موقع Etsy أقوى موقع صادق للربح من بيع المنتجات

كما يعرف جميعنا أن الربح من الإنترنت أصبح متعدد ومنتشر للغاية، ولكن في بعض الأوقات يصبح الأمر ليس بالسهولة التي يعتقدها البعض، حيث بالفعل يوجد طرق مربحة للغاية ولكن من أكبر العيوب الموجودة في طرق الربح من الإنترنت هي عدم الاستمرارية.


لذلك إذا قررت أن تدخل في مجال الربح من الإنترنت، فيجب عليك اختيار الطريقة بعناية إذا كنت تريد أن تربح لسنوات طويلة.


موقع Etsy موقع صادق للربح من الانترنت
موقع Etsy أقوى موقع صادق للربح من الانترنت

فنحن اليوم نرشح لكم موقع Etsy أقوى موقع صادق للربح من الانترنت، ذلك الموقع يتميز بالعديد من الخدمات التي يقدمها في توفير فرص للربح من الإنترنت بشكل دائم وفريد من نوعه، فإذا كان لديك شغف للربح من الإنترنت بشكل مستمر فأنت في المكان الصحيح.


ما هو موقع Etsy وكيفية الربح من خلاله

موقع Etsy هو من المواقع المشهورة الموجودة على الإنترنت، وذلك الموقع يوفر للمستخدمين العديد من فرص الربح الرائعة، حيث يجعلك تطلق العنان لخيالك وإخراج الإبداعات الموجودة في كل شخص.


حيث تكمن فرص الربح في عرض المنتجات والأشياء التي تبتكرها للبيع لجميع الناس حول أنحاء العالم.


فأنت يا صديقي العزيز إذا كان لديك مواهب تخص الحرف اليدوية، فذلك الموقع خصيصاً لك، وبالإضافة أيضاً أن يمكنك الربح من خلال التسويق بالعمولة، وتستطيع من خلاله بيع المنتجات الرقمية.


وإذا كنت تريد الدخول في عالم التصميمات فذلك الموقع سيساعدك بشكل كبير للغاية، فبالتالي يا صديقي العزيز كل ما عليك الآن هو اتباع جميع الخطوات التي سوف نسردها لكي تربح من موقع Etsy.


يمكنك أيضاً قراءة: كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين أفضل المواقع والتطبيقات.


كيفية إنشاء حساب في موقع Etsy


موقع صادق للربح من الانترنت

في بداية أي موقع صادق للربح من الانترنت يجب أن تقوم بإنشاء حساب لتتمتع بالخدمات التي يقدمها الموقع، فبالتالي يجب عليك الآن إنشاء حساب بداخل Etsy وبعدها تقوم بتصميم متجر إلكتروني لعرض منتجاتك، ولا تقلق من ذلك الآمر فنحن سوف نكون معك خطوة بخطوة ونسرد جميع الخطوات التي يجب عليك القيام بها، فقم الآن يا أخي بقراءة الخطوات القادمة:

رابط موقع Etsy


  1. في البداية قم بالضغط على الرابط الموجود أمامك بالأعلى لكي يتم تحويلك إلى صفحة موقع Etsy.
  2. ستجد أمامك في أعلى الصفحة في الجانب الأيمن خيار Sign in فقم بالنقر عليه على الفور.
  3. سيطلب من الموقع إدخال بعض البيانات تتمثل في الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة السر.
  4. بعد إدخال تلك البيانات، فقم بالضغط على خيار Next وبعد ذلك سيتم إنشاء الحساب بنجاح.
  5. قم الآن بالدخول إلى حسابك الشخصي بداخل Etsy والضغط على Sell On Etsy.
  6. حدد اللغة التي تريد التعامل بها بداخل الموقع واختيار بلدك وبالإضافة إلى العملة التي تريد بيع بها منتجاتك.
  7. بعد ذلك ستجد أمامك خيار إنشاء اسم للمتجر الإلكتروني الذي ستضع بداخله جميع المنتجات، فقم بإدخال اسم للمتجر.
  8. في تلك الخطوة قم بوضع بيانات للمنتج الذي ستعرضه من أسعار وصور وفيديوهات ونبذة عنه.

والآن نكون انتهينا من الخطوة الأولى في موقع Etsy وهي تسجيل الحساب، ولكن لا تنسى أن تضع وسيلة للدفع سواء كانت بايبال أو عن طريق حسابك البنكي، وبتلك الخطوات يضمن لك موقع Etsy طرق ربح مضمونة فهو معروف بأنه موقع صادق للربح من الانترنت.

طرق الربح من موقع Etse

تتعدد طرق الربح بداخل موقع Etsy بشكل رائع للغاية، وكل طريقة ولها طابع خاص مميز عن الأخرى، ونحن سوف نسرد لك جميع الطرق التي يمكنك الربح من خلالها، وأنت كل ما عليك يا صديقي القارئ هو اختيار الطريقة التي تناسبك، أو تجربة جميع الطرق واختيار الأفضل من بينهم، والآن قم بقراءة الطرق من الآتي :


1- الربح من خلال التسويق بالعمولة

تلك الطريقة من أفضل الطرق الموجودة بداخل موقع Etsy وتمتاز بالسهولة والسرعة في الربح، حيث يطلب منك الموقع التسويق للمنتجات الموجودة، ويمكنك مشاركة تلك المنتجات على صفحاتك الشخصية أو على الصفحات المشهورة على منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والإنستجرام، ومع كل عملية شراء للمنتج الذي تقوم بعرضه سوف تربح نسبة جيدة من عملية الشراء.


ويوجد بعض النصائح التي يجب عليك اتباعها إذا قررت دخول في عالم الربح من خلال التسويق بالعمولة، فقم الآن بقراءة النصائح والسير عليها بشكل دقيق لكي تصل إلى أفضل أداء وربح مالي :


  • استخدام رابط الأفلييت: ذلك الرابط يجب عليك استخدامه لنشر المنتجات من خلاله، لكي تضمن ربح مالي، وفي نفس الوقت يضمن الموقع أن عملية البيع تمت من خلالك.
  • الاشتراك في برنامج شركاء Etsy: ذلك البرنامج شبيه بالبرنامج المعروف بشركاء اليوتيوب، ولكن يوجد بعض الاختلافات، ولكن في النهاية وظيفة ذلك البرنامج هو مساعدتك في إدخال عائد مادي جيد.
  • اختيار المنتج المناسب لمشاركته: يجب عليك أن تكون دقيقاً عندما تريد عرض منتج، فأعرض المنتجات التي تناسب الجمهور المستهدف الذي تشاركه رابط افلييت الموجود بداخله المنتجات.

2- الربح من خلال بيع المنتجات

إذا كنت تريد إنشاء بعض المنتجات مثل المنتجات اليدوية وبيعها على موقع Etsy فتعد تلك الطريقة من الطرق الناجحة جداً والتي يعتمد عليها الكثير من الناس في عمليات الربح، وبالإضافة أيضاً أن الأمر لا يتوقف على الحرف اليدوية فقط، بل يوجد العديد من المنتجات المختلفة التي يمكن أن تبتكرها وعرضها للبيع، وتتمثل تلك المنتجات في الآتي :


  • الربح من خلال إنشاء الملابس: يمكنك بسهولة إذا كان لديك فكرة بيع ملابس، فبدلاً من عرضها على منصات التواصل الاجتماعي، فيمكنك بسهولة عرضها على موقع Etsy لتسهيل عمليات البيع.
  • الربح من خلال عرض التصميمات: تستطيع أيضاً إنشاء بعض التصميمات الاحترافية وعرضها على موقع Etsy، وبعدها سوف تجد الكثير من العملاء يطلبون منك تصميمات بشكل دائم.
  • الربح من خلال بيع المنتجات بشكل عام: إذا كان لديك أي شيء يخطر في ذهنك وتريد عرضه للبيه، فلا تتردد في إنشاء الفكرة وقم على الفور بتنفيذها، وبعدها سيساعدك موقع Etsy في نجاح مشروعك.

والآن نكون انتهينا من طرق الربح الموجودة بداخل موقع Etsy أفضل موقع صادق للربح من الانترنت، ويجب أن تكون على معرفة بأن الموقع يأخذ نسبة على بيع المنتجات وتكون تلك النسبة 6.5%.

أهم النصائح عند استخدام موقع Etse

يوجد بعض النصائح التي يجب عليك وضعها في الاعتبار عند التعامل مع Etsy، وتلك النصائح مع تنفيذها ستصل إلى أرباح عالية في وقت قصير، لذلك قمنا بتجميع بعض النصائح من بعض المستخدمين السابقين لموقع Etsy لكي لا تقع في بعض الأخطاء، وتتمثل تلك النصائح في الآتي :


إنشاء متجر متميز:

يجب عليك أن تقوم بإنشاء المتجر الإلكتروني بصورة احترافية من حيث القوالب الموجودة بداخله وترتيب المنتجات والأشكال المعروضة وبالإضافة إلى اختيار صور وفيديوهات توضح للعملاء شكل ما تقوم ببيعه.


استهداف الكلمات المفتاحية عالية البحث:

يا أخي العزيز عند وضع اسم للمنتج لا تقوم بإنشاء أي اسم يخطر في ذهنك، بل الموضوع أعمق من ذلك، فيجب عليك أن تذهب لمحرك البحث الخاص بالموقع وكتابة كلمات شبيهة للمنتج الذي تعرضه، وقم باختيار الكلمات التي ستجدها في المقدمة في محرك البحث.


استخدام الإعلانات لتسويق منتجك:

في بعض الأوقات إذا قمت ببيع الكثير من المنتجات وربحت العديد من المال، فلا تقف عند تلك النقطة، بل قم بالتفكير في كيفية زيادة ربحك وشهرة منتجاتك، وتلك الطريقة من خلال الإعلانات الموجودة بداخل الموقع، حيث يوفر لك Etsy بعض الشركات الإعلانية التي يمكن أن تساعدك على ذلك.


وتلك أهم نصائح يجب استخدامها في موقع Etsy أقوى موقع صادق للربح من الانترنت، والآن تكون أنت على قدرة للربح من ذلك الموقع في أي وقت.


وفي نهاية دليلنا نكون قد انتهينا من شرح موقع Etsy أقوى موقع صادق للربح من الانترنت وكيفية استخدامه والربح من خلاله، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من المواقع من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-