إربح مئات الدولارات من منصة جوميا للتجارة الالكترونية

يمكنك صديقنا القارئ اليوم الربح من منصة جوميا للتجارة الالكترونية بأكثر من طريقة لأنها تمكنك من ذلك بصورة قانونية وشرعية 100% وبشكل جيد للغاية. حيث يمكنك أن تحصل ما يزيد عن 10000 جنيه كل شهر وليس هذا فحسب بل توفر لك إمكانية تقديم قيمة حقيقية للآخرين، وهذا يعني أنك ستربح من خلال شخص ما بحالة قيامه بشراء منتج يحتاجه عبر المتجر.


منصة جوميا للتجارة الالكترونية
منصة جوميا للتجارة الالكترونية

منصة جوميا للتجارة الالكترونية

تعد منصة جوميا للتجارة الالكترونية أحد أكبر وأهم المتاجر بالمنطقة العربية والأفريقية، وتتيح إليك صديقنا القارئ الكثير من المنتجات الملموسة والتي تغطي كل الاحتياجات والمقسمة كالآتي :

المنزل والمكتب: وهذا يشمل المكاتب والأجهزة الكهربائية وكل أنواع العفش والأثاث.
الصحة والجمال: والذي يتضمن منتجات الاعتناء بالبشرة والمكياجات والعطور.
إلكترونيات: والذي يتضمن جميع ما يخص الأجهزة الكهربائية والإلكترونية من رسيفرات وتلفزيونات وأجهزة مراقبة أمنية وغيره.
جوميا جلوبال: وهي عبارة عن منتجات يتم شحنها من الخارج أغلبها تخص الأزياء والملابس.
سيارات: حيث يوفر ذلك القسم قطع الغيار والإكسسوارات للأنواع المختلفة.
بقالة: والذي يتضمن منتجات مأكولات ومشروبات ومنظفات.
موبايلات وتابلت.
أقسام أخرى: تتضمن أجهزة رياضية وآلات موسيقية وألعاب ومجموعة من خدمات الدفع.

أهم مميزات موقع جوميا الإلكتروني

سواء كنت ترغب في الربح من منصة جوميا للتجارة الالكترونية أو تريد شراء المنتجات المختلفة التي تعرضها فإن هناك العديد من المميزات الخاصة بها والمتمثلة بالآتي :

● حصل الموقع على رقم 2000 على مستوى الإنترنت بناءً على موقع اليكسا وهذا يؤكد تواجد ملايين من المتسوقين يوميًا عليه والذين يتسوقون به.
● يتيح خاصية الدفع عند الاستلام حيث أن المشتري لا يكون في حاجة إلى وسيلة دفع إلكترونية حتى يشتري من خلاله.
● يهتم بصورة خاصة بالسوق المصري باعتباره أحد أهم وأكثر المتاجر الموثوقة بنظر المصريين.
● يتميز بخدمة دعم ممتازة بناءً على آراء المستخدمين وهذا يمنحه المزيد من الموثوقية.
● يولي المتجر اهتمام كبير بإتاحة فرص عمل للأشخاص والربح من خلاله لهذا يتيح 3 أشكال متنوعة للعمل عليه.

الربح من منصة جوميا

توجد أكثر من آلية تستطيع من خلالها صديقنا القارئ الربح من منصة جوميا للتجارة الالكترونية منها الربح عبر افلييت والذي يعد الأكثر شهرة لأنه عبارة عن برنامج تسويق بالعمولة حيث تتمثل فكرته بصورة عامة بكونه يقوم على مشاركة الأرباح.


كما أن صاحب الخدمة أو المنتج يوفر للمتسوقين إمكانية الاشتراك به وكل عملية بيع ناجحة تتم عبره يحصل على عمولة متفق عليها والتي تكون بالأغلب نسبة مئوية من سعر المنتج.


وهذا بحسب التصنيف الذي ينتمي إليه، كما يتيح الموقع لوحة تحكم للمشتركين والتي يمكنك عبرها صديقنا القارئ أن تحصل على رابط الإحالة وتحتسب العمولة من خلالها، كما تستطيع أيضًا معرفة جميع المعلومات المتعلقة بعمولاتك.


الاشتراك في برنامج جوميا افلييت

يمكنك صديقنا القارئ الربح من خلال منصة جوميا للتجارة الالكترونية في برنامج افلييت أو التسويق بالعمولة عند الاشتراك به عبر الآتي :

● الدخول إلى صفحة التسجيل الخاصة بجوميا افلييت.
● إضافة معلومات الحساب.
● الذهاب إلى صفحة تسجيل الدخول والتي تتضمن رسالة تحتاج للانتقال للبريد الإلكتروني.
● تعيين كلمة سر بعد النقر على الرابط المتواجد بالبريد.
● عقب كتابة الكلمة مرتين والضغط على تأكيد سيتم الانتقال لصفحة التسجيل والتي يجب إضافة البريد الإلكتروني بها وكلمة المرور ثم النقر على تسجيل الدخول.



الربح من جوميا J-FORCE

بمجرد اشتراكك صديقنا القارئ في هذا البرنامج سوف تحمل لقب استشاري مبيعات في الشركة، وبناءً عليه سوف تتمكن من الحصول على عمولات في مقابل كل عملية شراء تتم من خلال حسابك الخاص. وفي الحقيقة أن نسبة العمولات هنا ستكون أقل من برنامج التسويق بالعمولة.


الاشتراك في جوميا J-Force

تستطيع الاشتراك صديقنا القارئ في منصة جوميا للتجارة الالكترونية ببرنامج J-Force من خلال الآتي :

● الذهاب إلى صفحة التسجيل في البرنامج.
● إضافة عنوان البريد الإلكتروني والنقر على التالي.
● كتابة كلمة سر الحساب والنقر على إنشاء حساب.
● الضغط على انضمام.
● إضافة المعلومات المطلوبة.
● بعد هذا يجب الموافقة على الأحكام والشروط والنقر على next.

الربح عبر البيع على جوميا

تلك الطريقة تمكنك من الربح من خلال بيع منتجاتك في مقابل الرسوم التي يتم دفعها له والتي تسمح لك بإضافتها وبيعها. والجدير بالإشارة أن تلك الطريقة مختلفة تمامًا عن الطريقتين السابقين، كما أنها غير مناسبة للجميع لكنها تعتبر فرصة ممتازة لكل أصحاب المنتجات الراغبين بتحقيق مبيعات جيدة عبر متجر موثوق بشهرة كبيرة مثل جوميا.


وتوفر جوميا العديد من الاختيارات التي يمكنك أن تختار منها لتنفيذ تلك الطريقة، فعلى سبيل المثال تستطيع جعل منتجاتك بمخازنك الشخصية أو إيداعها في المتجر، كما أن المنصة تتيح برامج تدريبية متعلقة بالبائعين يمكنك الوصول لها بسهولة.


نصائح للربح من منصة جوميا للتجارة الإلكترونية

توجد الكثير من النصائح التي نقدمها إليك عزيزنا القارئ للربح من خلال منصة جوميا للتجارة الالكترونية باعتبارها أحد أفضل المواقع الإلكترونية وهي كالآتي :


الالتزام بقوانين وشروط المنصة

هناك مجموعة من الشروط التي يجب أن توافق عليها أثناء عملية التسجيل سواء بحساب افلييت أو J-Force أو بيع المنتجات والتي يتعين عليك أن تتعرف عليها وتقرأها بعناية للاستفادة بها.


الجودة

يجب عليك أن تقدم محتوى جيد ومعلومات قيمة وحصرية لزوار الموقع أو المتابعين على السوشيال ميديا أو للمشتركين في القناة لأن ذلك هو الأسلوب الوحيد الذي سيجعل الأشخاص يثقون بك ويشترون من المتجر من خلالك.


كما يتعين عليك أن توفر مرجع حقيقي بقدر الممكن فيما يخص تقييم المنتجات لأن ذلك الطريق السوي سوف يعمل على ظهور موقعك بمحرك البحث ومن ثم تحصل على مستهدفين.


أما بالنسبة إلى الربح من خلال بيع المنتجات فيتعين عليك معرفة وجوب امتلاك منتج بجودة عالية وبسعر تنافسي. وبهذا فإن قمت للتسويق له وإن قام الموقع بالترويج له تستطيع أن تحصل على مشترين وتربح من خلاله بشكل جيد.


متابعة سوق المنتجات

عليك صديقنا القارئ أن تحاول بأقصى قدر ممكن أن تنشئ تقييمات وآراء للمنتجات الحديثة عند إعلان الشركات المصنعة عنها، مما يمنح أولوية الترتيب في محركات البحث عند رغبة أحد ما بإيجاد رأي بخصوص ذلك المنتج.

منح الوقت والجهد الكافي للعمل

يتعين عليك أن توفر محتوى حصري وتقدم صور عالية الجودة للمنتج كما تجمع معلومات عنها لوضعها بين يد المستخدم وكل هذا وغيرها من الأشياء تستغرق وقتها ومجهود. ويجب عليك بالفعل إن كنت متطلع للربح أن تكون متفهم لذلك ومستعد دائمًا لبذل المجهود الكافي.


الاستعانة بفريق الدعم

من ضمن النقاط الرائعة فيما يخص الربح عبر منصة جوميا هو أنها تمتلك فريق دعم مميز تستطيع من خلاله أن تحصل على المساعدة بأي مشكلة يمكنها أن تواجهك، ولهذا يجب عليك التواصل معهم إن كنت ترغب في الربح عبر بيع المنتجات لأنهم يقدمون إليك كل ما ترغب به.


إن منصة جوميا للتجارة الالكترونية توفر إليك صديقنا القارئ الكثير من الطرق التي تستطيع عبرها الربح منها بمنتهى السرعة والسهولة من ضمنها بيع المنتجات الخاصة بك إن كنت توفرها بجودة مميزة، بالإضافة إلى جوميا J-Force وجوميا افلييت والتي تعتبر من ضمن طرق التسويق المختلفة التي يتم عرضها إليك. والجدير بالإشارة أن أي طريقة تستعملها سوف توفر إليك ربح جيد إن التزمت بالتعليمات والإرشادات الخاصة بها وأتممت جميع الشروط والضوابط المتعلقة بالموقع. 

 

 في نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من الشرح ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، ونشكركم على إتمام القراءة وندعوكوا لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال الربح من المواقع من خلال موقعنا تطبيقيستا.


افضل 15 مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات

أقوى 4 مواقع للربح من مشاهدة الاعلانات

هل الربح من مشاهدة الإعلانات حقيقي؟ إليك الحقيقة الكاملة


نبري أنفسنا أمام الله عز وجل من استخدام أي من هذه الطرق للربح بطرق محرمة أو غير مشروعة أو طرق تغضب الله عز وجل، كما يجب عليك تحري الدقة من هذه المواقع وتحري الرزق الحلال.