ربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات من أفضل 4 تطبيقات !

أصبح ربح البيتكوين من المجالات التي ينظر إليها الكثير من مستخدمين الإنترنت، ويرجع السبب في ذلك في سهولة ربح تلك العملة، وأنها يتم تحويلها بعد ذلك إلى نقود حقيقية يمكن الاستفادة منها فيما بعد، لذلك يا أخي إذا كنت مهتم بذلك الأمر وتسعى لمعرفة أفضل طرق ربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات فقم بتكملة المقال حتى النهاية.


ربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات
ربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات من أفضل 4 تطبيقات

ويجب أنت تكون على معرفة كاملة يا صديقي العزيز أن ربح البيتكوين بدون رأس مال بسيط ولا يوجد صعوبة في ذلك، فيمكنك جني تلك العملات سواء من بعض المواقع أو التطبيقات، وفي الأغلب أن المواقع المسئولة عن ربح البيتكوين تقوم بإصدار تطبيق خاص لها تسهيلاً للمستخدمين، لذلك سنختص اليوم أفضل التطبيقات.


ربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات

عالم ربح البيتكوين يحتاج إلى معاملة خاصة، وذلك لكي تربح أكبر عدد من العملات، فأنت يمكنك أن تبدأ في القيام بالمهام لكي تربح، ولكن لن تجني في النهاية عدد جيد من العملات، لذلك يجب أن تقوم بتنشيط ذهنك وتفكر قبل البدء في أي شيء.


والتطبيقات التي سوف يتم سردها ستكون على مستوى رائع لكي تربح منها، فكل تطبيق وله بعض المميزات التي تجعله منفرداً، لذلك يا صديقي بعد قراءة المقال كاملاً، قم بتجربة كل تطبيق على حدى.


والأمر المميز أيضاً أن كل تطبيق سيمنحك القدرة على ربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات، وبالتالي لن تواجه أي مشكلة لكي تحصل على النقود بشكل مستمر، فالآن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير، وقم بقراءة التالي.


1- تطبيق Feature Points

ذلك التطبيق في الأصل فهو له موقع يمكنك أن تربح من خلاله على الفور بدون الاستعانة إلى التطبيق، ولكن قامت الشركة المؤسسة للموقع بإصدار نسخة لكي يتم استخدامها على الهواتف سواء كانت اندرويد او أيفون، لذلك يمكنك مزامنة التطبيق واستخدامه في العديد من الأجهزة.


وبالطبع يتميز Feature Points بكونه سهل الاستخدام، ولا يوجد أي تعقيدات سوف تواجهك أثناء الربح منه، فكل ما هو عليك أن تقوم بالضغط على رابط التحميل الموجود بالأعلى وبعد التثبيت بنجاح، تقوم بإنشاء حساب وتبدأ رحلتك في ربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات.


ومن أفضل الخدمات التي يقدمها Feature Points أنه يمنحك طرق مختلفة تستطيع من خلالها سحب الدولارات، فيوجد نظام باي بال يمكنك أن تستخدمه، وعلى الجانب الأخر يمكنك سحب الأرباح على هيئة بطاقات أمازون أو جوجل بلاي.


أهم الطرق في ربح البيتكوين

ذلك التطبيق يمنحك طرق عديدة في ربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات، لذلك قمنا بتجميع أبرز الطرق على هيئة نقاط تتمثل في التالي :

رابط تطبيق Feature Points


1- الربح من تحميل التطبيقات

مع كل تطبيق سوف تقوم بتحميله من خلال Feature Points سوف تتمكن من تجميع عملة البيتكوين بسهولة، لذلك احرص على شحن الإنترنت الخاص بك بشكل جيد، لكي تقوم بتنفيذ تلك المهام في أي وقت وتحميل أكبر عدد من التطبيقات.


2- الربح من خلال الإجابة على استطلاعات الرأي

يمكنك أن تقوم بالإجابة على بعض استطلاعات الرأي في مجالات مختلفة، ومع كل استطلاع سوف تجني من خلاله عملات البيتكوين على الفور.


3- الربح من دعوة الأصدقاء

إذا كنت تريد ربح البيتكوين بدون بذل مجهود كبير، فقم بالتوجه إلى طريقة الربح من دعوة الأصدقاء، فعندما يتم قبول أي دعوة قمت بإرسالها، سوف تجني في المقابل العديد من العملات.


2- تطبيق Cryptotap browser lite

يعتبر Cryptotap browser lite متصفح يشبه تماماً جوجل كروم، فأنت يمكنك من خلاله أن تقوم بالتنقل والبحث عن أي شيء تريده بسهولة، وعلى الجانب الأخر يمكنك أيضاً أن تشاهد من خلال مقاطع الفيديو على اليوتيوب تماماً كأنك تتصفح بداخل جوجل كروم.


ولكن الاختلاف يكمن يا صديقي في أنك تـ ربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات من خلال ذلك المتصفح، حيث يمتلك بعض الخوارزميات والأدوات التي سوف تساعدك على ذلك.


وبالإضافة إلى تلك المميزات التي ذكرناها، فهو يمتلك واجهة مستخدم جذابة تجعلك تستعمل المتصفح باستمرار بدون أن تشعر بأي تعقيدات أو مشاكل.


كيفية الربح من Cryptotap browser lite

يمكنك أن تقوم الآن بالربح من ذلك المتصفح من بعض الاستراتيجيات التي يوفرها للمستخدمين، فكل ما هو عليك القيام به الآن أن تقوم بتحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود أمامك، وبعد ذلك تقوم بفتحه والضغط على خيار earning money وتبدأ في عمليات التصفح بنجاح.

رابط تحميل متصفح Cryptotap


ويمكنك أيضاً أن تقوم بإرسال دعوات لأصدقائك، لكي يقوموا باستخدام المتصفح، وبالتالي ستأخذ نسبة على كل شخص سيقوم بقبول الدعوة.


وبعد أن تقوم بتجميع عدد جيد من العملات الرقمية، فقم بتحويلها على الفور إلى دولارات، حيث الحد الأدنى لذلك المتصفح صغير جداً، حيث يصل إلى 1000 ساتشوشي يما يعادل 0.34 دولار، وبالتالي ستتمكن من الربح والسحب بشكل يومي.


3- تطبيق اربح بيتكوين

بالطبع يا أخي يمكنك أن تقوم بـ ربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات عن طريق ممارسة الألعاب، ونحن تحدثنا في مقال سابق عن أفضل 3 طرق ربح العملات الرقمية من الألعاب، فإذا كنت مهتم بذلك المجال قم بقراءة المقال.


ونحن اليوم نختص تطبيق اربح بيتكوين وهو يمنحك العملات الرقمية من خلال ممارسة الألعاب أيضاً، ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط، بل عند البدء في استخدام التطبيق سوف تنغمس بداخله لعدد ساعات طويلة دون الشعور بأي ملل، وذلك السبب الذي جعل تطبيق اربح بيتكوين يمتلك عدد كبير من المستخدمين.


كيفية الربح من تطبيق اربح بيتكوين

ذلك التطبيق يمنحك مجموعة كبيرة من الألعاب التي كانت توجد في PS2، فإذا كنت من عشاق أجهزة ألعاب الفيديو، فذلك التطبيق مخصص لك، فأنت ستمارس بعض الألعاب التي سوف تجعلك تستعيد ذكريات الطفولة وفي نفس الوقت ستربح المال.


فكل ما هو عليك أن تقوم بفعله هي أمور بسيطة، فقم بتحميل التطبيق من الرابط الموجود أمامك، وبعدها قم بتشغيل التطبيق وممارسة أي لعبة تجدها أمامك.

رابط تحميل تطبيق اربح بيتكوين


ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط، بل يوجد خدمة تسمى السحب المجاني، فقم بالمشاركة فيها، فمن الممكن أن تكون سعيد الحظ وتريح بعض الجوائز الرائعة.


4- تطبيق Pawns App

ذلك التطبيق يمنح جميع المستخدمين القدرة على ربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات، وذلك من خلال الطرق التي يقدمها، حيث يمكنك أن تقوم بجني العملات الرقمية من خلال استطلاعات الرأي بسهولة، وكل استطلاع رأي ستجده بداخل التطبيق ستتمكن من الإجابة عليه في عدة لحظات بسيطة.


وعندما تقوم بتحويل الأموال إلى دولارات، سوف تتمكن من استقبالها من خلال نظام باي بال، وذلك النظام آمن تماماً ولا يوجد بداخله أي ضرر على المستخدم.


ولا تنسى يا صديقي أيضاً أن تقوم بدعوة أصدقائك لتحميل التطبيق، فهو متوفر لجميع إصدارات اندرويد، ومع كل دعوة سيتم إرسالها من خلالك والقبول عليها من الطرف الأخر، سوف تجني المال على الفور.

رابط تطبيق Pawns App


وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح كيفية ربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات من أفضل 4 تطبيقات، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم، وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال ربح العملات الرقمية من خلال موقعنا تطبيقيستا.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-