اربح واسحب فورا من بيع الصور على موقع Alamy

كما يعرف الجميع أن طرق ربح المال أصبحت منتشرة بين جميع الناس، وبالأخص أن ذلك الأمر أصبح في تزايد من بعد سنة 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا، لذلك يجب على كل شخص أن يختار الطريقة الصحيحة التي تجعله يجني أكبر عدد من المال في وقت قصير.


اربح واسحب فورا من موقع Alamy
اربح واسحب فورا من موقع Alamy

فمن الممكن أن تجد مستخدمين يفضلوا الربح من خلال إتمام المهام، وعلى الجانب الأخر تجد مستخدمين أخرين يربحوا من خلال التفريغ الصوتي والعديد من الطرق الأخرى، لذلك قم باستغلال الموهبة التي تمتلكها بشكل صحيح، ولهذا نرشح لكم اليوم موقع Alamy، أفضل موقع لاستغلال المواهب، اربح واسحب فورا من Alamy بسهولة من خلال قراءة هذا المقال.


ما هو موقع Alamy وكيفية الربح منه

اربح واسحب فورا، تلك الجملة تتكرر كثيراً في مجال الربح من الإنترنت، ولكن ما الحقيقة وراء ذلك، فالحقيقة أن ذلك الموقع يعتمد على استراتيجية ربح المال من خلال بيع الصور أو رسم الرسومات، فهو لا يفرض عليك أي شيء.


وليس من الضروري أن تكون محترف للغاية لكي تبدأ في استخدام الموقع، بل يمكنك إذا كان لديك موهبة قليلة، أو تجتهد لكي تتعلم، فيمكنك بكل سهولة أن تستخدم الموقع على الفور.


والفكرة الأساسية في موقع Alamy هي أن تقوم بعرض ما قمت بصنعه ويقوم العميل الدخول إلى الموقع وإذا نال إعجابه ما تقوم بعرضه، سوف يقوم العميل بتحميله وشراءه،  وأفضل ما يميز الموقع أن ما تقوم بعرضه يمكن أن يباع أكثر من مرة، ومع كل عملية شراء من عميل مختلف سوف تربح المال.


ويمتلك ذلك الموقع العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم، ويرجع السبب في ذلك هو أن Alamy يمنح واجهة مستخدم رائعة تستطيع أن يتنقل العميل بداخلها بسهولة، لذلك الأمر يجذب المستخدمين للتعامل معه.


كيفية إنشاء حساب بداخل Alamy

عند الدخول إلى الموقع لن تحتاج لبذل مجهود كبير لكي تقوم بإنشاء حساب وتعرض منتجاتك، فقم باتباع الخطوات التالية بشكل دقيق لكي تبدأ تنفيذ في شعار اربح واسحب فورا من Alamy، وقم بتنفيد الخطوات بشكل دقيق من خلال التالي:

رابط موقع Alamy


  1. في بداية الأمر قم بالضغط على الرابط الموجود أمامك في المقالة. وبعدها سوف يتم توجيهك بشكل تلقائي إلى صفحة الموقع للبدء في الاستخدام.
  2. في تلك الخطوة ستجد أمامك الواجهة الرئيسية للموقع، فقم بالنزول إلى الأسفل قليلاً، وبعدها سيظهر أمامك خيار Become a contributor، فقم بالضغط عليه على الفور.
  3. وبعد ذلك ستجد أمامك قائمة كبيرة بها العديد من البيانات التي يجب عليك أن تقوم بإدخالها، وتتمثل تلك البيانات في الاسم وبعض المتعلقات الشخصية والبريد الإلكتروني الخاص بجوجل ورقم الهاتف والعنوان.
  4. وبعد الانتهاء من تلك الخطة سوف يسألك الموقع ما وظيفتك، هل مصور أم طالب أم شركة، فقم بالاختيار من بينهم.
  5. قم بإكمال جميع البيانات حتى النهاية، وبعدها سيتاح لك القدرة على بدأ الربح بسهولة.

تنبيه: وتلك الطريقة التي قمنا بسردها هي التسجيل في الموقع للعمل بداخله، ولكن يوجد خيار أخر يسمى Create account، إذا كنت تريد الشراء أو التصفح في الموقع بشكل عام.

كيفية الربح من Alamy

اربح واسحب فورا من Alamy بعد التسجيل بنجاح، حيث يجب عليك أن تكون على معرفة ببعض الأمور، فمثلاً عند رفع الصور للمرة الأولى يجب أن ترفع على الأقل 3 صور لكي يقبلهم الموقع بدون مواجهة أي عمليات رفض في البداية.

ومن الأمور الأخرى أيضاً المهمة هي عند رفع أي صورة بجودة ليس جيدة أو أقل من 13 ميجا بيكسل سوف يتم رفضها الموقع على الفور، ويرجع السبب في ذلك أن الموقع يحافظ على جودة معينة من العمل لا يجب أن تقل عنها.

فمن الأفضل يا صديقي العزيز قبل البد في استخدام الموقع أن تقوم بقراءة About Alamy، لكي تكون على معرفة بجميع الشروط والالتزامات التي يحددها الموقع، وقمنا بتجميع بعض الشروط لتكون على معرفة بها والتي تتمثل في التالي:

  • يجب أن لا تقل حجم الصورة في حالة عدم الضغط عن 17 ميجا.
  • لا يقبل الموقع صيغ غير RGB، JPEDS.
  • لا تقل سعر الصورة الواحدة عن 35 دولار كحد أدنى.
  • نسبة الربح من بيع أي صورة هي 50% سواء للموقع أو لك.
  • لا تقوم بوضع أي صور مسروقة من جوجل، حيث يمكن أن يتم الإبلاغ عن تلك الصور فيما وبعد، وسوف يتم حظرك من الموقع وسحب الأرباح.
  • لا تقوم بوضع صورة عنصرية تحث على الكراهية.

تنبيه: لا يقتصر الموقع على رفع الصور فقط، بل يمكنك أن ترفع مقاطع فيديو وتعرضها على الموقع، لذلك يا أخي سوف تجد أن النسبة الأكبر للربح تتجه في ذلك الموقع إلى المصورين.

كيفية سحب الأرباح من خلال Alamy

السحب من ذلك الموقع مضمون للغاية فلا يوجد فيه أي صعوبة إطلاقاً، فلا تقلق من ذلك الأمر يا أخي، وتبدأ عملية سحب المال عندما يصل حسابك إلى خمسين دولار، ويعتقد بعض الناس أن ذلك الرقم كبير، ولكن في الحقيقة أن بإمكانك أن تربح الخمسين دولار في بيع صورة واحدة.

والنظام الذي يمكنك أن تسحب من خلاله المال هو باي بال، ويوجد عدة خطوات قم باتباعها لكي تعرف كيفية سحب المال بسهولة بدون بذل مجهود، وتتمثل تلك الخطوات في الآتي :

  1. في البداية قم بالرجوع إلى واجهة المستخدم الرئيسية للموقع، وسوف تجد في الجانب الأيمن اسم المستخدم الخاص بك، فقم بالضغط عليه.
  2. بعد ذلك سيظهر أمامك عدة خيارات ومن بينهم خيار My dashboard، فقم بالنقر عليه.
  3. سيظهر أمامك في تلك الخطوة خياران بجانب بعضهما وهما Overview و Account Setting فقم بالضغط على الخيار الثاني.
  4. والآن يجب عليك الضغط على Edit الموجودة في قائمة Your Payment info، وبعدها فسوف يتم الطلب منك الآن كلمة السر للأمان بشكل أكبر.
  5. في تلك الخطة سوف يقوم الموقع بوضع عدة اختيارات عن كيفية سحب المال، فيمكنك أن تسحبه على هيئة دولارات أو اليورو.
  6. وفي الخطوة الأخيرة قم باختيار طريقة التحويل سواء على البنك أو نظام باي بال.

وفي النهاية ستكون أتممت تنفيذ شعار اربح واسحب فورا من Alamy بسهولة بدون مواجهة أي مشاكل.

أهم مميزات موقع Alamy

بالطبع يوجد بعض المميزات التي تجعل Alamy مميز للغاية بين المواقع، لذلك قم بقراءة بعضها من خلال النقاط التي قمنا بتجميعها من خلال آراء مستخدمين سابقين، وتتمثل تلك المزايا في الآتي :


  • اربح واسحب فورا من Alamy ذلك أمر حقيقي، فيمكنك أن تربح من بيع صور العديد من مئات الدولارات التي يمكن أن تصل في يوم واحد إلى 200 دولار.
  • لا يوجد إعلانات تظهر لك وتشتتك عند الاستخدام، فبالتالي سوف تحصل على تجربة استخدام مميزة.
  • يتميز الموقع بالاحترافية وأنه لا يقبل أعمال ليست على مستوى جيد، فبالتالي سوف يجعلك تقوم بالتطوير من نفسك لأظهار أفضل ما لديك.
  • لا يوجد أي أضرار يمكن أن يصيب جهازك فهو آمن تماماً.
  • لا يوجد قيود في عدد الرفع سواء في الصور او الفيديوهات والرسومات.


في نهاية دليلنا نكون قد انتهينا من شرح شعار اربح واسحب فورا من Alamy، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من المواقع من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-