الربح من موقع ديلي موشن dailymotion افضل وأقوى بديل اليوتيوب

الربح من موقع ديلي موشن dailymotion الذي يعد منافسًا لموقع يوتيوب كما يعتبر واحدًا من أفضل الوسائل للربح من الإنترنت، حيث يتفوق بشكل لافت على يوتيوب فيما يتعلق بسهولة كسب الأموال وتقليل القيود والشروط المفروضة على الربح من مقاطع الفيديو وشروط حقوق الملكية.


فإذا كنت تبحث عن طرق سهلة ومربحة جدًا لكسب المال فإن موقع ديلي موشن يعد الخيار الأمثل بالنسبة لك لذلك، سنتعرف في هذا المقال على ما الموقع بالتفصيل وشروطه وكيفية الربح منه.


الربح من موقع ديلي موشن dailymotion
الربح من موقع ديلي موشن dailymotion

الربح من موقع ديلي موشن dailymotion

تعتبر ديلي موشن dailymotion شركة رائدة في مجال مشاهدة الفيديوهات ومتابعة المشاهير والشخصيات الهامة، حيث تقدم مجموعة واسعة من الفيديوهات الترفيهية والمضحكة.


تتميز الشركة بمشاركة أرباح الفيديوهات مع مستخدمي الموقع الذين يقومون برفع فيديوهات على أساس يومي، فيمكنكم تحقيق أرباح من خلال الفيديوهات ب3 طرق وهي :


1. ربح المال عن طريق عدد المشاهدات :

يمكنكم كسب المال بناءً على عدد المشاهدات التي تحصل عليها للفيديوهات الخاصة بكم بغض النظر عن التفاعل مع الإعلانات من قبل المشاهدين.


2. ربح المال من خلال مشاركة نسبة 5% من عوائد الربح العامة للشركة:

يحصل المستخدمون النشطون الذين يرفعون فيديوهات بشكل يومي على نسبة 5% من إيرادات الشركة العامة كمكافأة.


3. كسب الأموال عبر البث المباشر :

بالإضافة إلى ما سبق فيمكن كسب الأموال من خلال البث المباشر في الموقع، حيث ستحصلون على مبالغ كبيرة تختلف وفقًا لعدد المشاهدين ومدة بث الفيديو.


شروط الربح منموقع ديلي موشن 

قد تناولنا موقع ديلي موشن افضل موقع لربح المال من الانترنت ولكن تتبع الشركة ألية معينة لحساب الأرباح، حيث يتم احتساب نسب معينة تعود جزءًا من الأرباح للموقع.


فهناك شروط تحكم أي نشاط يمكن للمستخدم أن يقوم به، ويجب عليه الامتثال لهذه الشروط لتجنب المخالفة أو الحظر النهائي من الموقع.


·        حيث يعمل الموقع كوسيط بينك وبين المشاهدين وبفضل هذه المنصة الشهيرة يتسنى لك الحصول على أرباح من مشاهدة الفيديوهات.

·        ولا ينبغي أن ننسى الإعلانات التي يمكن أن تجذبها هذه الفيديوهات، والتي تعود بالنفع الكبير لك وللموقع أيضًا.

·        يسعى العديد من أصحاب المتاجر والتطبيقات إلى إجراء دعاية لمنتجاتهم وبضائعهم على الموقع، نظرًا لكمية الزوار الكبيرة الذين قد يتواجدون على الموقع.

·        يتم التركيز بشكل خاص على محتوى الفيديوهات، ويجب احترام جميع قواعد وقواعد المجتمع التي تضمنها هذه المنصة لجميع الزوار الذين يأتون لمشاهدة وتحميل الفيديوهات.

·        يُمنع بشكل صريح وضع أي محتوى مسيء أو قد يؤدي لجرح الزوار، بل يجب الالتزام بالقواعد المحددة وأيضًا مراعاة التصنيفات المتاحة في الموقع وترتيب المقاطع المرئية فيه.

·         يتم تقسيم الموقع إلى أقسام تسهل عملية التنقل في فروعه، مثل قسم الأفلام وقسم المسلسلات.


مميزات موقع dailymotion

كما تعرفنا على طرق الربح من موقع dailymotion افضل موقع لربح المال من الانترنت، لابد من التعرف على مميزات هذا الموقع، حيث يتميز بمجموعة من الأمور الرائعة والتي تضمن للمستخدمين تجربة جيدة ومربحة ومن أهم تلك المميزات :

· يمكنك كسب الأرباح من فيديوهاتك على الموقع عندما يتجاوز عدد مشاهداتها الحاجز البالغ 1000 مشاهدة، هذا يتيح لك فرصة حقيقية لتحقيق دخل من محتواك المرئ

كما يتميز بوجود قلة من الناشرين مقارنة بمنصات أخرى مما يعني أن المنافسة فيه أقل، فيمنحك فرصًا أكبر للتميز والانفراد.

· يوفر سياسات استخدام وشروط ربح سهلة مقارنة ببعض المنصات الأخرى مثل يوتيوب، هذا يسهل للمستخدمين الالتزام بالقواعد والبدء في ربح الأموال بسهولة.

· يتيح مجموعة متنوعة من طرق سحب الأموال، مما يوفر للمستخدمين سهولة ومرونة في استلام أرباحهم، فيمكنك اختيار الطريقة التي تناسبك، سواءً كانت عبر خدمات الدفع الإلكتروني أو التحويل المصرفي.

· تعتبر نسبة العمولة التي يأخذها ديلي موشن على ربح المشاهدات أقل بالمقارنة بمنصات أخرى، هذا يعني أنك ستحصل على نسبة أكبر من الأرباح التي تحققها.


كيف اكسب المال من مشاهدة الفيديوهات ؟

يمكنك تحقيق الربح من موقع ديلي موشن افضل موقع لربح المال من الانترنت بطرق متعددة ومتنوعة بمجرد أن تتم الموافقة عليك وتصبح شريكًا في المنصة.

بفضل هذا الشراكة ستتاح لك فرصة كبيرة للربح وتحقيق دخل من محتواك المرئي، وأحد أهم طرق الربح هو من خلال مشاهدات الفيديوهات الخاصة بك.

· عندما يشاهد الجمهور فيديوهاتك سيتم احتساب الإيرادات وتوجيه جزء منها إليك كأرباح، هذا يعني أن كلما زادت المشاهدات زادت فرصتك لتحقيق أرباح أكبر.

· بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الربح من الإعلانات التي توضع على فيديوهاتك على الموقع.

· فعندما يتم عرض إعلانات عليها، ستحصل على الأرباح المترتبة على هذه الإعلانات، هذا يعد مصدرًا إضافيًا للدخل ويساهم في زيادة أرباحك.

· وأيضًا لديك فرصة الربح من البث المباشر على ديلي موشن، فيمكنك بث المحتوى الحي الخاص بك سواء كان ذلك فيديوهات الألعاب أو المحتوى التعليمي أو أي نوع آخر من المحتوى الذي يجذب الجمهور.

· وخلال هذا البث المباشر يمكنك الاستفادة من طرق الربح المختلفة مثل الاشتراكات والتبرعات والإعلانات الخاصة بالبث المباشر.

· يتميز الموقع بتوفير طرق دفع متعددة للمستخدمين، حيث ارسال الأموال إليكم عبر باي بال والتحويل البنكي وويسترن يونيون وبايونير ونيتلر وطرق أخرى للدفع، هذا يوفر لكم مرونة في استلام أرباحكم.

شرح التسجيل في موقع ديلي موشن dailymotion

عملية التسجيل و الربح من موقع ديلي موشن تعتبر سهلة وبسيطة، وتتميز بواجهة مستخدم مريحة ولوحة تحكم شاملة، فيما يلي سأشرح لك خطوات التسجيل على الموقع بالتفصيل في 5 خطوات :


1.     الدخول إلى الموقع:

·        قم بزيارة موقع Dailymotion عبر المتصفح الخاص بك.

·        انقر على زر تسجيل الدخول للوصول إلى صفحة تسجيل الدخول.


2.     إنشاء حساب جديد:

·        على صفحة تسجيل الدخول واختر أريد إنشاء حساب.

·        قم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني في المكان المخصص أو استخدم حسابك على فيسبوك أو جوجل لتسجيل الدخول.

·        انقر على كلمة التالي.


3.     إكمال معلومات الحساب:

·        قم بإدخال المعلومات المطلوبة مثل البريد الإلكتروني وكلمة المرور وتأكيدها.

·        حدد اسم القناة الذي ترغب في استخدامه، سواء باللغة الإنجليزية أو العربية.

·        حدد رابط القناة بعناية حيث لا يمكن تغييره فيما بعد.

·        أدخل رمز الحماية المعروض.

·        انقر على كلمة  إنشاء.


4.     تفعيل الحساب:

·        ستتلقى رسالة على بريدك الإلكتروني مع رابط التفعيل.

·        انقر على الرابط لتفعيل حسابك والحصول على جميع الامتيازات المتاحة.


5.     إنشاء قناة:

·        بعد تسجيل الدخول إلى حسابك ستجد في الأعلى كلمة  تحميل.

·        انقر عليها للوصول إلى صفحة رفع الفيديو.

·        قم بتحديد ملف الفيديو الذي ترغب في تحميله وانتظر حتى يتم رفعه.

·        ثم ملء بيانات الفيديو مثل العنوان والكلمات الدلالية والفئة والوصف.

·        بمجرد اكتمال الرفع ستجد خيارات متقدمة في الأعلى تسمح لك بإضافة ترجمات للفيديو وميزات أخرى.


يمكنك الربح من موقع ديلي موشن dailymotion بعد إنشاء قناتك الخاصة بكل سهولة، فيمكنك بدء العمل الآن وإنشاء محتوى مرئي متميز حتى تتمتع بفرصة تحقيق النجاح على هذه المنصة الرائعة فلها العديد من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها وتحقيق الكثير من الأرباح.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-