افضل 11 موقع للربح من مشاهدة الاعلانات 100$ شهريا

الربح من خلال الشبكة العنكبوتية أصبح من الأمور التي يعتمد عليها الكثير، حيث تتنوع الأساليب التي يمكن الربح من خلالها، وهذا ما دفع البعض إلى البحث عن أفضل موقع للربح من مشاهدة الاعلانات، ولكن هنا انتبه عزيزي القارئ إلى ضرورة التأكد من أن الموقع الذي تعمل عليه صادق، وذلك حتى لا تتعرض إلى عمليات الاحتيال والنصب.

افضل موقع للربح من مشاهدة الاعلانات
افضل موقع للربح من مشاهدة الاعلانات

افضل موقع للربح من مشاهدة الاعلانات

عزيزي القارئ تختلف قيمة الأموال التي يمكن الحصول عليها عند مشاهدة الاعلانات، حيث يوجد عدد من المواقع يقدمون مبلغًا جيدًا، أما البعض الآخر فلا، لذلك عليك بالبحث عن أفضل المواقع وأصدقها، وهذا حتى لا تُضيع الوقت بلا عائد مناسب.


إليك بعض المواقع التي تقدم خدمة الربح عبر رؤية الإعلانات :


موقع Timebucks

واحد من أقوى المواقع التي تستطيع الربح منها عند رؤية الإعلانات، إضافة إلى الربح من مهام عديدة أخرى أيضًا، كما حل الاستطلاعات وأكواد الكابتشا، وكذلك الإحالات عبر دعوة الأصدقاء.


موقع NeoBux

تلك المنصة أيضًا يمكن الربح منها عبر مشاهدة الاعلانات، وهي من أسهل المنصات، وكلما كان عدد الاعلانات أكبر كلما زاد ربحك، كذلك يتوفر بها مهام أخرى للربح.


موقع Picoclix

يوفر عدد لا بأس به من الإعلانات التي يمكنك رؤيتها، انضم إليه للحصول على فرصة إضافية لزيادة أموالك.


مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات

أخي العزيز يتجه الكثير إلى المواقع الأجنبية عند البدء في البحث عن افضل موقع للربح من مشاهدة الاعلانات، وذلك ظنًا منهم أنها أفضل دائمًا من المواقع العربية، ولكن مؤخرًا تم إنشاء عدد من المواقع العربية التي يكون لها الأفضلية.


ناهيك عن أن المواقع الأجنبية ليست مضمونة بشكل كامل، هذا بالإضافة إلى بعض التجاوزات التي توجد بها وسرقة المعلومات الخاصة بالعميل والمواقع الإسرائيلية وغيرها.


موقع swagbucks

من أقوى المواقع التي تجعلك تربح المال مقابل رؤية الاعلانات، هذا بالإضافة إلى مهمة ملء الاستبيانات، والتي يجب عليك الإنتباه عند ملئها وعدم الإفصاح عن معلومات مهمة بالنسبة لك.


موقع cointiply

كذلك هذا الموقع به وسائل عدة للربح عبر الإنترنت، حيث من الممكن أن تصل إلى عشرة، والتي تستطيع القيام بها بصورة بسيطة وسهلة، وكلما أنجزت مهام أكثر زاد ربحك أكثر.


إذا أردت أن تسحب أموالك يجب عليك الوصول إلى أكثر من 3.5 دولار، كما تجد يا صديقي ميزة خاصة في ذلك الموقع، وهي وجود أرباح إضافية سنوية بقيمة 5٪، حيث يتم إضافتها إلى أرباحك الأساسية.


تطبيق iRazoo

يُستخدم بواسطة آلاف الأفراد، لذلك فهو شهير، حيث يوفر أيضًا خدمة رؤية الاعلانات مقابل الحصول على الأموال.


تستطيع يا عزيزي كذلك كسب الأموال على إجراء استطلاعات الرأي، وكذلك لعب الألعاب، وفي حال قمت بتجميع ما يقرب من 3000 نقطة، فإنها تُحول لأموال قابلة للسحب عن طريق حساب الباي بال.


موقع clixblue

تتمكن أيها القارئ من استعمال ذلك الموقع بشكل مجاني، وهو أحد المواقع المُتميزة، حيث تتنوع به الاعلانات التي يمكن رؤيتها، وهنا يجب الانتباه إلى ما سوف تقوم برؤيته، حيث يوجد بعض الأنواع من الإعلانات التي تنافي القيم والأديان وكذلك المُحتوية على معلومات مُضللة من أجل أهداف شخصية، تتمكن كذلك من الربح عبر رؤية الفيديوهات.


عقب جمع قدر محدد من الأموال، فإنك تكون قادرًا على سحبها بواسطة واحد من البنوك الحكومية داخل بلدك، وكذلك خدمة ويسترن يونيون أو باي بال.


موقع حسوب

عزيزي القارئ، حسوب عبارة عن مؤسسة عربية توفر عدة طرق الربح بواسطة شبكة الإنترنت، حيث تقوم بتطوير منتجات ومنصات رقمية، وبهذا فهي تعمل على توفير فرص توظيف أو مصدر دخل إضافي عبر الشبكة العنكبوتية.


وتشرح حسوب لك أيها القارئ طرق عدة للربح، ومنها :


جوجل ادسنس

من أقوى الأساليب التي يمكنك اتباعها لتحقيق ربح قيم، حيث أنها شركة عالمية بذلك المجال، وهي عبارة عن منصة إعلانية خاصة بالناشرين تتبع شركة جوجل، حيث أنه بواسطتها تُعرض إعلانات المعلنين.


وتحصل على الدخل بواسطة عرض إعلانات إذا نقرت عليها أو شاهدتها، كما أنه في حال قمت بتجميع 100 دولار، فإنك تكون قادر على سحب المبلغ عبر ويسترن يونيون.

هنا يكون عرض الاعلانات من خلال قسمين :


  • أولاً: حساب "جوجل ادسنس" المُستضاف، وهو حساب عادي تتمكن أنت يا صديقي أو غيرك من الحصول عليه ببساطة عبر إنشاء قناة يوتيوب أو عمل مدونة بلوجر.
  • ثانيًا: حساب "جوجل ادسنس" العادي، وهذا يمكن الحصول عليه عقب ترقية المُستضاف عقب قيامك بإرسال رابط موقعك، وهذا من أجل مراجعتها وكذلك ترقية حسابك.

قامت شركة حسوب بمنافسة جوجل ادسنس بمجال الاعلانات، فإذا كنت عزيزي القارئ تمتلك مدونة أو موقع على الانترنت فإنك تستطيع الاستفادة بتلك الخدمة، وتنقسم الخدمات لثلاث خدمات :


الاعلانات على المدونات والمواقع

وتقدمها حسوب كما جوجل ادسنس، ويوجد شروط للاشتراك بها، هي :

  • تنسيق الموقع والاهتمام بمظهره وظهوره داخل محركات البحث، وأن يكون عدد زياراته عالية مع ترتيب قوي بموقع اليكسا.
  • إضافة الصفحة الخاصة بشروط الاستخدام وسياسة الخصوصية.
  • ربط الموقع بدومين مدفوع كما org, net, com.

متجر الإعلانات

هنا تتمكن صديقي نت بيع عدد من المساحات الإعلانية من داخل مواقع بأجر شهري، هذا مع تحديد المرات الخاصة بالظهور المقدرة والسعر.

تتضمن الاعلانات هنا عدد الزيارات، وهذا من أجل ضمان شروط البيع الخاصة بالمساحة الإعلانية وحق المُعلن.


التسويق بالعمولة

هنا تضع الشركات موقعها من أجل عمل تسويق لهم، هذا مع إضافة شروطها، كما الدول التي يتم طلب أعضاء منها للتسجيل بموقعهم، من أجل حساب عمولة المُسوق.


اختصار الروابط

هنا عليك جلب رابط موقعًا ما أو تطبيق ثم اختصار رابطه داخل موقع لاختصار الروابط، وبعد ذلك نشرها، وفي حال ضغط أي فرد عليها فإنه يرى اعلانات، ويقوم بعمل تخطي من أجل تحويله للرابط الأساسي الذي عملت على اختصار.


تظهر تلك الروابط كثيرًا على منصة فيس بوك وغيرها، وذلك في صورة إعلان عن وظائف وغير ذلك، لهذا تأكد أن الرابط صحيح ويحتوى على وظائف فعلًا وليس مجرد احتيال، وهذا ما دفع الكثير إلى البحث عن افضل موقع للربح من مشاهدة الاعلانات.


هل الربح من مشاهدة الإعلانات حقيقى ؟

نعم صديقي، الربح عن طريق رؤية الاعلانات أمر حقيقي، حيث تتوفر مجموعة كبيرة من التطبيقات وكذلك المواقع يتم الربح من خلالها.


لكن عليك التأكد أن تلك المواقع حقيقية، حيث يوجد عدة مواقع عبارة عن احتيال ونصب فقط، ولا يمكن أن تجني منها أي مال، لذلك تحرى افضل موقع للربح من مشاهدة الاعلانات قبل البدء في العمل.


تحدثنا في ذلك المقال عن موضوع افضل موقع للربح من مشاهدة الاعلانات، حيث ذكرنا عدد من المواقع المتميزة، هذا بالإضافة إلى مجموعة من المواقع العربية أيضًا، كما تحدثنا عن منصة حسوب وما تقدمه من أساليب للربح، وكذلك أجبنا عن السؤال الذي يتم طرحه من قبل الجميع، وهو هل الربح بواسطة مشاهدة الاعلانات حقيقي أم لا.


في نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من الشرح ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، ونشكركم على إتمام القراءة وندعوكوا لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال الربح من المواقع من خلال موقعنا تطبيقيستا.


افضل 15 مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات

أقوى 4 مواقع للربح من مشاهدة الاعلانات

هل الربح من مشاهدة الإعلانات حقيقي؟ إليك الحقيقة الكاملة




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-