اربح من أقوى صنبور بيتكوين من موقع Whoopyrewards

مع استخدامنا المستمر للإنترنت أصبح المستخدمين يتجهوا لفكرة الربح من الإنترنت كمصدر دخل إضافي شهرياً، وذلك التفكير يا أخي فهو ممتاز جداً، فأن الحياة أصبحت الآن شاقة وبها الكثير من الضغوطات التي نواجهها يومياً، لذلك من الأفضل أن تخصص لك طريقة تجني من خلالها المال بدون بذل مجهود كبير.


صنبور بيتكوين Whoopyrewards
أفضل صنبور بيتكوين من موقع Whoopyrewards

نحن سنتحدث اليوم عن أفضل طرق يمكن أن تحصل من خلالها على المال عن طريق صنبور بيتكوين ويتم الحصول عليه عن طريق موقع يقدم لك تلك الطريقة، ومن أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها هو موقع Whoopyrewards.


شرح موقع Whoopyrewards

ذلك الموقع من أفضل المواقع لتربح منها فهو يدعم طرق كثيرة يقدمها بأفضل شكل لأي مستخدم يقوم بالتسجيل وإنشاء حساب بداخله، فعند الدخول إلى ذلك الموقع ستجد شعار يطرحه الموقع وهو احصل على ساتوشي مجاني من الصنبور الخاص بنا، وذلك الأمر يشجع المستخدمين على ربح المال بشكل أكبر.


وإذا كنت لا تعرف ما هو الساتوشي، فهي العملة المصغرة من البيتكوين، كمثل الدولار والسنت، فبالتالي الحصول على البيتكوين أمر بسيط للغاية، وكل ما هو عليك أن تتبع ما سيتم شرحه في تلك المقالة بشكل دقيق.


وكن على معرفة بأن الربح من صنبور بيتكوين من ذلك الموقع أو الربح بشكل عام يكون فوري، بمعنى عندما تكسب الأموال يتم تحويلها على حسابك بشكل مباشر.


كيفية إنشاء حساب في موقع Whoopyrewards

إذا كنت تعاني من بعض المواقع عندما تنشأ بداخلها حساب، فلا تقلق إطلاقاً من Whoopy rewards، فأنت ستتمكن من الحصول على حساب بشكل سهل عن طريق خطوات لن تجعلك تبذل مجهود، وإليك تلك الخطوات في التالي :

رابط موقع Whoopyrewards


  1. في البداية قم بالتوجه لرابط الموقع الموجود في الأعلى، ثم قم بالضغط عليه لكي يتم تحويلك بشكل مباشر إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع.
  2. بمجرد دخولك على الموقع يا أخي فأنت ستتمكن من التسجيل على الفور، حيث ستجد في الأعلى قائمة فيها البريد الإلكتروني وكلمة السر، فقم بإدخال تلك البيانات، وبعدها ستدخل على الموقع.
  3. عند الدخول إلى الموقع ستظهر لك رسالة في الأعلى بداخلها تأكيد الإيميل، فقم بالضغط عليها لكي يتم إرسال لك رسالة تأكيد لكي يتم تفعيل الحساب بنجاح.

وبعد الانتهاء من تلك الخطوات الموجودة في الأعلى، سيظهر أمامك العديد من التفاصيل مثل الرصيد المتوفر لك وإجمالي السحب وبعض التفاصيل الأخرى التي ستحتاجها.

كيفية الربح من موقع Whoopyrewards

وهنا قد وصلت يا أخي إلى فقرة الربح بشكل فعلي، ومن المؤكد أن يدور في ذهنك العديد من الأسئلة عن ما يجب عليك القيام به، والآن سوف نقوم بالإجابة على جميع الأسئلة التي تتردد معك في رأسك من خلال سرد طرق ربح المال.


وقبل البدء في اتباع الطرق، كن على معرفة بأن ذلك الموقع يحتاج إلى اهتمام بشكل كبير، فبالتالي لا تهمله وخصص له عدد ساعات محددة كل يوم لتقوم باستخدامه والربح من خلاله، وإليك الآن أفضل طرق جني المال من الآتي:


1- الربح من إعلانات PTC

تلك الطريقة ستجدها موجودة أمامك في الواجهة الرئيسية للموقع وبمجرد الضغط عليها ستبدأ في الربح على الفور، حيث ستجد مجموعة كبيرة من الإعلانات يجب عليك مشاهدتها، وتلك الإعلانات تتجدد بشكل تلقائي بمجرد الانتهاء منها.


فكل ما عليك أن تضغط على أي إعلان وبعدها انتظر بعض اللحظات حتى ينتهي الإعلان، ثم سيظهر أمامك نافذة بها خيار إدخال كود التحقق للحصول على المكافأة، وذلك الكود الذي يجب عليك إدخاله ستجده في الأعلى أيضاً، فأنت كل ما عليك أن تقوم بنقله، والغرض من ذلك الأمر للتأكد من أنك لست روبوتاً.


2- الربح من العروض المجانية

تلك الطريقة من أفضل الطرق المربحة بجانب الربح من صنبور بيتكوين، فعند الضغط عليها ستجد العديد من العروض المطروحة والتي يجب عليك استخدامها لتجني النقود.


3- الربح من الروابط المختصرة

يمكن أن نشبه تلك الطريقة بأنها كنز من الأموال، فهي تعتبر الطريقة الأولى والأفضل في جني النقود، فكل ما عليك هو الضغط عليها وستجد العديد من الروابط المختصرة، وستجد عنوان بالأعلى بداخله اكمل الروابط واحصل على 400 نقطة معدنية على الفور.


والسؤال الأهم الآن هو كيف نختصر تلك الروابط، والإجابة على ذلك بسيطة، فقم بالضغط على أي رابط، ثم سيظهر أمامك خيار عرض الرابط المختصر وانتظر لبعض اللحظات، وبعد ذلك سيظهر أمامك العديد من المواقع وكل موقع به إعلان يجب عليك الانتظار حتى ينتهي، وبذلك ستتمكن من ربح المال عند الانتهاء من مشاهدة جميع الإعلانات الموجودة في تلك المواقع.


4- الربج من التعدين

تلك الطريقة تتمثل في صنبور بيتكوين، ولكي تبدأ في استخدامها قم بالضغط على خيار تعدين البيتكوين، ثم انتظر بعد ذلك 30 دقيقة وستجد العديد من عملات البيتكوين التي تربحها بشكل اوتوماتيكي.


5- الربح من رابط الإحالة

بالطبع تلك الطريقة من المؤكد أنك قمت باستخدامها من قبل في العديد من مواقع صنبور بيتكوين الأخرى، حيث الربح من رابط الإحالة منتشر للغاية يا أخي ويتم استخدامه بشكل مستمر نظراً لسهولة الطريقة وعدم بذل مجهود كبير.


ولكي تربح من تلك الطريقة قم بنسخ رابط الإحالة الذي ستجده أمامك وقم بمشاركته في العديد من منصات التواصل الاجتماعي المشهورة مثل الانستجرام والفيس بوك، ومع كل زيارة من أي شخص سترسل له الرابط ستحصل على %12 من مجموع أرباحه داخل الموقع.


أهم مميزات موقع Whoopyrewards

يوجد مجموعة من المزايا المتنوعة التي يمكنك أن تحصل عليها وتلاحظها عند استخدام ذلك الموقع بعد مرور مدة زمنية، لذلك قمنا بتجميع أهمها على هيئة بعض النقاط تسهيلاً لك يا أخي قبل بدأ الاستخدام، وإليك تلك المزايا في الآتي :


  • يوجد مسابقة شهرية في نهاية كل شهر عن أكثر مستخدم قام بالربح من روابط الإحالة، وإذا كان ترتيبك في المقدمة، فسوف تربح جائزة نقدية على الفور.
  • يوجد أيضاً مسابقة أخرى تتم كل شهر وهي أكثر مستخدمين قاموا بالربح من الروابط المختصرة، فاحرص على استخدام تلك الطريقة بشكل مستمر يومياً.
  • تستطيع بكل سهولة الحصول على مكافآت بشكل يومي من ذلك الموقع بدون بذل أي مجهود.
  • يتميز الموقع بسهولة الاستخدام، فلن تجد أي عقبات عند جني المال، فكل شيء ستجده بشكل منظم وعلى حدى.


كيفية سحب الأرباح

قد وصلنا هنا إلى أخر شيء يمكن أن تفعله في الموقع وهو سحب الأرباح التي قمت بتجميعها، ويمكنك الآن أن تسحب بأكثر من عملة رقمية، فقم باختيار العملة التي تناسبك، وإليك أهم العملات الموجودة في التالي :


  • سحب عملة البيتكوين.
  • سحب عملة ترون.
  • سحب عملة لايتكوين.

بعد اختيار العملة التي تريدها، قم بإدخال المبلغ الذي تريد أن تسحبه، وبعدها ادخل بيانات محفظتك من Faucetpay، لكي يتم إرسال عليها المال.



وفي نهاية دليلنا اليوم اليوم نكون قد انتهينا بنجاح من شرح كيفية ربح المال من موقع Whoopy rewards وشرح صنبور بيتكوين وطريقة التعدين، وبالإضافة إلى طرق ربح المال الأخرى، وندعوكم لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال ربح العملات الرقمية من خلال موقعنا تطبيقيستا.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-