جني المال من تطبيق Kwai أفضل تطبيقات تربح منها المال

يوجد الأن العديد من التطبيقات المختلفة الرائعة التي توفر لك جميع سبل الراحة والمزايا المختلفة في فرص الربح من التطبيقات، فأصبح أمامك العديد من الاختيارات العديدة التي يمكنك الاختيار من بينها طريقة الربح التي تناسبك.


لذلك قمنا بعمل بحث سريع عن المستخدمين في ماذا يضيعون وقتهم على الإنترنت، فوجدنا أن نسبة كبيرة جداً تصل إلى 80% يشاهدون الفيديوهات بشكل يومي على منصات التواصل الاجتماعي.


جني المال من تطبيق Kwai أفضل تطبيقات تربح منها المال
جني المال من تطبيق Kwai أفضل تطبيقات تربح منها المال

فلذلك قمنا بعد تلك الإحصائية في البحث عن أفضل تطبيق يمكن تقديمه للمستخدمين يخص مجال مشاهدة مقاطع الفيديو وفي نفس الوقت يمكن الربح منه العديد من الأموال، فوجدنا تطبيق Kwai أفضل تطبيقات تربح المال من مقاطع الفيديو الموجودة بداخله.


ما هو تطبيق Kwai وكيفية الربح منه

برنامج كواي من أفضل التطبيقات التي ظهرت في آخر أربع سنوات وقد حصل على الكثير من المستخدمين في فترة قصيرة بالمقارنة بظهور التطبيق في وسط الكثير من التطبيقات المسيطرة على المجال.


تعد الشركة المالكة لتطبيق Kwai شركة صينية، ولكن التطبيق تم انتشاره في دول العالم بأكملها سواء دول أوروبا أو الدول العربية.


والتطبيق يشبه تماماً تطبيق التيك توك في الاستخدام، حيث يضم تطبيق كواي العديد من مقاطع الفيديو المتنوعة التي يمكنك مشاهدتها في أي وقت، وبالإضافة إلى وجود خاصية رفع مقاطع الفيديو الخاصة بك.


ولتلك المزايا يعد برنامج كواي أفضل تطبيقات تربح المال، ولمعرفة خطوات استخدام التطبيق وكيفية الربح قم بقراءة التالي :


يمكنك أيضاً قراءة: أفضل 4 تطبيقات لجني المال للايفون 10$ يومياً.


1- إنشاء حساب على برنامج كواي

في البداية قبل قيامك بأي خطوات أو التفكير في كيفية الربح، فيجب عليك أولاً إنشاء حساب على تطبيق Kwai، وقامت الشركة المالكة للتطبيق بوضع خيارات عديدة يمكنك من خلالها إنشاء حساب بسهولة دون مواجهة أي عقبات أو مشاكل، ولمعرفة تلك الخطوات قم بقراءة التالي :

رابط موقع Kwai

تحميل تطبيق Kwai للاندرويد

تحميل تطبيق Kwai للايفون


  1. في البداية قم بالضغط على الرابط الموجود بالأعلى أمامك، وسوف يتم تحويلك بشكل تلقائي إلى صفحة Kwai  للبدء في تنزيل التطبيق.
  2. قم بفتح التطبيق وسوف تجد أمامك خيارات عديدة لإنشاء حساب، فيمكن إنشاء حساب عن طريق الفيس بوك، أو إنشاء حساب من خلال بريدك الإلكتروني.
  3. بعد اختيار الطريقة التي تناسبك، فسيتم إرسال لك رسالة تأكيد لكي يتم تفعيل الحساب.

والأن تكون أتممت أول خطوة فجني النقود من تطبيق كواي أفضل تطبيقات تربح المال، ويمكنك الأن البدء في الخطوة التالية وهي ما الطرق التي تستطيع من خلالها ربح المال.

2- طرق ربح المال من تطبيق كواي

برنامج كواي من المعروف عنه أن يمكنك ربح المال من خلال مشاهدة بعض مقاطع الفيديو، فبدلاً من مشاهدتها على منصات بدون مقابل مادي، فيمكنك الأن الربح من تلك المقاطع عند المشاهدة.


ولكن التطبيق بجانب الخاصية الأساسية في الربح، فهو يعتمد على بعض الاستراتيجيات الأخرى لكي تمنحك فرص أكثر في ربح المال، وتتمثل طرق الربح من تطبيق Kwai في :


الربح من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو

يمكنك من مشاهدة مقاطع الفيديو للحصول على مبلغ مالي في كل مرة تشاهد فيها فيديوهات مختلفة، ويوفر لك تطبيق كواي بعض المقاطع يومياً لمشاهدتها، وتلك المقاطع تكون مدتها ليست كبيرة، حيث الحد الأقصى للمقطع الفيديو الواحد هو 11 دقيقة تقريباً.


تنقسم مقاطع الفيديو على طريقتين، الطريقة الأولى التي ذكرناها وهي مشاهدة الفيديوهات، والطريقة الثانية هي إنشاء مقاطع الفيديو ورفعها على التطبيق، ومع كل مشاهدة من المستخدمين سوف تستطيع ربح المال بشكل أكبر، وعلى الجانب الأخر يمكنك أيضاً الربح من خلال عدد المتابعين، لذلك قمنا بتجميع لك عدد المشاهدات المطلوبة للربح وعدد المتابعين أيضاً على هيئة النقاط التالية :


  1. 10000 إلى 20000  مشاهدة = 5 دولار
  2. 20000 إلى 50000 مشاهدة= 9 دولار
  3. 50000 إلى 100000= 15 دولار
  4. 100000 إلى 200000=  25 دولار

وتختلف النسبة في الربح من عدد المتابعين عن عدد المشاهدات، حيث لكل جانب ربح بشكل مختلف، وتتمثل نسبة الربح في المتابعين في الآتي :

  1. 5000 إلى 15000= 25 دولار
  2. 15000 إلى 100000= 50 دولار
  3. 100000 إلى 500000= 75 دولار

الربح من خلال دعوة الأصدقاء

يمكنك أيضاً استخدام تلك الطريقة في الربح، حيث عند دعوة مجموعة كبيرة من أصدقائك لتحميل برنامج كواي فسوف تحصل على نسبة ربح جيدة للغاية من كل شخص يقوم بتحميل التطبيق وإنشاء حساب، ولذلك يمكنك دعوة كل يوم صديق مختلف لكي تجني المال من خلاله.


والأن بعد قراءة كيفية الربح من طرق مشاهدة الفيديوهات، فيمكنك الأن البدء في استخدام الطريقة التي تناسبك في مقاطع الفيديو، أو استخدام طريقة الربح من دعوة الأصدقاء.

ولكن طريقة دعوة الأصدقاء تعتبر مصدر دخل إضافي مع الطريقة الأساسية وهي مشاهدة الفيديوهات أو رفعها، ولذلك يا صديقي العزيز بعد قراءة طرق الربح يعد تطبيق Kwai من أفضل تطبيقات تربح المال لسهولة الاستخدام والمزايا التي يمتلكها.

3- كيفية سحب الأرباح من تطبيق Kwai

يوفر لك تطبيق Kwai طرق سحب الربح المختلفة، فلا يفرض عليك طريقة معينة لتقوم باستخدامها في السحب، ولكن يوجد مجموعة من الطرق، وتقوم أنت بالاختيار من بينهم، وتتمثل طرق السحب في الآتي :


  •  السحب من خلال حساب بايونير: يمكنك استخدام حساب بايونير الخاص بك في سحب المال الخاص بدون مواجهة أي مشاكل نهائياً.
  • السحب من خلال حساب بايبال: تستطيع أيضاً بكل سهولة وضع حساب بايبال الخاص بك وتحويل الأموال عليه.
  • السحب من خلال حساب بنكي: يوفر لك تطبيق Kwai طريقة تحويل الأرباح إلى حسابك البنكي بشكل مريح، وبعد ذلك تقوم بسحبها من خلال البنك بسهولة.
  •  السحب من خلال فودافون كاش: ويمكنك أيضاً السحب من خلاص محفظتك في فودافون كاش دون وجود عقبات في ذلك.

والأن بعد معرفة جميع طرق السحب الموجودة بداخل التطبيق، فقد أطلق على برنامج كواي أفضل تطبيقات تربح المال لتلك الأسباب التي يوفرها للمستخدمين بشكل دائم.

4- مميزات برنامج كواي

يوجد بعض المزايا الرائعة التي يوفرها لك تطبيق كواي، وتلك المزايا تجعله دائماً من أفضل تطبيقات تربح المال، ولذلك قمنا بتجميع لك مميزاته على هيئة نقاط لتقوم بقراءتها، وتتمثل تلك النقاط في الآتي :


  • يمكنك استخدام تطبيق Kwai كمنصة من منصات وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يضم التطبيق ميزة مشاركة مقاطع الفيديو التي تنال إعجابك على هيئة حالات وقصص الموجود مثلها في تطبيق الواتس اب والفيس بوك.
  • متوفر برنامج كواي  للعديد من أنظمة التشغيل المختلفة سواء نظام تشغيل اندرويد أو ايفون.
  • يوجد قوالب مميزة بداخل التطبيق يمكنك استخدامها في المقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • يمنح تطبيق كواي ميزة إضافة المرشحات على الفيديوهات، لكي تجعلها مصممة بشكل احترافي.
  • سهول استخدام التطبيق بدون وجود أي مشاكل في البطء أو الاستخدام نهائياً.

وبذلك نكون انتهينا من سرد أفضل المزايا التي يضمها التطبيق، وبالتالي أنت الأن على معرفة بكل شيء يخص التطبيق سواء من الاستخدام أو إنشاء حساب وغيرها من الخطوات التي تم شرحها.


وفي نهاية دليلنا نكون قد انتهينا من شرح كيفية الربح من تطبيق Kwai أفضل تطبيقات تربح منها المال، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من التطبيقات من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-