أشهر 7 العاب تكسب منها فلوس بدون رأسمال

أصبح الربح عبر الشبكة العنكبوتية أمر شهير، حيث تنوعت طرق الربح بين العاب تكسب منها فلوس، وكتابة المحتوى، والترجمة، والتسويق، وغير الكثير من المجالات، ولكن مع زيادة شهرة هذا المجال تزداد عمليات النصب كذلك من أشخاص عرب وأجانب أيضا، لذلك من المهم الانتباه إلى هذا الأمر جيدا وتحري الدقة قبل البدء بأي عمل.


العاب تكسب منها فلوس
العاب تكسب منها فلوس

العاب تكسب منها فلوس

يوجد الكثير من الألعاب التي تستطيع أن تربح منها عزيزي القارئ، والتي يجب أن تتحري صدقها أولاً وما إذا كانت حلال أم حرام أو تحتوي على أمور مخلة بالأخلاق، ونذكر منها ما بلي :


لعبة كاندي كراش

تستطيع أن تربح بواسطة هذه اللعبة عبر مستويات مختلفة، وهي :

  • الربح بواسطة القطع الذهبية: من أجل نيل الذهب من المهم الفوز بمراحل مختلفة من اللعبة، وبتقدمك تحصل أكثر على الذهب، مع كل مرحلة من مراحل اللعبة الـ 135 تحصل على ذهب، ويتم تحويله لدولارات، ومن خلال القائمة التي تتوفر بالأعلي جهة اليسار تتمكن من معرفة الذهب الذي حصلت عليه.
  • مشاهدة الإعلانات: رؤية الإعلانات غير المحرمة والمخلة بالاخلاق الموجودة داخل اللعبة تمنحك ربح أيضا، ومع ارتفاع عدد الإعلانات يرتفع الربح كذلك.
  • بواسطة الإحالة: بمجرد أن تشعل اللعبة تحصل على رابط إحالة، من الممكن أن ترسله لأصدقائك أو تشاركه على منصات التواصل المتباينة كما تويتر والفيسبوك والواتس وغيرها، حيث تجني الأرباح بواسطة هذا.
  • الانضمام للمسابقات: تستطيع أن تجد بطولات ومسابقات خاصة باللعبة على عدة مواقع، تتمكن هنا من خوض المنافسة مع أصدقائك، حيث تحصل على جوائز عدة كما المكافأت النقدية.
  • بيع الحساب الذي قمت بإنشائه على اللعبة: تلك الطريقة تحقق لك مال وفير، وعليك أن تتجه للمنصات الحقيقية التي تتولي هذا الأمر، وامي تبيع حسابك عليك أن تنجز مستويات متقدمة، مما يرفع سعر البيع.


لعبة Crazy Hero 

هذه اللعبة أيضا تمنحك المال إذا قمت بإنهاء مستويات كثيرة، ويتم التحميل واللعب مجانا، هذا بالإضافة إلى أن وسيلة تحويل الأموال سهلة كما اتصالات أو فودافون أو أورانج كاش، وكذلك حساب بيبال.

وتتمثل أساليب الربح في التالي:

  • دعوة الأصدقاء: إذا انضم صديقك للعبة بواسطة رمز الدعوة الذي يخصك، فإنك تحصل على مكافأة مالية.
  • اللعب: التقدم بمراحل اللعبة يمنحك أموال أكثر، ويجعلك قادرا على الاشتراك بالمسابقات كذلك.

ما هو افضل تطبيق لكسب المال؟

تستطيع أن تجد العاب تربح منها فلوس وكذلك تطبيقات، وتتنوع التطبيقات التي تقدم تلك الخدمة، وكما الأمر مع الألعاب فإنك بحاجة أيضا إلى التأكد من مصداقيتها، ولعل من أشهر تلك التطبيقات وأفضلها ما يأتي:


تطبيق يوتيوب

من التطبيقات القديمة جداً في عالم الربح عبر الشبكة العنكبوتية، كما يستخدمه الأشخاص من جنسيات متعددة حول العالم، ويحققون أرباح جيدة جدا، ولكن الأمر يتطلب بعض الوقت والجهد للوصول إليها.


من المهم أن تقدم محتوى يستهدف فئة ما، ويجب كذلك أن يكون هادفا وليس عبثيا ومناسبا لهم حتى يلقي استحسانهم، هذا بالإضافة إلى خلوه من المحرمات والأمور المخلة بالأخلاق.


تطبيق الانستقرام

انتشر مؤخراً أمر الربح بواسطة الانستقرام بشكل كبير، وهذا من خلال الإعلان عن منتجات أو خدمات لشركات ما، وكذلك تسويق منتجاتك من خلاله، وكلما كان لديك مصداقية ومتابعين وأسلوب تسويق مميز فإنك تنجح أكثر.


تتمكن من ربح دولار بواسطة الاعلانات على تلك المنصة، وينبغي عليك أن تقوم بتطبيق كافة الشروط الخاصة بالتطبيق عند العمل عليه.


ما هى البرامج اللى بتجيب فلوس؟

يوجد تطبيقات عدة تمكنك من ربح الأموال، وعليك انتقاء ما يناسبك منها، حيث يوجد منها ما هو محرم أو مخل بالمبادئ والانتماء والقيم والأخلاق، ومن بين تلك التطبيقات الآتي:


تطبيق lucky Tile

للأشخاص الذين يبحثون عن العاب تكسب منها فلوس، فإنك هنا تتمكن من اللعب على ذاك التطبيق وربح المال، حيث تجمع النقاط وتستبدلها بالأموال، التطبيق مميز لعدم توافر إعلانات به، وتتمكن من مشاركة ربحك مع المستخدمين.


تطبيق تويتر

عند عرضك للإعلانات لن تجد قيود من التطبيق على الحد الأدني الخاص بها، لذلك فهو الخيار المفضل لمجموعة متنوعة من الأشخاص.


تطبيق فيس بوك

توجد به أكثر من طريقة للربح، وهذا إما بواسطة الفيديوهات، أو تسويق المنتجات، وغيرها من المهام كذلك، حيث أنه يعتبر من اقدم التطبيقات.


تطبيق Sweatcoin

تطبيق المشي Sweatcoin هو أحد التطبيقات التي حظيت بشهرة واسعة، حيث يتم تشغيله والمشي مجموعة خطوات، وعبر الخطوات يتم جمع النقاط، حيث يتم تحويلها لـ coins، ويتم تقدير قيمة المبلغ تبعا لعدد coins، وكلما كانت كثيرة كلما ربحت أكثر.


أحب عدد كبير هذا التطبيق لأنه يجعلهم يمارسون رياضة المشي ويربحون في ذات الوقت.


تحميل ألعاب لربح المال

يوجد العاب تكسب منها فلوس تحتاج إلى وقت ومجهود وأخري لا تتطلب ذلك، ولكن بالطبع القيمة تختلف، لذلك عليك اختيار ما يناسبك، حيث أنه إذا كنت تمتلك جهاز قوي فإنك قادر على تنزيل الألعاب التي تتطلب مجهود ووقت أقل وجنى المال بشكل أسرع.


لعبة Big time

يحتوى ذاك التطبيق عدة ألعاب تستطيع لعبها بشكل مجاني، حيث إنك لا تحتاج إلى تحميلها على جوالك واستهلاك مساحة زائدة، حيث تربح مجموعة دولارات من اللعب وجوائز مثل جهاز آيفون.


الربح يأتي بصورة مباشرة أو تحويل النقاط التي تجمعها إلى دولارات، وتتحدد القيمة طبقا لمستوى لعبك.


لعبة Double Double

عبارة تطبيق روسي مميز، ويتوفر به كذلك ألعاب متنوعة، ويتم جمع كل المكعبات المكتوب عليها ذات الرقم حتى اجتياز المستويات كافة، تحصل على الأموال من خلال تحويل النقاط كذلك، وكلما حطمت أحجاز بشكل أكثر كلما جاوزت مستويات أكثر، وكذلك حصلت على مال أكثر.


تعتبر دعوة الأصدقاء وسيلة كذلك للربح، ويصل الحد الأدني الخاص بالربح إلى مائة دولار، ولكي تصل إلى 1000 دولار عليك بذل المزيد من المجهود.


لعبة bingo cash

من أفضل وأقوى الألعاب، نتيجة توفر ألعاب ممتعة به، ومثل كثير من الألعاب نحتاج إلى لتجميع النقاط حتى تتحول لأموال، ولكنك لا تستطيع سحب المال إلا عقب تحقيق 10 دولار.


تحتاج اللعبة إلى 70 ميجابايت أو أكثر من أجل تحميلها، وتلك تعتبر من أقل المساحات بالنسبة للألعاب التي يتم تنزيلها من أجل ربح المال.


لعبة Fruit Ninja

من الألعاب القديمة التي يحبها ويلعبها عدد كبير من الأشخاص، سواء الكبار أو الصغار، حيث يمكن تنزيلها على الجوال ولعبها.


لعبة Candy Crash Saga

هذه اللعبة أيضا شهيرة، والتي يلعبها فئات متعددة من الأشخاص، حيث أنها ممتعة بشكل كبير، وبهذا فإنك لا تقوم باللعب والتسلية فقط، بل تقوم أيضا يربح المال.



العاب تربح منها فلوس كثيرة ومتنوعة، كما تزداد من وقت إلى آخر أيضا، حيث ظهرت ألعاب جديدة لأجل ذلك الغرض، وأنت تستطيع أن تختار ما بين الألعاب القديمة والجديدة، هذا بالإضافة إلى التطبيقات التي تمنحك المال وكذلك المواقع المختلفة التي تتنوع أساليب كسب المال عن طريقها.


في نهاية دليلنا اليوم نكون قد أتممنا بنجاح شرح ذلك المقال، بينما ندعوك يا أخي العزيز لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال الربح من المواقع عن طريق موقعنا تطبيقيستا.


نبري أنفسنا أمام الله عز وجل من استخدام أي من هذه الطرق للربح بطرق محرمة أو غير مشروعة او طرق تغضب الله عز وجل كما يجب عليك تحري الدقة من هذه المواقع وتحري الرزق الحلال.