أفضل 4 تطبيقات لربح المال في تركيا

في الفترة الأخيرة شهدنا مجموعة كبيرة من تطبيقات ربح المال بشكل كبير على الإنترنت، وأصبح العديد من فئات الناس تقوم بالتوجه إلى استخدام المواقع والتطبيقات لربح المال.


لذلك يمكن لأي دولة أن تقوم باستخدام طرق الربح من الإنترنت، ونحن سوف تختص اليوم في دليلنا أفضل تطبيقات لربح المال في تركيا.


تطبيقات لربح المال في تركيا
تطبيقات لربح المال في تركيا

يوجد العديد من التطبيقات المتاحة لمواطنين دولة تركيا ويستطيعوا أن يربحوا بسهولة من قيامهم ببعض المهام التي توفرها تطبيقات ربح المال من الإنترنت، لذلك إذا كنت تعيش في دولة تركيا وتبحث عن طرق للربح فذلك المقال خصيصاً لك يا عزيزي.


أفضل تطبيقات ربح المال في تركيا

يوجد مجموعة من التطبيقات متاحة لجميع الدول في العالم وليست مقتصرة على دولة تركيا فقط، وعلى الجانب الآخر يوجد أيضاً مجموعة مخصصة لدولة تركيا، حيث أن ربح المال يكون بليرة التركية، فبالتالي يصعب استخدام تلك العملة في دولة أخرى إلا في حالة تحويل ليرة إلى دولار.

لذلك نحن اليوم سوف نقوم بسرد تطبيقات تخص دولة تركيا بالأخص والربح يكون عن طريق الليرة، وفي نفس الوقت سندلكم أيضاً على تطبيقات الربح منها بعملة الدولار العالمية، وأنت يا صديقي العزيز يمكنك اختيار ما تريد استخدامه بكل سهولة، ولمعرفة تلك التطبيقات قم بقراءة التالي :



1- تطبيق Givvy Video

يمكن أن نقول على ذلك التطبيق أنه متعدد الأشكال، حيث يوجد بعض الناس تتحدث عن تطبيق Givvy Video وتقول عنه أفضل تطبيق لربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات، وعلى الجانب الأخر تجد فئة أخرى من الناس تقول أن ذلك التطبيق من أفضل التطبيقات لربح المال من خلال لعب الألعاب.

لذلك يا صديقي يعد Givvy Video محير للغاية عن أي طريقة أفضل من الأخرى، ولكن اتضح بعد ذلك أن ذلك التطبيق يقدم جميع الطرق بأفضل الأشكال لربح المال، فكل طريقة وتشعر أنها أفضل وسيلة واستراتيجية لجني المال، وبتلك المزايا الرائعة ستربح العديد من المال بشكل يومي.

طرق ربح المال من تطبيق Givvy Video

كما ذكرنا من قبل أن ذلك التطبيق يتعدد بطرق ربح، فبالتالي قمنا بتجميع لك أهم الوسائل التي يمكنك أن تربح بها الدولارات من تركيا، وتتمثل تلك الطرق في الآتي:

رابط تحميل تطبيق Givvy Video


  • الربح من مشاهدة الفيديوهات: تستطيع أن تشاهد بعض الفيديوهات يومياً وتربح منها العديد من المال بسهولة دون مواجهة أي مشاكل إطلاقاً.
  • الربح من مشاهدة الإعلانات: يقدم تطبيق Givvy للمستخدمين بعض مقاطع الإعلانات التي تجذبك بداخلها بسبب أن تلك الإعلانات تقدم محتوى مفيد وليس إعلانات تقدم بشكل عشوائي.
  • الربح من الألعاب: يمتلك التطبيق مجموعة ضخمة من الألعاب، فإذا كنت من محبي تشغيل الألعاب، فتلك الخاصية لك يا أخي، حيث ستتمتع بشكل كبير وفي نفس الوقت تربح العديد من المال.
  • الربح من دعوات الأصدقاء: عند إرسال دعوة لأكثر من صديق، فسوف تتمكن من جني المال بشكل أسرع وأكبر في وقت قصير للغاية.

يعد Givvy من أفضل تطبيقات لربح المال في تركيا ويتميز بسهولة سحب المال، حيث يمكن تحويل أموالك إلى نظام بايبال أو بايير بسهولة، والحد الأدنى لذلك التطبيق هو 0.25 دولار، ويعد ذلك المبلغ أصغر مبلغ يمكن سحبه بالمقارنة بالتطبيقات الأخرى.

2- تطبيق Kazand l Rio

تطبيق Kazand l Rio فريد من نوعه إلى حد ما بالمقارنة بالتطبيقات الأخرى، حيث تستطيع أن تربح هدايا نقدية وأيضا هدايا تتمثل على شكل جوائز ومكافآت وتستطيع سحبها في أي وقت بسهولة.


وبالإضافة أن التطبيق يمنحك واجهة مستخدم بسيطة وسهلة، فتستطيع أن تفهم ما يمكنك فعله في التطبيق عن طريق الإرشادات التي ستجدها عن التحميل.


ويعد تطبيق Kazand l Rio من أفضل تطبيقات لربح المال في تركيا، وذلك التطبيق لا يعتمد على طرق عديدة بل هي طريقة واحدة تستطيع ربح منها الجوائز  والعملات النقدية.


كيفية الربح من خلال تطبيق Kazand l Rio

طريقة الربح من ذلك التطبيق تتميز بالسهولة عن طريق شراء المنتجات وتجميع من خلالها النقاط والجوائز، فعندما تقوم بشراء بعض المنتجات التي تتمثل في Chepsi، Pepsi، Doritos، Lipton وبعض المنتجات الأخرى التي ستكتشفها من التطبيق سوف تربح العديد من الجوائز القيمة، ولمعرفة الخطوات التي يجب عليك القيام بها، فقم بقراءة التالي :

رابط تحميل تطبيق Kazand l Rio


  1. عند شرائك للمنتجات التي ذكرناها في الأعلn، فقم بالنظر إلى كل منتج من أعلاه.
  2. وبعد ذلك ستجد مجموعة من الأرقام تتكون من عشرة أرقام، فقم بكتابتهم في الهاتف.
  3. قم بالتوجه إلى تحميل التطبيق من الرابط الموجود بالأعلى ليتم تحويلك إلى صفحة التطبيق لتنزيله.
  4. عند فتح التطبيق وإنشاء حساب، ستجد أقسام لمجموعة كبيرة من المنتجات.
  5. قم بإدخال كود كل منتج قد اشتريته من المنتجات التي ستجدها في التطبيق.

وعند تجميع أكبر عدد من المنتجات وتجميع الأكواد التي ستجدها فيها، ستتمكن بعد ذلك من ربح العديد من الجوائز المختلفة والرائعة، وتتمثل تلك الجوائز على أشكال هدايا أو أموال.

3- تطبيق Adim Para

إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنك من خلاله ربح المال عن طريق ممارسة الرياضة، فذلك التطبيق خصيصاً لك، فأن تطبيق Adim Para يقدم لك طريقة مختلفة من الربح وهي عن طريق حساب خطوات المشي، فعندما تقوم بتشغيل التطبيق وتقوم بالمشي للعديد من الخطوات، سيقوم التطبيق بحساب كل شيء، وبعد لك سيعطيك بعض النقاط التي يمكنك تحويلها بسهولة إلي أموال نقدية.

يتميز أيضاً التطبيق بأنه آمن تماماً على جميع الهواتف ولا يسبب أي أضرار نهائياً، وبالإضافة أنه صادق ومضمون في الاستخدام، فلا تقلق من ذلك الأمر إطلاقاً.

كيفية الربح من خلال تطبيق Adim Para

يعتمد ذلك التطبيق بشكل أساسي على المشي يومياً للربح المال، ولكن يضيف لك طريقة أخرى تستطيع من خلالها زيادة المال وهي تقديم للمستخدمين بعض مقاطع الفيديو التي يمكنك مشاهدتها وربح المال من خلالها، ولمعرفة خطوات الربح في رياضة المشي، فقم بقراءة التالي :

رابط تحميل تطبيق Adim Para


  1. في البداية قم بتحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود بالأعلى.
  2. قم بتشغيل التطبيق عند النزول إلى الشوارع العامة لكي يقوم بحساب خطواتك.
  3. عندما تقوم بمشي 1000 خطوة ستحصل على 0.25 ليرة.
  4. ستتمكن من سحب الأرباح عندما تصل إلى 5 ليرة تركي.
  5. يعطي التطبيق العديد من المكافآت بشكل مستمر في نهاية كل أسبوع.

تستطيع من خلال التطبيق سحب الأموال بسهولة بالعديد من أنظمة السحب التي يقدمها لك Adim Pira، لذلك يعتبر من أفضل تطبيقات لربح المال في تركيا.

4- تطبيق Street Bees

يعد تطبيق Stresst Bees من التطبيقات التي تقدم طرق الربح البسيطة والتي لا تأخذ مجهود كبير من المستخدمين، فهو يعتمد بشكل كبير على الإجابة على الاستبيانات، وتلك الاستبيانات لا تأخذ منك وقت كبير، فكل استبيان أقصى مدة للإجابة عليه هي 10 دقائق وليس أكثر من ذلك.


عند التسجيل داخل التطبيق سيطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني الخاص بجوجل، فقم بإدخال بريد إلكتروني صحيح لأن جميع الرسائل يتم إرسالها على البريد فكن حذر من تلك النقطة يا صديقي العزيز.


كيفية الربح من خلال Street Bees

الربح من Street Bees لا يتطلب القيام بمجهود كبير، بل يوفر عليك التطبيق كل شيء من أول الإجابة على الاستبيان إلى طريقة سحب المال، ولمعرفة خطوات الربح قم بقراءة الخطوات التالية :

رابط تحميل Street Bees


  1. في البداية قم بتحميل التطبيق من الرابط الموجود بالأعلى.
  2. بعد تحميل التطبيق قم بإنشاء حساب وبعدها سيقوم التطبيق بإعطائك عدة خيارات عن المجال الذي تريد أسئلة الاستبيان عنه.
  3. تتمثل أسئلة الاستبيان في الفن، الرياضة، العلوم والكثير من المجالات المتنوعة الأخرى.
  4. بعد اختيار المجال الذي تريده، سيقوم التطبيق بطرح عدة أسئلة عليك والتي تتمثل عن طرق سحب نقودك بعد ربح المال.

وبتلك الخطوات ستتمكن من الربح بشكل تلقائي يومياً دون وجود أي عقبات نهائياً، ويوجد بداخل التطبيق بعد الإرشادات التي يمكنك قراءتها قبل الإجابة على الاستبيانات.

وفي نهاية دليلنا نكون قد انتهينا من سرد أفضل تطبيقات لربح المال في تركيا، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من التطبيقات من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-