اربح من اليوتيوب 10000$ سنوياً أفضل تطبيقات مضمونة لربح المال

هل سألت نفسك يوماً ما عن مقاطع الفيديو التي تشاهدها على اليوتيوب من أصحاب المحتوى المتعددين ومختلفين المجالات، هل يربحون العديد من الأموال لكي يقوموا ببذل ذلك المجهود الكبير من تصوير وتحضير محتوى واستخدام برامج المونتاج وغيرها من المجهودات الأخرى.


فالإجابة يا صديقي العزيز أن الدخل المادي الذي يمكنك إدخاله من اليوتيوب كبير للغاية وأن ذلك المجهود يعتبر ضريبة صغيرة مقابل المال الذي سوف تحصل عليه، فلذلك إذا كنت من أصحاب المواهب أو لديك محتوى قوي يمكنك إنشائه، فلا تتردد كثيراً عن فكرة إنشاء قناة على اليوتيوب والربح من خلالها مال حقيقي، حيث يعتبر تطبيق اليوتيوب من أفضل تطبيقات مضمونة لربح المال دون الشك في ذلك.


أفضل تطبيقات مضمونة لربح المال
اربح من اليوتيوب 10000$ سنوياً أفضل تطبيقات مضمونة لربح المال


يمكنك أيضا قراءة: أفضل 4 تطبيقات لايف للربح من الإنترنت أكثر من 1000$ شهرياً


خطوات إنشاء قناة يوتيوب أفضل تطبيقات مضمونة لربح المال

أفضل تطبيقات مضمونة لربح المال


إذا كنت مبتدئ وفي البداية يجب عليك أن تمر بمجموعة خطوات لكي تصل إلى الهدف الذي تسعى إليه من البداية وهو الربح من اليوتيوب، ويجب أن تعرف أيضاً أن عندما نقوم بإنشاء قناة على اليوتيوب لن يتوقف الأمر على الربح فقط، بل ستحصل على شهرة كبيرة من المتابعين ومستخدمين اليوتيوب، فيوجد مليارات المستخدمين حول العام يقوموا باستخدام اليوتيوب بشكل يومي.


والأن يجب عليك بعد أن تقرر ما الذي تريد أن تقوم بتقديمه على اليوتيوب من محتوى، يجب عليك التوجه فوراً لمعرفة ما الخطوات التي يجب عليك القيام بها، فلا تقلق يا عزيزي فنحن في موقع تطبيقيستا دائما نكون بجانبك وعرض لك كل ما تحتاجه، وإليك الأن أهم الخطوات التي يجب عليك القيام بها :


أولاً: قم بإنشاء قناة على اليوتيوب

بعد التفكير في المحتوى الذي سوف تقوم بتقديمه للجمهور، يجب عليك إنشاء قناة على اليوتيوب وتمثل تلك الخطوة الأرض التي تبني عليها حلمك لكي تصل إلى تحقيقه، فيجب عليك تنفيذ تلك الخطوة بعناية شديدة دون وجود أي ثغرات في تنفيذها.


يجب أيضاً أن تكون على معرفة كاملة بأن عند إنشاء حساب يوتيوب خاص بك سوف يمنح لك القدرة على الوصول إلى خدمات جوجل الأخرى التي تتمثل في Google Adsense، ولإنشاء حساب يوتيوب يجب عليك مراعاة وتنفيذ الآتي :


  1. وضع اسم لقناتك مميز: يجب عليك عند إنشاء حسابك تسجيله باسم مميز جداً، حيث يستطيع المتابعين بعد ذلك بتذكرك بشكل سريع دون التفكير أو البحث عنك، حيث يجب عليك التفكير في اسم احترافي يحفر في ذاكرة المشاهدين.
  2. إنشاء حساب Gmail: عند إنشاء حساب يجب عليك وضع عدد من الكلمات المفتاحية المختلفة التي تساعد المتابعين على كتابتها وظهور لهم قناتك ومقاطع الفيديو الخاصة بك في محرك البحث بسهولة، فيجب عليك وضع كلمات مفتاحية بعناية شديدة للغاية.

ثانياً: إنشاء المحتوى في مقاطع فيديو

نأتي بعد ذلك للخطوة الثانية التي يجب عليك القيام بها بعد الانتهاء من خطوة إنشاء حساب واختيار اسم مميز، وتلك الخطوة تتمثل في إنشاء محتوى مميز وقوي بشكل جيد، حيث يعتبر إنشاء محتوى جيد هو العامل الأساسي الذي سيقوم بجذب أكبر عدد من المشاهدين.


لذلك يجب الاهتمام بالمحتوى جيداً وعدم إنشاء محتوى ضعيف يجعلك ترجع خطوات كبيرة إلى الوراء، ويجب أن تضع في ذهنك أن اليوتيوب أفضل تطبيقات مضمونة لربح المال فيما بعد، فلا تبخل أو تشك في مصداقية التطبيق وقم بإنشاء محتوى رائع متكامل لا ينقصه شيء، لكي تربح بعد ذلك أموال أكثر مما قمت بدفعها، والأن يجب عليك الالتزام بالتالي :

  1. استخدام كاميرا جيدة: يجب عليك استخدام كاميرا تدعم لك وجود مقاطع فيديو بأفضل جودة ممكنة.
  2. رفع أكثر من مقطع يومياً: في البداية يجب عليك رفع أكبر عدد من مقاطع الفيديو على حسابك الخاص.
  3. تصميم شعار لمقاطع الفيديو: يجب عليك إنشاء شعار تقوم بوضعه على مقاطع الفيديو، وذلك الشعار يكون من الكلمات المفتاحية التي قمت بإنشائها سابقاً ووضعها في حساب جوجل الخاص بك.

ثالثاً: إنشاء قاعدة جماهيرية كبيرة لقناتك

يجب أن تعلم أن ذلك الأمر من الأساسيات المهمة لكي تقوم بإنشاء جمهور لك خاص يقوم بمتابعتك بشكل دائم، حيث عندما تقوم بجذب عدد كبير من المشاهدين سوف يزيد عدد الاشتراكات الموجودة في قناتك مما سيجعل ربحك في تزايد عند مشاهدة المقطع الفيديو الواحد لأكثرمن مرة.


لذلك يجب عليك إنشاء قاعدة من المشاهدين كبيرة عن طريق قيامك بأفعال مميزة مثل الآتي :

  1. التفاعل مع الجماهير: يجب عليك الرد على التعليقات التي يتم وضعها من قبل المشاهدين والتفاعل معهم بشكل دائم وجيد.
  2. رفع مقاطع فيديو من اقتراحات المشاهدين: ستجد كثير من المتابعين يقوموا باقتراح بعض المحتويات المهمة التي يريدون أن يشاهدوها على قناتك، فيجب عليك الإنصات إليهم بشكل دائم.

رابعاً: الوصول إلى الحد الأدنى للربح من اليوتيوب

تفرض عليك سياسة اليوتيوب بعض الأشياء التي يجب أن تقوم بها، حيث يجب عليك الوصول إلى عدد معين من المشاهدات خلال 12 شهر وهو 10000 مشاهدة حتى تتمكن من الاشتراك في أرباح اليوتيوب ودخول لك عائد مادي يمكن أن يتخطى 3000$ شهريا.


لذلك تعتبر دائما منصة اليوتيوب من أفضل تطبيقات مضمونة لربح المال، وعند وصولك للحد المعين  من المشاهدات يمكنك ربح المال عن طريق الآتي :


  1. الربح عن طريق استخدام Monetization: وتعتبر تلك الطريقة هي الربح من خلال الإعلانات التي تظهر على مقاطع الفيديو الخاصة بك، ولتفعيل تلك الخاصية قم بالضغط على خيار Monetization الموجود في قناتك والطلب من خلاله بتفعيل الإعلانات.
  2. الربح من عدد المشاهدات: يمكنك الربح من خلال عدد المشاهدات، حيث يجب عليك وضع مقاطع الفيديو الخاصة بك في أكثر من منصة أو إنشاء مواقع أخرى وتقوم بمشاركة تلك الفيديوهات فيها، لكي يزيد عدد المشاهدين ويزيد أرباحك.
  3. التحقق من أرباحك: يجب عليك دائماً بعد الربح التحقق من العائد الذي تم إدخاله إليك، وتستطيع فعل ذلك عن طريق Analytics لمعرفة دخلك، لكي تقوم بالتفكير لزيادته في الشهر المقبل عن الشهر الحالي.

خامساً: إنشاء حساب Google Adsence

تعتبر خطوة إنشاء حساب Google Adsence من أهم الخطوات التي يجب عليك القيام بها، لكي تستطيع استلام أرباحك بسهولة كل شهر وتلك الخطوة التي تأكد دائماً أن تطبيق يوتيوب من أفضل تطبيقات مضمونة لربح المال.


لذلك يجب عليك إنشاء في جوجل ادسنس ويجب أن تكون قد بلغت السن القانوني لتسطيع إنشاء ذلك الحساب، والسن القانوني هو 18 عام، ويمكن استلام الأرباح عن طريق:

  1. وجود حساب بنكي: يتم إرسال الأموال التي تستطيع ربحها من اليوتيوب على حسابك البنكي الذي تقوم بربطه في حساب جوجل ادسنس.
  2. استلام الأرباح من ويسترن يونيون: يمكن أن تستلم أرباحك من ويسترن يونيون عند وجود رقم بريدي لك وبعض الإجراءات التي سوف تقوم بها منصة اليوتيوب للتأكد من بياناتك الشخصية.

سادساً: الانضمام إلى برنامج شركاء اليوتيوب

شركاء اليويتوب هم أصحاب المحتوى الذين يمتلكون عدد كبير من المتابعين والمشاهدين على اليوتيوب، حيث عندما يقوموا أصحاب المحتوى الاشتراك في تلك الميزة، سوف يحصلون على جوائز وهدايا من اليوتيوب بشكل دائم.

مما يشجع أغلب أصحاب قنوات اليوتيوب إلى الانضمام إلى ذلك البرنامج، ويوجد شرط لكي تقوم بالانضمام إلى ذلك البرنامج، والشرط يتمثل في:

  1. عدد معين من المشاهدات: يجب وصولك إلى 15000 ساعة من الوقت من مشاهدة المتابعين في آخر 90 يوم، وتكون عدد هذه الساعات هو عدد تراكمي.

وللإجابة على سؤال متى يمكنك أن تربح 100000$ سنوياً من اليوتيوب، عندما تصل إلى 1000 مشترك و 24 مليون مشاهدة سنوياً، ولا تتفاجئ من ذلك الرقم يا صديقي فأنت في البداية وسوف تربح وأنت مبتدأ ما يقرب إلى 3000$ شهرياً، ومع الوقت سوف تزيد أرباحك وتصل إلى أي رقم تريده.

كيف تنجح على يوتيوب / أهم 15 نصيحة لازم تعرفهم !!!

وفي نهاية دليلنا نتمنى أن تكون تمت الاستفادة بنجاح من المقال، وأن تكون مطمئن لليوتيوب بأنه أفضل تطبيقات مضمونة لربح المال، وندعوك لقراءة مقالات أخرى تخص الربح من التطبيقات من خلال موقعنا تطبيقيستا.


أفضل 4 تطبيقات لجني المال للايفون 10$ يومياً.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-