق الربح من يوتيوب 500$ تطبيق لربح الانترنت.


أولاً: كيف يعمل تطبيق Rakuteen

يعتمد التطبيق على استهداف جميع المستخدمين الذين يقومون بالتسوق على الإنترنت، حيث يساعد جميع الناس في ربح المال من خلال المشتريات والمنتجات التي يقوموا بشرائها ودفع فيها الأموال.


لذلك عند قيامك بالتسوق من خلال الإنترنت عن طريق تطبيق Rakuteen، فسوف تستطيع بعد ذلك ربح المال حيث ترسل لك الشركة عند شراء أي منتج من المتاجر الشهيرة الشريكة مع التطبيق ربح مالي يصل إلى 40% من قيمة المنتج الذي قمت بشرائه.


ولكن ليس يتوقف الأمر على ذلك فقط، فيعمل التطبيق على توفير لك مزايا أخرى تتمثل في الآتي :


  • العروض الخاصة: بإمكانك عند شراء منتجات من المتاجر الموجودة بداخل التطبيق، فسوف تحصل على عروض خاصة لك تصل إلى خصم أكثر من 50% على جميع المنتجات الأخرى، وتتمثل تلك المنتجات في الأجهزة الكهربائية والملابس والألعاب والعديد من الأشياء الأخرى المميزة.
  • الجوائز والمكافآت: يمنحك التطبيق كل فترة مجموعة من الجوائز تتمثل في بعض المنتجات التي سوف تحصل عليها بشكل مجاني تماماً بدون دفع أي رسوم، وبالإضافة إلى ذلك ميزة المكافآت التي يمكنك سحبها على هيئة نقود.

وبعد تلك المزايا التي ذكرناها يمكنك أن تطمئن تماماً أن التطبيق يعد من أفضل تطبيقات لربح المال عن طريق هاتفك الذكي.

ثانياً: تسجيل الدخول وإنشاء حساب في تطبيق Rakuteen

يجب عليك قبل استخدام التطبيق أن تقوم بإنشاء حساب تستطيع استعماله بعد ذلك في أي وقت سواء على التطبيق الخاص بـRakuteen أو من خلال الموقع الخاص للشركة، وذلك الحساب بيتم إنشائه ليكون عامل ثقة بين التطبيق والمستخدم، وإليك الخطوات لإنشاء حساب:

تحميل تطبيق Rakuteen


  1. في البداية قم بالضغط على الرابط الموجود بالأعلى، وبعد ذلك سوف يتم توجيهك بشكل تلقائي إلى صفحة التطبيق للبدء في التنزيل.
  2. وبعد ذلك قم بفتح التطبيق من قسم التطبيقات الموجود على هاتفك، وسوف تجد أمامك خيار إنشاء حسب فقم بالضغط عليه.
  3. ستجد أمامك الأن العديد من الخيارات تتمثل في إنشاء حساب من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال حساب الفيس بوك.
  4. قم باختيار الخيار الذي يناسبك بشكل أفضل، ولكن نحن ننصح بتفعيل حساب Rakuteen من خلال البريد الإلكتروني الخاص بجوجل.
  5. وبعد قيامك بخطوة تفعيل الحساب، قم بالانتظار للحظات قليلة من الوقت حتى يتم إرسال رابط التنشيط الذي سوف تستطيع من خلال الدخول إلى حسابك في التطبيق.

والأن تكون قد أتممت عملية إنشاء حساب بشكل كامل دون مواجهة أي مشاكل إطلاقاً في ذلك، وتستطيع الأن التصفح بداخل التطبيق وشراء المنتجات التي تريدها بسهولة.

 وبالإضافة إلى المجموعة الكبيرة من المزايا التي ذكرناها سابقاً فيتميز التطبيق إنه تستطيع استخدامه في هواتف اندرويد وايفون لذلك يعتبر التطبيق من أقوى تطبيقات لربح المال عن طريق هاتفك الذكي.

ثالثاً: كيفية استخدام تطبيق Rakuteen

يوجد العديد من الطرق التي يمكن استخدام بها Rakuteen في التسوق عبر الإنترنت، فتلك الطرق جميعها من خلال المنتجات التي تشتريها من المتاجر التي يضمها التطبيق، وتتمثل تلك المتاجر في 2500 متجر عالمياً، فلذلك سوف تجد ما تقوم بالبحث عنه بكل سهولة وراحة، ومن أكثر المتاجر المشهورة والمفضل لفئة كبيرة من الناس هي :


  • متجر Walmert: ذلك المتجر يمكنك شراء العديد من المنتجات من خلاله وتوفير الكثير من الأموال حيث يمنحك العروض بطريقة متتالية وخصومات تصل إلى حد كبير جداً، ولكن يجب عليك أن تكون على علم أن ليست جميع المنتجات التي تشتريها تحصل منها على نفس نسبة الخصم.
  • متجر Best Buy: يعتبر من أشهر المتاجر وأكثرها فائدة يمكنك الحصول عليها عند شراء مستلزماتك منه، حيث سوف تحصل على نسبة من  الربح تصل إلى 30% عند شرائك للمنتجات من خلاله.
  • متجر Target: يوجد بداخل ذلك المتجر العديد من منتجات المنزلية التي تحتاجها بشكل يومي، فلذلك يمكنك التصفح بداخله والحصول على الأموال وفي نفس الوقت توفير الكثير من المال.

ولا تنسى يا صديقي العزيز أن بإمكان تطبيق Rakuteen توفير لك جميع العروض والخصومات في قسم منفصل لكي يوفر عليك الكثير من الوقت في البحث عن تلك المزايا العديدة.

ويجب أن تكون يا صديقي على علم كما ذكرنا سابقاً أن مشتريات المنزل تحصل إلى نسبة ربح تختلف تماماً عن مشتريات الأجهزة وتلك القاعدة تسير على أغلب المتاجر الموجودة في التطبيق.

رابعاً: استيراد النقود من خلال تطبيق Rakuteen

يوجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها سحب أموالك، ويتميز التطبيق بمصداقية سحب المال بشكل آمن تماماً ولا يوجد أي عمليات نصب تتم من خلاله، ويمكنك قراءة التقييمات السابقة وآراء المستخدمين في التطبيق، لذلك يطلق على Rakuteen إنه من أقوى تطبيقات لربح المال عن طريق هاتفك الذكي، وإليك الأن أهم طرق استيراد المال :

  • استيراد المال عن طريق البنك المصرفي: يمكنك تحويل الأموال التي تربحها إلى حسابك الخاص في البنك بطريقة بسيطة دون مواجهة أي عقبات.
  • استيراد المال عن طريق بايبل: تستطيع تغيير مسار الأموال التي تربحها إلى حسابك الخاص في بايبال وسحبها بعد ذلك بسهولة.

والان تكون أتممت عمليات تحويل الأموال بسهولة شديدة، وقبل تحويل مسار المال الذي ربحته، يجب أن تتأكد من ملء طلب السحب بشكل صحيح بدون وجود أي خطأ في طلب السحب لكي تتم العملية بنجاح.

خامساً: مميزات وعيوب تطبيق Rakuteen

والأن بعد إتمام جميع العمليات التي ذكرنا في تطبيق Rakuteen بجب أن تكون على علم بجميع المزايا والعيوب التي يمكن أن تواجهك عند استخدام التطبيق، لذلك قمنا بتجميعها لك على هيئة نقاط لتقوم بقراءتها وتتمثل تلك النقاط في الآتي :


مميزات التطبيق:

  • يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام حيث لن تجد أي عقبات نهائيا أو مشاكل تخص البطء عند استخدامك للتطبيق.
  • المكافآت التي تحصل عليها باستمرار عند استخدامك للتطبيق والتصفح بداخله بدون شراء أي شيء.
  • يوجد أسعار متميزة بداخل متاجر Rakuteen مما تشجعك على الشراء.
  •  يمكنك الربح من خلال دعوة الأصدقاء مبلغ مالي كبير يصل إلى 30 دولار، وذلك الرقم لا يوجد تطبيقات كثيرة تقوم بدفعه عند دعوة أصدقائك لاستخدام التطبيق.
  • يعتبر التطبيق من أفضل تطبيقات لربح المال عن طريق هاتفك الذكي.
  • يمكن تحميل التطبيق لأنظمة تشغيل اندرويد وايفون.

عيوب التطبيق:
  • لا يمكنك سحب الأموال إلا بعد مرور 3 أشهر في كل مرة تقوم فيها بعملية السحب.




وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح تطبيق Rakuteen أقوى تطبيقات لربح المال عن طريق هاتفك الذكي، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من التطبيقات من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-