أفضل 3 مواقع في الربح من تلخيص الكتب الأجنبية

مع التقدم التكنولوجي الذي نشهده أصبح بإمكاننا أن نخلق طرق كثيرة لربح المال، فليس الأمر متوقف على العمل في الشركات والمصانع والعديد من الوظائف الأخرى، بل يمكن الآن أن تبدأ في ربح المال من خلال بعض الاستراتيجيات التي تقدمها بعض المواقع لربح المال من خلال منزلك بدون بذل مجهود بدني كبير.

الربح من تلخيص الكتب
الربح من تلخيص الكتب


فكل ما سوف تقوم به يا صديقي القارئ أن تدخل في عالم الربح من الإنترنت ومعرفة ما يمكنك فعله، وأنت هنا في موقع تطبيقيستا سوف تعرف كل ما يخص ذلك المجال بالتفصيل.


ولكن اليوم يا أخي نختص طريقة من بين طرق مختلفة في جني المال، وتلك الطريقة هي الربح من تلخيص الكتب، فتلك واحدة من الطرق التي يمكنك فعلها من خلال منزلك والربح بسهولة.

كيفية الربح من تلخيص الكتب

طريقة الربح من تلخيص الكتب لا تحتاج منك أن تبذل مجهود، بل كل ما سوف تقوم به هو قراءة بعض الكتب وتقوم بتلخيصها، ومع كل كتاب تقوم بالانتهاء به تأخذ في المقابل مبلغ مالي جيد، فبالتالي يمكنك أن تخصص وقت كل يوم لفعل ذلك، ومع نهاية كل شهر ستجد راتب ثابت تستطيع سحبه بسهولة.


ولكن السؤال الأهم يا أخي الآن كيف نفعل ذلك من الإنترنت، والإجابة على ذلك ما سوف نسرده الآن من مواقع رائعة ومضمونة في تقديم تلك الطريقة، فإليك الآن أهم المواقع في الربح من تلخيص الكتب:


يمكنك أيضاً قراءة : أفضل 3 مواقع ربح المال من قراءة الكتب 100$ شهريا


1- موقع Kirkus media

ذلك الموقع من المواقع التي لها عدد كبير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، لذلك يا صديقي قم بالدخول إلى الموقع وأنت مطمئن تماماً فهو لا يوجد بداخله أي نسبة شك لعمليات النصب.


ويتميز Kirkus بأنه يمنح المستخدمين أكبر مبالغ مالية بعملة الدولار العالمية، فمن الممكن الاعتماد عليه كمصدر دخل أساسي شهرياً لجني أكبر عدد من المال.


وعلى الجانب الأخر لا يحتاج الموقع لكي تعمل بداخله إلى خبرة كبيرة، بل كل ما هو مطلوب أن تمتلك لغة جيدة سواء في الإنجليزية أو الأسبانية، حيث الموقع يقدم الكتب بتلك اللغات فقط.


كيفية التسجيل في موقع Kirkus

في البداية قم بالضغط على الرابط الموجود أمامك في المقالة في الأسفل، وبعد ذلك سوف يتم توجيهك إلى الموقع للبدء في التسجيل ثم البدء في الربح، فقم باتباع التالي لمعرفة ما المطلوب منك في الخطوات القادمة :

رابط موقع Kirkus


  1. ستجد أمامك في الجانب الأيمن خيار Sign in فقم بالضغط عليه، لكي يتم توجيهك إلى صفحة إدخال البيانات الخاصة بك.
  2. ثم ستجد في الأسفل خيار الدخول عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك، فقم باختياره.
  3. سيتم إرسال لك كود تفعيل حسابك في الموقع عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بجوجل، فقم بالتأكد منه.
  4. بعدها ستجد أمامك البريد الإلكتروني الخاص بالموقع ويطلب منك إرسال لهم طلب للانضمام إليهم فقم بفعل ذلك على الفور.
  5. قم بالانتظار بعض الأيام لكي يتم الرد عليك وفي الغالب سيتم إرسال لك نموذج تقوم بتلخيصه  كاختبار لك للبدء في العمل بعدها.

أهم مميزات موقع Kirikus

يمتلك الموقع بعض المزايا والخدمات الرائعة التي سوف تحصل عليها كونك مستخدم أو تعمل بداخل الموقع، فقم بقراءة أهم المميزات من خلال الآتي:


  • العمل بداخل موقع Krikus لا يشكل عليك أي ضغط، فأنت سوف تأخذ كتاب وتقوم بتلخيصه وتسليمه أسبوعياً، فلذلك لا يوجد أي متاعب صعبة.
  • يمنحك الموقع راتب يصل إلى 50 دولار كبداية ويمكنك أن تربح مع مرور الوقت مبلغ أكبر من ذلك.
  •  تستطيع التواصل مع خدمة العملاء الخاصة في الموقع عند وجود أي مشكلة تواجهك.
  • طرق السحب بسيطة ويوجد أكثر من طريقة، فمن المؤكد أنك سوف تجد الطريقة التي تناسبك.

2- موقع Book Browser

إذا كنت تحب الربح من تلخيص الكتب ولكن في المجالات الخيالية والقصص التي تجعلك تنغمس بداخلها فقم باستخدام موقع Book Browser، فأن ذلك الموقع يقدم العديد من الكتب والقصص التي تحمل بداخلها عنصر المغامرة والتشويق.


يتميز أيضاً ذلك الموقع بأن الكتب المقدمة تكون صغيرة وليست كبيرة، وبالتالي لن تبذل مجهود شاق لتقوم بمراجعتها ثم تلخيصها، فلذلك يمكنك تلخيص عدد كبير من الكتب في وقت قصير.


وبالإضافة إلى ذلك فأن واجهة مستخدم الموقع تتميز بالبساطة فعند الدخول ستجد كل شيء منظم بشكل رائع، فبالتالي لن تشعر بالعشوائية إطلاقاً.


كيفية التسجيل في موقع Book Browser

في البداية ستجد أمامك رابط الموقع موجود في الأسفل، فقم بالنقر عليه لتبدأ في التقديم على العمل بداخل Book Browser، وتتمثل أهم الخطوات في التالي:


رابط موقع Book Browser

  1. عند الدخول إلى الموقع قم بالتمرير إلى الأسفل وستجد أمامك استمارة يجب أن تقوم بإدخال بها البيانات كاملة.
  2. تتمثل البيانات في الاسم والعنوان وبعض التفاصيل الشخصية الأخرى.
  3. فقم بعد ذلك بالنزول إلى الأسفل وستجد بعض الأسئلة التي تختبر قدرتك على تلخيص الكتب فقم بالإجابة عليها وإرسالها.
  4. بعد ذلك يجب عليك الانتظار قليلاً حتي يتم الرد عليك في غصون أيام قليلة وتبدأ في الربح من تلخيص الكتب على الفور.

أهم مميزات موقع Book Browsers

يوجد بعض المزايا التي ينفرد بها Book Browsers في الربح من تلخيص الكتب، فكل ما هو عليك الآن أن تقوم بقراءتها لكي تتحمس وتبدأ في العمل، وتتمثل تلك المميزات في النقاط التالية:

  • يوجد العديد من الخيارات التي يقدمها لك الموقع في تلخيص الكتب، فلا يفرض عليك خيار محدد.
  • يمنح الموقع بعض المكافآت بشكل دائم لأصحاب العمل بانتظام، فلذلك احرص على عدم التكاسل.
  • الكتب الموجودة بداخل Book Browser تتميز بالسهولة ولن تبذل مجهود كبير في تلخيصها.
  • ستجد دائماً العديد من الإرشادات التي توجهك للعمل بأفضل شكل داخل الموقع.

3- موقع Online Book Club

إذا كنت من عشاق أفلام الرعب وتشاهدها دائماً وتجد متعتك الخاصة بمتابعة كل ما هو جديد في ذلك المجال، فيمكنك الآن قراءة بعض الكتب الخاصة بأفلام الرعب داخل موقع Online Book Club.


ما يتميز به الموقع أن الكتب المقدمة ممتعة للغاية، فبعيداً تماماً عن فكرة الربح فأنت يا أخي عند قراءتها سوف تستمتع للغاية ولن تشعر بأي ملل إطلاقاً وسوف تدخل في عالم تلك الكتب للعديد من الساعات.


يمكنك أيضاً أن تربح مبالغ مالية إضافية من خلال Online Book Club، فلا يقتصر الموقع على الربح من تلخيص الكتب فقط، بل يوجد طرق أخرى يمكنك استخدامها.


كيفية التسجيل في موقع Online Book Club

يتميز ذلك الموقع بكونه سهل التسجيل فيه، فهو لا يفرض شروط نهائياً للانضمام فيه، وذلك السبب يجعل أكبر عدد من المستخدمين يتجهوا إليه، وتتمثل خطوات التسجيل في الآتي:

رابط موقع Online Book Club


  1. قم بالضغط على الرابط الموجود في الأعلى وسوف يتم توجيهك إلى صفحة التسجيل للبدء في القيام بأول الخطوات.
  2. ستجد في أعلى الموقع خيار Sign in فقم بالضغط عليه على الفور.
  3. وبعدها ستجد أمامك خيار بسيط للغاية وهو تسجيل بريدك الإلكتروني فقط وبعدها سوف ستكون أتممت التسجيل بنجاح.
ولكن لا يقتصر الأمر على ذلك فقط، بل يوجد بعض الأمور التي يجب عليك القيام بها بعد التسجيل لكي يتأكد الموقع من أنك لك القدرة على تلخيص الكتب وتجيد اللغة الإنجليزية.

أهم مميزات موقع Online Book Club

بالطبع يسعى كل موقع يعتمد على الربح من تلخيص الكتب على مميزات تجعله فريداً من نوعه، ولذلك يسعى مؤسسي Online Book Club على تقديم أفضل الخدمات والمميزات، وتلك المزايا تتمثل في الآتي:


  • يتميز الموقع بسرعة إرسال الراتب بعد القيام بأول عمل لك في تلخيص الكتب.
  • يمكنك ربح المال بشكل كبير يصل إلى 60 دولار كحد أدنى من تلخيص الكتب.
  • يوجد العديد من الكتب المشهورة بداخل الموقع، وبالتالي قم بالتمرير إلى الأسفل عند الدخول في الواجهة الرئيسية واكتشاف ما الكتب التي حصلت على تقييمات رائعة من مستخدمين سابقين.
  • يمتلك الموقع واجهة مستخدم رائعة تجعلك لا تحتاج إلى بذل أي مجهود إطلاقاً في البداية.


وفي نهاية دليلنا اليوم تكون قد انتهينا من ترشيح أفضل 3 مواقع في الربح من تلخيص الكتب، ونتمنى أن يكون المقال قد تمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من المواقع من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-