طرق الربح من تطبيق انبوكس دولارز Inbox dollars أقوى تطبيقات الربح من الهاتف

يعتبر تطبيق انبوكس دولارز Inboxdollars من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها في الربح من خلال الإنترنت بشكل يومي، حيث تم إنشاء ذلك التطبيق من عشرات السنين وإلى اللحظة التي تقرأ فيها المقالة الأن يمكنك الربح من خلاله بسهولة.


لأن Inbox dollars يمنحك العديد من الفرص الرائعة من خلال مهام تقوم بها لجني العديد من المال بشكل سريع وحقيقي دون أي عمليات نصب أو تأخير الأموال.


الربح من تطبيق انبوكس دولارز Inbox dollars
الربح من تطبيق انبوكس دولارز Inbox dollars


لذلك اليوم سيكون دليلنا عن تطبيقات الربح من الهاتف، سوف نشرح تطبيق انبوكس دولار Inbox dollar بكل دقة، وشرح وكيفية الاستفادة منه بأفضل شكل من خلال تحويل الأموال وسحبها بدون مواجهة أي مشاكل في ذلك نهائياً، ولمعرفة أدق التفاصيل التطبيق قم بقراءة المقالة بشكل دقيق وعناية شديدة.


كيف يمكنك الاستفادة من تطبيق انبوكس دولارز Inbox dollars


تطبيقات الربح من الهاتف


في البداية يا صديقي العزيز لكي تربح من ذلك التطبيق بشكل جيد، فيجب أن تكون على معرفة بوجود خطوات تسجيل يلزمك بها التطبيق لإنشاء حساب، وبالإضافة إلى أن تكون على معرفة بكيفية استراتيجية التطبيق في ربح المال خلال فترة استخدامك له، لذلك يجب في البداية فهم أساسيات Inboxdollar من خلال قراءة الفقرة القادمة :


يمكنك أيضاً قراءة: أقوى 4 طرق الربح من التطبيقات بطريقة مضمونة 1000$ شهريا.


استراتجية تطبيق Inbox dollar

تعتمد استراتيجية التطبيق على قيامك بالعديد من المهام لكي تحصل على ربح يومياً، أو يمكنك الاستفادة من تلك المهام التي تقوم بها في جني مجموعة كبيرة من النقاط تستطيع بعد ذلك تحويلها على هيئة مكافآت وهدايا يمكنك شراء بها منتجات من المتاجر العالمية المشهورة.


ولكن السؤال الأهم الأن ما استراتيجية خطوات الربح من انبوكس دولارز Inbox dollars، لذلك قمنا في موقع تطبيقيستا بشرحها على هيئة نقاط لتقوم بقراءتها، وتتمثل تلك النقاط في الآتي :


  1. الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات: يمكنك مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو بشكل يومي من خلال التطبيق، مما يمنحك على كل فيديو تشاهده ما يقرب من 100 نقطة أو أعلى على حسب مدة المقطع.
  2. الربح من خلال قراءة البريد الإلكتروني: تلك الطريقة تتم على هيئة إرسال لك العديد من الروابط إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، وبعد ذلك تذهب إلى الرابط الذي تم إرساله وتضغط عليه لكي يتم تحويلك إلى مواقع تقوم بالزيارة لها لحظات من الثواني ثم الخروج، وسيمنحك التطبيق مبلغ مالي على تلك المهمة.
  3. الربح من خلال الغاز الألعاب: يوجد الغاز بداخل التطبيق يجب عليك حلها لكي تقوم بالحصول على مبلغ مالي على كل لغز تقوم بحله.
  4. الربح من خلال التسوق: عند شراء بعض المنتجات والمشتريات من خلال رابط موجود على تطبيق انبوكس دولار Inboxdollars وذلك الرابط يوجهك إلى المتاجر العالمية لكي تكون قد أتممت عملية الشراء من خلال حسابك على التطبيق.
  5. الربح من خلال دعوة الأصدقاء: عند إرسال إلى أصدقائك رابط تحميل تطبيق انبوكس دولارز Inbox dollar سوف تأخذ نسبة عمولة على تلك المهمة.
  6. الربح من خلال استطلاعات الرأي: يوجد بداخل التطبيق مجموعة كبيرة من استطلاعات الرأي التي يجب عليك الإجابة عليها، وعند إتمام كل استطلاع رأي ستربح في المقابل 1 دولار أو أكثر من ذلك.

وبذلك بعد قراءة الاستراتيجيات التي يعتمد عليها تطبيق انبوكس دولار Inboxdollar تكون الأن على استعداد لتحميل التطبيق والبدء في استخدامه والربح من خلال جميع الاستراتيجيات الموجودة، ولكن احذر يا صديقي العزيز من أن تجعل وظيفتك الأساسية هي التطبيق، لأن تطبيقات الربح من الهاتف ما هي إلا مجرد زيادة دخل إضافي وليست تجعلك شخصاً ثرياً.

خطوات التسجيل في تطبيق انبوكس دولار

إذا قررت الدخول في عالم انبوكس دولارز Inbox dollars يجب عليك إنشاء حساب، ويمكنك الإنشاء حساب من خلال التطبيق أو عن طريق الموقع الرسمي التابع لـ Inboxdollars.


وتلك الخطوة لم تأخذ منك العديد من المجهود أو الوقت، لذلك قم باتباع الخطوات القادمة :

تحميل تطبيق Inbox dollars


  1. في البداية قم بالضغط على الرابط الموجود بالأعلى، وبعد ذلك سوف يتم تحويلك بشكل تلقائي إلى صفحة التطبيق للبدء في التنزيل.
  2. بعد تنزيل التطبيق يمكنك الأن فتحه، وسوف تجد أمامك قائمة بيانات مطلوبة تتمثل في البريد الإلكتروني وكلمة السر، فقم بإدخال تلك المعلومات.
  3. انتظر للحظات قليلة من الوقت، وبعد ذلك سيتم إرسال لك على بريدك الإلكتروني رابط تفعيل حساب انبوكس دولار Inbox dollar، فقم بالضغط على الرابط لتفعيل الحساب.
  4. وبعد ذلك سوف تجد أمامك أقسام لجميع المهام والاستراتيجيات التي ذكرناها في الأعلى، فقم بتحديد ما يناسبك من مهام يمكنك القيام بها.
  5. عند البدء في أي مهمة قم بإستكمالها ولا تتركها في منتصف الطريق لكي لا يأخذ التطبيق عنك انطباعاً سيئاً في البداية.

وبذلك تكون أتممت إنشاء حساب ويمكنك بسهولة الربح الأن من خلال انبوكس دولارز Inboxdollar، وقم باكتشاف جميع العروض الموجودة داخل التطبيق بشكل يومي، لكي تزيد من أرباحك بجانب أرباح المهام.

لذلك يعتبر انبوكس دولار Inbox dollars من أفضل تطبيقات الربح من الهاتف لكثرة طرق الربح الموجودة بداخله.

كيفية استلام النقاط ومكافآت Inboxdollars

يوجد طرق متنوعة يمكنك من خلالها استلام الأرباح التي قمت بجمعها خلال إكمال المهام المطلوبة منك، فيمكن أن تتمثل الأرباح على العديد من الأشكال التالية :


  • تحويل النقاط إلى مكافآت: يمكنك بعد جمع العديد من النقاط بعد إكمال المهام تحويل النقاط إلى رموز مكافآت، وتستطيع بعد ذلك الاستفادة من خلالها في العروض الخاصة في المتاجر والمواقع التجارية العالمية مثل امازون.
  • تحويل النقاط إلى هدايا: تستطيع بسهولة تحويل مجموعة نقاط على أشكال هدايا تستفاد منها في المتاجر العالمية عند تسوقك على الإنترنت.
  • تحويل النقاط إلى مال: يسمح لك تطبيق انبوكس دولارز Inboxdollars تحويل النقاط الخاصة بك إلى نقود حقيقية تستطيع استلامها بدون أي مشاكل.

يجب عليك بعد جمع النقاط المطلوبة أن تقوم بقراءة التعليمات والإرشادات المقدمة من التطبيق، لكي تعرف ما الوقت الذي يمكنك فيه سحب الأموال على هيئة نقود، وما الحد الأدنى من النقاط التي تستطيع فيها تحويلها إلى أموال أو تحويلها إلى مكافآت وهدايا.

طرق سحب أرباح Inboxdollar

يوجد العديد من الطرق التي تستطيع من خلالها سحب المال الذي قمت بربحه، حيث لا يفرض عليك انبوكس دولار Inbox dollar طريقة واحدة، لذلك ينفرد دائما بتصدره وتميزه في تطبيقات الربح من الهاتف، وإليك الان أهم طرق السحب :


  • السحب عن طريق حساب بنكي: يمكنك تحويل الأموال إلى حساب البنك الخاص بك من خلال وضع بطاقة الائتمان الخاصة في التطبيق وتحويل النقود عليها.
  • السحب عن طريق بايبال: تستطيع توجيه المال إلى حساب بايبال بطريقة آمنة دون مواجهة أي مشاكل في ذلك.

ولكن لا تنسى يا صديقي العزيز أن لكل لكل طريقة سحب حد أدنى مختلفة عن الطريقة الأخرى، فيختلف الحد الأدنى لسحب المال من خلال الحساب البنكي عن طريقة الأخرى التي تتم من خلال بايبال


وفي نهاية دليلنا نكون قد انتهينا من شرح تطبيق انبوكس دولارز Inboxdollar الذي يعتبر واحد من أفضل تطبيقات الربح من الهاتف، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من التطبيقات من خلال موقعنا تطبيقيستا.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-