الربح من تطبيقات المشي أقوى التطبيقات الربحية الصادقة

دائماً في مجال الربح من التطبيقات نجد اختلافات كثيرة جداً في طرق الربح، فمن الممكن أن تجد تطبيقات تستطيع الربح من خلالها عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو وتجميع عدد نقاط كبير مقابل ذلك، أو من الممكن الربح من خلال مشاهدة بعض الإعلانات بشكل يومي.


ويوجد طرق أخرى للتطبيقات تتمثل في الإجابة على استطلاعات الرأي وملء الاستبيانات المهمة، لذلك ستجد أشكال عديدة من طرق ربح التطبيقات المختلفة.


الربح من تطبيقات المشي أقوى التطبيقات الربحية الصادقة
الربح من تطبيقات المشي أقوى التطبيقات الربحية الصادقة


ولكن يا صديقي العزيز لن تجد تطبيقات كثيرة يمكنك الربح منها تختص مجال الصحة واللياقة البدنية، لذلك قمنا اليوم بتجميع لك أفضل التطبيقات الربحية الصادقة التي تختص مجال المشي، فأنت يمكنك يا عزيزي القارئ أن تربح من خلال قيامك بالمشي لأماكن بعيدة كل يوم.


أفضل تطبيقات المشي للربح من الإنترنت

إذا كنت من فئة الناس التي تهتم بصحتهم ولياقتهم البدنية وتبحث عن تطبيق يساعدك على ممارسة الرياضة والربح في نفس الوقت، فأنت قد وصلت إلى المكان الصحيح وهو موقع تطبيقيستا، حيث موضعنا اليوم غن تطبيقات تستطيع من خلالها جني المال بمقابل المشي لفترات طويلة.


ولكن يجب عليك اختيار التطبيقات بعناية شديدة من عدة خطوات تتمثل في شهرة التطبيق أو يمكن أن نقول سمعته السابقة وآراء المستخدمين السابقين، وبالإضافة إلى طريقة استخدام التطبيق وتحديد كيفية استخدامه هل مقعد أم يمتاز بالسهولة، وإليك الأن أقوى التطبيقات الربحية الصادقة المختصة بالمشي :


1- تطبيق Pk Rewards

يعتبر تطبيق Pk Rewards من أفضل التطبيقات التي توفر لك فرصة ربح المال بطريقة مميزة ورائعة، حيث يمتلك التطبيق مميزات عديدة يمكنك الاستفادة منها، وأكثر ما يميز التطبيق هي واجهة المستخدم التابعة له، حيث يمتلك واجهة تتيح لك استخدام التطبيق بسرعة فائقة دون مواجهة أي مشاكل تخص البطء نهائياً.

وبالإضافة إلى أن التطبيق يمتلك مساحة تخزينية صغيرة بالمقارنة بالمزايا والخدمات التي يوفرها لك  بشكل كبير، فبالتالي تستطيع تحميل تطبيق PkRewards على أي حال من الأحوال دون استهلاك موارد الهاتف، ولكن يوجد عيب فذلك التطبيق وهو إنه مخصص لمستخدمي هواتف ايفون فقط إلى حد الأن.


كيفية الربح من تطبيق Pk Rewards

يمتلك التطبيق طريقة في ربح المال من خلال نقاط مجمعة لكي تصل في النهاية إلى هدفك وهو إدخال عائد مادي لك، وتتمثل كيفية الربح في التالي :


  1. ستجد أمامك عند فتح التطبيق إمكانية الربح من ممارسة رياضة المشي أو الربح من خلال ممارسة بعض الطرق الأخرى التي تتمثل في مجموعة من الأنشطة البدنية بجانب النشاط الرئيسي وهو المشي.
  2. تستطيع ربط التطبيق بساعات شركة Apple لقياس النبض أثناء المشي، لكي تستطيع تقدير المجهود الذي قمت ببذله.
  3. عند ممارستك لرياضة المشي بشكل أكبر، سوف يمنحك فرصة في تجميع نقاط بشكل أكثر، وبعد ذلك سيمنحك الفرصة لتحويل تلك النقاط إلى مكاسب وهدايا وأرباح تستطيع سحبها بسهولة.

2- تطبيق One Million Steps

ذلك التطبيق من أكثر  التطبيقات الربحية الصادقة التي يمكنك الربح منها بسهولة، حيث يعتمد تطبيق One Million Steps على رياضة المشي وبالطبع اسم التطبيق معبر عن الاختصاص الذي يختصه التطبيق من قبل البدء في الحديث عنه.


حيث يمكنك الأن الربح دون مواجهة أي مشاكل، كل ما عليك للبدء في الربح هو إنشاء حساب داخل التطبيق، وبعد ذلك ستتمكن من تفعيل الحساب من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك، وبعدها تبدأ رحلتك في جني المال وممارسة الرياضة بشكل طبيعي.

تحميل تطبيق One Million Steps


كيفية الربح من تطبيق One Million Step

تستطيع الربح من خلال ذلك التطبيق من خلال ممارستك لرياضة المشي، ولمعرفة ما الذي يمكنك ربحه فقم بقراءة النقاط التالية :


  1. بعد إنشاء حساب وتبدأ في ممارسة رياضة المشي، حتى تصل إلى مليون خطوة ثم سيمنحك التطبيق مقابل ذلك 10 دولارات.
  2. يسمح لك التطبيق بمشي 1000  خطوة فقط في اليوم، وبالتالي سوف تحتاج إلى 100 يوم لكي تستطيع لربح 10 دولارات.

يوجد بعض الأشخاص بالنسبة لهم أن الربح بعد 100 يوم 10 دولارات فقط أمر مزعج وغير مجدي تماماً، ولذلك يمكنك يا صديقي إنشاء أكثر من حساب بأكثر من بريد الإلكتروني مختلف، لكي تربح بأكثر من جهة وليس جهة واحدة فقط.

3- تطبيق Evidation

يعتمد تطبيق Evidation على ممارسة الرياضة والأنشطة الرياضية بشكل عام، ويختص من بينهم رياضة المشي، فإذا كنت من محبي ممارسة الرياضة بشكل متنوع فذلك التطبيق مخصص لك يا صديقي العزيز، وبالإضافة إلى أن التطبيق من أفضل التطبيقات الربحية الصادقة.


يوجد بعض الأنشطة الرياضية المختلفة بداخل التطبيق والتي تتمثل في السباحة، فإذا كنت من محبي تلك الرياضة فيمكنك ممارستها وربح المال بجانب رياضة المشي، ويوجد أيضاً أنشطة رياضية أخرى مثل ركوب الدرجات والجري وأي رياضة أخرى تستطيع بذل مجهود بدني فيها.

تحميل تطبيق Evidation


كيفية الربح من تطبيق Evidation

كما ذكرنا سابقاً أن ذلك التطبيق يعتمد على مجموعة كبيرة من الأنشطة لتستطيع الربح، ولتجميع عدد نقاط تستطيع تحويله بعد ذلك إلى أموال حقيقية، ولمعرفة كيفية الربح قم بقراءة التالي :


  1. عند قيامك بمهام معينة داخل التطبيق بجانب المهام الأساسية، فسوق تستطيع جني المال من ذلك كربح إضافي، فيمكنك ربح 6 نقاط مقابل قياس وزنك كل يوم ومجموعة مهام أخرى بسيطة لا تحتاج منك أي مجهود.
  2. الربح الأساسي للتطبيق هو 80 نقطة يومياً عند قيامك ببعض الأنشطة الرياضية التي ذكرناها سابقاً.
  3. تستطيع ربح 10 دولارات مقابل 1000 نقطة، وبعد ذلك تستطيع تحويل تلك النقاط من خلال طرق السحب المختلفة الموجودة بداخل تطبيق Evidation.

وإذا كنت من فئة الناس التي ترى أن 10 دولارات قليلة على 10000 نقطة، فيمكنك يا صديقي إنشاء أكثر من حساب والربح بشكل أكبر.

4- تطبيق Lucky Step

يعتمد ذلك التطبيق على رياضة المشي بشكل أساسي للربح العديد من المال يومياً، وأكثر ما يميز ذلك التطبيق بأن طرق الربح التي يوفرها لك عديدة ومختلفة، حيث لا يعتمد تطبيق Lucky Step على رياضة المشي فقط بل يوجد طرق أخرى.


يمتلك Luck Step مجموعة من الطرق التي تميزه بين تطبيقات المشي في الربح، حيث يمكنك مشاهدة الإعلانات لكي تستطيع زيادة ربحك بجانب رياضة المشي، ويوجد أيضاً مقاطع فيديو يمكنك مشاهدتها لزيادة جني المال، وكل الطرق التي يدعمها التطبيق تكون صادقة لذلك فهو من التطبيقات الربحية الصادقة.

تحميل تطبيق Lucky Step


كيفية الربح من تطبيق Lucky Step

يوجد مجموعة من الطرق المختلفة التي تمنحك فرصة لربح المال من التطبيق، ولكن طريقة كسب المال مختلفة في تطبيق Lucky Step، وتتمثل تلك الطريقة في الآتي :

  1. يعتمد التطبيق على تجميع عملات وليس نقاط وتلك العملات يمكنك تجميعها بأكثر من شكل.
  2. يعطيك التطبيق الكثير من العملات بشكل يومي، حيث عند تسجيلك للتطبيق ستحصل على 4000 عملة، ومن الممكن أيضاً عند مشاهدة أول مقطع فيديو ستحصل على مجموعة من العملات تقرب إلى 50 ألف نقطة.


وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من سرد أقوى التطبيقات الربحية الصادقة في ممارسة رياضة المشي، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من التطبيقات من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-