الربح من موبيزي Mobeasy إنشاء تطبيقات وربح 1000$ شهرياً

أغلب الناس يتجهون دائماً إلى التفكير للربح من الإنترنت عن طريق المواقع أو تحميل التطبيقات أو الربح عن طريق منصات التواصل الاجتماعي، فتعددت أساليب الربح من الإنترنت بشكل كبير.

ولكن هل فكرت يوماً ما أن تكون مختلفاً وتربح من الإنترنت بشكل آخر غير الطرق المعتادة التي تجد فيها كثير من المنافسين، لذلك يا صديقي موضوع دليلنا اليوم مختلف كثيراً حيث سنتكلم عن طريقة الربح من إنشاء تطبيقات وبيعها.

حيث لن تجد الكثير من الناس في ذلك المجال، وبالتالي يمكنك أن تكون مبرمج عن طريق إنشاء التطبيقات وعرضها وبيعها، ويأتي السؤال الأهم حالياً كيف سأكون مبرمج وأنا لا أفقه شيء عن البرمجة، ولكن لا تقلق يا صديقي فنحن في موقع تطبيقيستا دائماً سنكون بجانبك وعرض لك أفضل الطرق للربح، وللإجابة على سؤالك سيكون عن طريق الربح من تطبيق موبيزي Mobeasy.




الربح من موبيزي Mobeasy إنشاء تطبيقات وربح 1000$ شهرياً
الربح من موبيزي كن مبرمج واربح 1000$ شهرياً


كيفية إنشاء تطبيقات على تطبيق موبيزي Mobeasy والاحتراف فيه


الربح من موبيزي


ليس من الضرورة أن تقوم بإنشاء التطبيقات عن طريق دراستك للبرمجة بشكل كامل أو أن تكون مبرمج وخريجاً من جامعات تخص البرمجيات، ولكن الموضوع الأن أبسط مما تعتقد فيمكنك تصميم تطبيقات وبيعها عن طريق تطبيق موبيزي، حيث يقوم ذلك التطبيق بتوفير لك كل الأدوات التي ستحتاجها لإنشاء ما تريده.


كل ما عليك فقط هو احتراف تطبيق موبيزي Mobeasy وفهم أساسياته وكيفية التعامل معه ومعرفة خباياه لتصل إلى درجة محترف في إنشاء التطبيقات، وبعد ذلك بكل سهولة ستستطيع تصميم 5 تطبيقات يومياً وبيعها على الإنترنت بالكثير من الدولارات، ويجب أن تكون على معرفة بأن موبيزي هو أول تطبيق عربي تم إنشاؤه لتصميم التطبيقات، والأن يجب عليك معرفة كيفية الربح من موبيزي وخطوات إنشاء التطبيقات التي تتمثل في :


1- أساسيات محتوى تطبيق موبيزي Mobeasy

في البداية يجب عليك تحديد بعض الأساسيات التي يجب عليا فعلها والسير عليها أثناء إنشائك للتطبيقات، ولذلك يجب أن تكون على معرفة بماذا تريد أن تفعل في التطبيق الذي تريد تصميمه بداخل تطبيق موبيزي Mobeasy، ولذلك قمنا في موقع تطبيقيستا بتجميع لك الأساسيات التي يجب أن تكون على معرفة بها كما ذكرنا سابقاً، وتتمثل تلك الأساسيات على هيئة نقاط في الآتي :


  1. تحديد نوع التطبيق: يجب عليك في بداية الأمر تحديد غرض إنشاء التطبيق لذلك يجب تحديد هل هو تطبيق لمتجر إلكتروني أم تطبيق لأغراض السفر أو يمكن تطبيق ديني أو للأعمال التجارية، فيوجد أنواع كثيرة من التطبيقات فكن محدد في نوع التطبيق الذي تريد إنشاءه.
  2. تحديد خصائص التطبيق: يجب أن تكون قمت باختيار وتحديد ألوان وشكل التطبيق وذلك بيتم تحديده على أساس نوع التطبيق، فيجب عليك تصميم تطبيق يناسب نوعه من حيث الألوان وشكل النصوص.
  3. إضافة المحتوى: في تلك الخطوة كن مستعداً لتحضير المحتوى الذي تريد إضافته من حيث مقاطع الفيديو الجذابة التي ستجذب مستخدمين التطبيق، وتحضير الصور التي تريد وضعها في واجهة التطبيق أو بداخل التطبيق بشكل عام.
  4. تحديد العناصر الإضافية: يجب أن تكون على معرفة بعدد الصفحات التي تريد إنشاءها بداخل التطبيق التي تقوم بتصميمه، وبالإضافة إلى ذلك لا تنسى وجود الإشعارات في التطبيق لأنها تكون من ضروريات المستخدم عند تحميل أي تطبيق.

وبذلك بعد قراءة تلك الأساسيات الأربعة تكون على دراية كاملة بماذا تفعل قبل تصميم التطبيق، والأن في الخطوة التالية التي يجب عليك القيام بها هي تصميم التطبيق والربح من موبيزي.

2- شرح خطوات استخدام برنامج موبيزي Mobeasy

يوجد بعض الخطوات التي يجب عليها السير عليها لتصميم تطبيق بشكل احترافي، فكن منتبهاً بشكل جيد أثناء اختيارك لبعض الأدوات، والأن قم بقراءة الخطوات التالية بعناية شديدة:

رابط تحميل تطبيق موبيزي


1- إنشاء حساب موبيزي

في البداية قم بالدخول إلى موقع موبيزي وقم بإنشاء حساب، وفي تلك الخطوة لن تواجه أي مشاكل إطلاقاً بل ستقوم بإنشاء حساب بشكل طبيعي، وستقوم بإدخال بياناتك بشكل صحيح لتكون عميل مميز لديهم لكي يقوموا بإعطائك الهدايا بشكل مستمر بعد استخدامك للتطبيق بشكل دائم.


2- نوع التطبيق :

بعد إنشاء حساب وتدخل في الخطوة التالية، سيظهر أمامك عدة خيارات لنوع التطبيق الذي تريده وتلك الميزة تعتبر من مميزات برنامج موبيزي حيث يقوم بالاقتراح عليك ألوان وتصميمات على حسب نوع التطبيق الذي تريد إنشاءه ليسهل عليك الكثير من الوقت في التفكير فماذا يجب أن تختار من ألوان.


3- إنشاء صفحات التطبيق

وبعد ذلك سوف تجد أمامك خيارات لعدد الصفحات التي تريدها بداخل التطبيق، وستجد على الجانب الأيمن مجموعة كبيرة من الألوان التي يمكن أن تحتاجها أثناء تصميمك، فقم باختيار الألوان والتعديلات التي تريدها.


4- إضافة المحتوى

يجب عليك اختيار مقاطع الفيديو الذي تريدها بعناية شديدة، وقم بتصميم مقاطع فيديو احترافية من إنشائك الخاص لكي يكون محتويات التطبيق حصرية بشكل كامل، ولا يوجد فيها أي مقاطع فيديو قديمة أو مسروقة، مما يسبب لك بعض المشاكل عند بيع التطبيق، ولا تنسي أيضاً تطبيق تلك الشروط على الصور.


5- الإشعارات

ستجد أمامك بعد خطوة إضافة المحتوى خيارالإشعارات وما الوقت الذي تريد أن يظهر فيه الإشعار مع المستخدم، وما مدة الإشعار وما نغمة تلك الإشعارات التي تريد وضعها، فقم بوضع شعار جيد مميز للتطبيق الخاص بك بعناية، وسوف تجد عدة خيارات مقترحة من تطبيق موبيزي للإشعارات.


وبذلك تكون وصلت إلى النهاية وقمت بإنشائك تطبيق بكل سهولة، ويجب عليك يا صديقي أن تكون على معرفة جيدة إنك ستحتاج فترة ممارسة على إنشاء التطبيق لكي تكون محترفاً، فلا تقوم ببيع أول تطبيق تقوم بتصميمه بل قم بالممارسة إنشاء التطبيقات لمدة ليست صغيرة ولا كبيرة لكي تصل إلى درجة الاحتراف في الربح من برنامج موبيزي Mobeasy.


3-إضافة الإعلانات للتطبيق

وبعد إنشاء التطبيق بشكل كامل، ستقوم بالتفكير لإضافة الإعلانات على التطبيق الذي قمت بتصميمه لكي تقوم بالربح من موبيزي Mobeasy بشكل كامل، لأن وضع الإعلانات أمر ضروري لكي تربح أكبر مبلغ مالي عند بيع التطبيق للعميل، حيث التطبيق الذي قمت بإنشائه يكون كامل ولا ينقصه أي شيء، ولمعرفة كيفية إدخال الإعلانات قم بقراءة الخطوات التالية :


  1. في البداية قم بإنشاء حساب على Admob لكي تستطيع تفعيل ميزة الإعلانات أو أطلب من العميل حساب Admon لوضعه.
  2. بعد إنشاء التطبيق قم بالدخول إلى خيارات Admob ونسخ ID من داخله، وبعد ذلك قم بالتوجه فوراً إلى موبيزي.
  3. بعد دخولك إلى موبيزي قم بالتوجه إلى الإعدادات، وقم بالبحث عن خيار Monetization والضغط عليه.
  4. وبعد ذلك ستجد أمامك عدة خيارات قم باختيار خيار Admob من القائمة التي سوف تظهر لك وبعد ذلك قم بوضع ID الذي قمته بنسخه سابقاً.
  5. ثم قم بالتوجه إلى المكان الذي تريد وضع الإعلانات بداخله، ولكن كن حذراً واختار مكان لا يزعج المستخدم فيما بعد.
  6. قم باختيار شكل الإعلانات التي تريدها أن تظهر على التطبيق، حيث تختلف أشكال الإعلانات فيمكن أن تظهر على شكل مقطع فيديو أو صور وغيرها من الأشكال المتعددة التي يمكن أن تظهر بها.


وبذلك تكون انتهيت من وضع الإعلانات على تطبيق Mobeasy، وقد أتممت الأن جميع الخطوات التي تكون بها وصلت إلى أفضل شكل للتصميم، ويمكنك بسهولة الأن الربح من موبيزي وتصميم التطبيقات يومياً والربح من خلالها الكثير من الأموال.



وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح كيفية الربح من موبيزي، ونتمنى أن تكون تمت الاستفادة بنجاح من المقال وأن يكون المقال قد نال إعجابكم، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص الربح من التطبيقات من خلال موقعنا تطبيقيستا.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-