ما هي الألعاب التي تربح المال الحقيقي؟ إليك أقوى 8 ألعاب

توجد مجموعة من الألعاب التي تربح المال الحقيقي والتي تستطيع أن تستغلها في زيادة دخلك الشهري وراتبك من خلال التسجيل بالمواقع والتطبيقات الخاصة بها وإتمام المهام المطلوبة منك للحصول على مكافآت.


وتتمثل تلك المهام في تحميل اللعبة أو تجاوز مستوى معين خلال فترة زمنية محددة وغيرها من الأمور، كما تعتمد بعض الأماكن الأخرى على الترويج لها على المنصات المختلفة حيث تدفع إليك للمساهمة بنشر لعبة محددة وزيادة عدد اللاعبين بها.


ما هي الالعاب التي تربح المال الحقيقي
الألعاب التي تربح المال الحقيقي

الألعاب التي تربح المال الحقيقي

إن كنت تريد صديقنا القارئ التعرف على الألعاب التي تربح المال الحقيقي من خلالها تستطيع الاعتماد علينا وهذا لأن هناك العديد من المواقع والتطبيقات والألعاب التي يمكنك تحميلها بسهولة والتي تحول إليك المال عند تجاوز مستوى معين بها أو تحقق المهام المطلوبة منك، وتتمثل تلك الألعاب في الآتي:


لعبة Scratch Carts

تعتبر تلك اللعبة من ضمن أشهر الألعاب فيما يخص ربح المال بشكل مباشر وبسيط وسهل، وتتمثل طريقة الاستفادة منها في خدش البطاقة التي تظهر أمامك والتي تتضمن رقم معين يمثل الرقم الذي سيتم إضافته إلى حسابك الخاص بك. وكلما ارتفع ذلك الرقم تزايدت عدد النقاط التي يتم إضافتها إلى حسابك ومن ثم تحويلها إلى المال على باي بال أو أي حوالة مصرفية أو بنك افتراضي.


والجدير بالإشارة أنك تستطيع الربح أيضًا من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات التي تظهر إليك من خلالها مما يضاعف من نقاطك ويزيد من قيمة الربح المادي الخاص بك. وفي الحقيقة أن الحد الأدنى للأرباح في اللعبة يصل إلى 10 دولار كما أن 200 نقطة منه تساوي 50 دولار أمريكي ولكن عيب التطبيق أنه لا يتوفر إلا على أجهزة الأندرويد فقط.


لعبة POP Star Magic

تمثل تلك اللعبة أحد أفضل وأسهل الألعاب التي يمكنك من خلالها صديقنا القارئ تحقيق الربح الحقيقي وكسب المال الوفير من خلال تخطي المستويات والذي يؤدي إلى حصولك على مكسب بصورة مباشرة وتحويله إلى حسابك. وهذا أمر ليس صعبًا بسبب أنه يحتاج منك فقط إلى إزالة المكعبات المتشابهة وبهذا فتعد من النماذج الجيدة للمبتدئين، ويمكن أن تزيد من مكسبك من خلال مشاهدة الإعلانات التي تظهر إليك.


لعبة Double Double

يعد ذلك التطبيق من ضمن التطبيقات الروسية المجانية لربح المال من خلال تجمع المكعبات التي تتضمن نفس الرقم إلى أن تتخطى المستويات بنجاح ومن ثم تحصل على نقاط تتحول بعد هذا إلى نقود يمكنك سحبها من خلال باي بال فقط.


والجدير بالذكر أنه كلما قمت بتحطيم الأحجار ترتفع في المستويات كما يمكنك مضاعفة الجائزة من خلال إرسال دعوات للأصدقاء من أجل تنزيلها والاستمتاع بها، ويبلغ الحد الأدنى للربح عبر اللعبة 100 دولار أمريكي.


لعبة bingo cash

تعتبر تلك اللعبة من ضمن أفضل الألعاب المتواجدة حاليًا وهذا لأنها تتضمن مجموعة مختلفة وممتعة من الألعاب التي يمكنك عبرها كسب النقاط وتحويلها إلى نقود حقيقية وسحبها من خلال الطرق المتوفرة مثل باي بال، وتستطيع عزيزنا القارئ الحصول على 10 دولار كحد أن من خلال هذه اللعبة، ولكن تأكد من أنك تستطيع تجميع ذلك المبلغ في فترة قصيرة للغاية.


لعبة Domino café

إن هذه اللعبة من ضمن الألعاب الممتعة للغاية والتي تتوفر باللغة العربية وتحتوي مجموعة من الألعاب المختلفة مثل الشطرنج والدومينو، والجدير بالذكر أنه يمكن للمحترفين والمبتدئين الاعتماد عليها في ربح المال كما يمكن لعبها مع الأصدقاء لزيادة المتعة، وتدعم Domino café وسائل مختلفة للدفع من ضمنها المحافظ المصرية وباي بال من أجل تسهيل السحب.


لعبة Big Time

يحتوي ذلك التطبيق على مجموعة من الألعاب الموجودة بداخله والتي يمكن لعبها بصورة مجانية من دون الاحتياج إلى تنزيل أي تطبيق آخر أو لعبة أخرى على الهاتف، كما أنه يوفر ربح عالي إليك يمكن أن يصل إلى آيفون 12 بجانب إتاحتها للعديد من الدولارات سواء من خلال النقاط أو عبر الربح المباشر، والجدير بالإشارة أن قيمة النقاط التي تحصل عليها أو نسبة الربح تختلف بحسب المستوى كما تستطيع زيادة ربحك من خلال المشاركة بالسحب اليومي.


أكثر لعبة مربحة

توجد العديد من الألعاب التي تربح المال الحقيقي من خلالها ومنها ما يتوفر به طرق أخرى لزيادة الدخل ومنها ما يعتمد فقط على اللعب، وتتمثل أكثر الألعاب المربحة والتطبيقات التي يمكن تنزيلها أو المواقع والتي تستطيع زيارتها صديقنا القارئ لتحقيق المال بها بالآتي :


لعبة Candy Crush Saga

تستطيع أن تحقق ربح عزيزنا القارئ من خلال لعبة كاندي كراش وهذا عبر المشاركة بالمسابقات المختلفة التي توفرها وتنظمها سواء على المنصة نفسها أو من خلال المنصات الأخرى، بجانب البطولات الإلكترونية وبيع الموارد والحسابات وصناعة وتسويق المحتوى حول اللعبة.


لعبة Mycat

تلك اللعبة من ضمن الألعاب التي اكتسبت شعبية كبيرة وواسعة مؤخرًا بسبب سهولة ربح المال من خلالها وهذا يجعلها تجذب الجميع كما أنها توفر مبالغ مالية ضخمة ويمكن لعبها في أي مكان، وتستطيع أن تحصل على أرباحك بحسابك الشخصي من خلال باي بال كما أن هناك فرصة لمضاعفة المال عبر دوران عجلة الحظ والتي يمكنها أن تضيف إليك مبلغ كبير للمبلغ الأصلي.


موقع FreeCash

يعد ذلك التطبيق من أشهر التطبيقات التي يمكن ربح المال من خلالها كما أنه حاصل على تقييم مرتفع على جوجل بلاي، وبهذا يعتبر من ضمن الأماكن الموثوقة التي يمكنك صديقنا القارئ ربح المال من خلالها.


ويتضمن العديد من الطرق الأخرى التي تستطيع عبرها زيادة ربحك مثل العروض المدفوعة واستطلاعات الرأي والإحالات والمسابقات بجانب المكافآت والجوائز، والجدير بالإشارة أن كل 1000 نقطة بالتطبيق تساوي 1 دولار أمريكي.


ولكن عمومًا يمكنك ربح 10 دولار أمريكي بصورة يومية على الأقل، ويتوفر في التطبيق العديد من طرق وسائل الدفع من ضمنها بطاقات ستيم والعملات الإلكتروني وباي بال وبطاقات الهدايا.


موقع Swagbucks

تلك المنصة من ضمن المنصات الغنية عن التعريف، حيث يعد من ضمن أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها ربح المال سواء عبر الألعاب أو الاستطلاعات كما يتيح العديد من الأمور الأخرى التي يمكنك الاستفادة بها مثل الحالات والاستبيانات والجوائز.


والجدير بالإشارة أن قيمة الربح تختلف بحسب اللعبة وصعوبتها والمستوى المطلوب، كما تتيح أيضًا ألعاب داخلية أي متواجدة في الموقع فقط وهي عبارة عن ألعاب بسيطة يمكنك ربح من 2 إلى نقاط sb من خلالها، في حين أن هناك ألعاب خارجية تحتاج تحميل وهي ذات قيمة أعلى.


تطبيق App Stations

هذا التطبيق من ضمن التطبيقات التي يمكنك عبرها عزيزنا القارئ أن تربح من بعض الطرق من ضمنها الألعاب، حيث يعرض عليك مبلغ مالي معين في مقابل الوصول لمستوى محدد في التطبيق، والجدير بالإشارة أن هناك العديد من الوسائل الأخرى التي تستطيع زيادة الربح من خلالها من ضمنها استطلاعات الرأي والتقييمات.


هكذا نكون وضحنا إليك الألعاب التي تربح المال الحقيقي من خلالها والتي تستطيع أن تستخدمها إن أردت زيادة دخلك الشهري بدون صعوبة وهذا لأن أغلبها يتيح لك إمكانية الربح بمنتهى السهولة والبساطة وبمجرد الوصول للمستويات المطلوبة بها، كما ذكرنا إليك العديد من المواقع الإلكترونية والتطبيقات الأخرى التي يمكنك استعمالها أيضًا في زيادة ربحك لأنها توفر عدة طرق مختلفة للربح. 


في نهاية دليلنا اليوم نكون قد أتممنا بنجاح الشرح ونشكرك يا أخي على إتمام قراءة المقال، وندعوك لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال الربح من الألعاب عن طريق موقعنا تطبيقيستا.


إكتشف أكثر من لعبة صادقة في ربح المال عن طريق باي بال

احصل على فرصة تحميل ألعاب لربح المال مجانا


نبري أنفسنا أمام الله عز وجل من استخدام أي من هذه الطرق للربح بطرق محرمة أو غير مشروعة أو طرق تغضب الله عز وجل، كما يجب عليك تحري الدقة من هذه المواقع وتحري الرزق الحلال.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-