أفضل 3 تطبيقات مشاهدة الفيديوهات وربح المال مجانا

تحدثنا سابقاً عن أفضل المواقع التي يمكنك الربح منها من مشاهدة الفيديوهات، وقد سردنا أهم 3 مواقع ويمكنك الرجوع إلى تلك المقالة وقراءتها لمعرفة تفاصيل تلك المواقع.


وفي دليلنا اليوم سوف نقوم بتكملة سلسلتنا عن طرق الربح من مشاهدة الفيديوهات، ولكن سوف نتحدث اليوم عن أفضل تطبيقات مشاهدة الفيديوهات وربح المال وليس الربح من المواقع.


كما يعرف جميعنا أن طرق الربح من الإنترنت تتعدد بشكل كبير، وكل طريقة ولها أساليبها والاستراتيجيات المختلفة التابعة لها، ومن أفضل الاستراتيجيات البسيطة للربح هي الفيديوهات.


تطبيقات مشاهدة الفيديوهات وربح المال
تطبيقات مشاهدة الفيديوهات وربح المال

حيث جميعنا يشاهد مقاطع فيديو كثيرة يومياً على منصات التواصل الاجتماعي، فبدلاً من مشاهدتها بدون عائد مادي، فالآن أمامك فرص للربح وفي نفس الوقت تستمتع.


أفضل التطبيقات لربح المال من مشاهدة الفيديوهات

الربح من المواقع يختلف قليلاً عن الربح من التطبيقات، فكل شيء وله طابع خاص يختلف به عن الطابع الآخر، وفي نفس الوقت ليست جميع التطبيقات تسير على نفس النهج في طرق الربح من الفيديوهات.


فأنت أحياناً ستجد تطبيقات تعتمد فقط على استراتيجية الربح من الفيديوهات فقط، وستجد أيضاً تطبيقات أخرى تضيف بعض الاستراتيجيات العديدة بجانب الطريقة الأساسية.


ونحن اليوم سنعرض أفضل التطبيقات التي تعتمد على استراتيجيات بسيطة وفي نفس الوقت تمتلك واجهة مستخدم سلسة لكي لا تعاني من أي تعقيدات أثناء المشاهدة، ولمعرفة تلك التطبيقات قم بقراءة التالي :


يمكنك أيضاً قراءة : أقوى 4 طرق الربح من التطبيقات بطريقة مضمونة 1000$ شهريا.


1- تطبيق Go Daily

ذلك التطبيق يتميز نوعاً ما بالمرونة في الاستخدام، حيث عند تحميل تطبيق Go Daily وتبدأ في الربح منه سوف تجد بعض الإرشادات على كل طريقة يمكنك الربح منها، فهو يساعد جميع المستخدمين ويقدم لهم النصائح على شكل توجيهات لكي يستطيع أي شخص يمتلك التطبيق أن يقوم بجني المال بسهولة.


وأكثر ما يميز تطبيق Go Daily أن مقاطع الفيديو التي يحددها عليك كل يوم لمشاهدتها لن تجد مدتها كبيرة، وكل فيديو أقصى مدة زمنية له 10 دقائق، ويعتمد التطبيق أيضاً على استراتيجيات أخرى لزيادة ربحك إلى جانب الربح الأساسي.


كيفية الربح من تطبيق Go Daily

يعد Go Daily من أفضل تطبيقات مشاهدة الفيديوهات وربح المال في نفس الوقت، ولكن لا تعتمد على ذلك فقط في جني المال، وقم بقراءة التالي بمعرفة الطرق الأخرى :


الربح من قراءة المقالات

يعد ذلك النوع من الربح من أمتع الطرق في ربح المال بشكل مميز، حيث كل ما عليك هو فتح بعض المقالات التي ستجدها في قائمة المهام الموجودة في التطبيق، وبعدها قم بقراءة المقال أو مشاهدته سريعاً وسوف تجد أرباحك تزيد بشكل كبير من تلك المهمة.


الربح من منصات التواصل الاجتماعي

في بعض الأحيان ستجد مهام تتمثل في مشاركة التطبيق على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك مثل الفيس بوك والانستجرام وغيرها من المنصات، وتعد تلك الطريقة من أسهل طرق الربح.


الربح من خلال الألعاب

يوجد بعض الألعاب الموجودة في التطبيق والتي يتطلب منك تشغيلها وتخطي بعد المستويات بداخلها، وتلك طريقة الربح بسيطة جداً، فعند اتباع تلك الطريقة ستتمتع كثيراً بسبب أن Go Daily يضم الألعاب مليئة بالإثارة.


الربح من خلال دعوات الأصدقاء

كما نعرف جميعنا أن الربح في أي تطبيق أو موقع يعطيك فرصة لزيادة عدد نقاطك من خلال إرسال بعض الدعوات لأصدقائك ليقوموا بتجربة التطبيق، وتلك الطريقة يمكنك فعلها في دقيقة واحدة فقط فهي لا تأخذ أي مجهود.


والآن نكون قد انتهينا من جميع الطرق الإضافية الموجودة بجانب طريقة الربح من الفيديوهات، ولتلك الطرق والمزايا التي ذكرناها جعلتنا نرشح لكم تطبيق Go Daily أفضل تطبيقات مشاهدة الفيديوهات وربح المال، ولتحميل التطبيق قم بالضغط على الرابط الموجود بالأسفل.

رابط تحميل تطبيق Go Daily


2- تطبيق Coin Payu

ذلك تطبيق Coin Payu يتميز بكونه يوجد منه تطبيق وموقع، فبالتالي يا صديقي العزيز يمكنك الربح من أي طريقة يقدمها بسهولة، ولكن نحن اليوم سنختص كيفية الربح من خلال التطبيق، ومن أفضل ما يميز CoinPayu هو سخاءه في إعطاء الأرباح والمال للمستخدمين.


حيث عندما تقوم بالتسجيل في الموقع ستحصل على مبلغ مالي على الفور، وكل أمر ستقوم به بداخل التطبيق ستحصل على مكافآت وهدايا بشكل كثير للغاية، لذلك الكثير من الناس يتجهوا إلى ذلك التطبيق بشكل دائم لشهرته في الأرباح العديدة التي يعطيها بشكل مستمر.


كيفية الربح من خلال تطبيق CoinPayu

كما ذكرنا سابقاً أن تطبيق Coin Payu يمتلك موقع على الإنترنت، تلك الميزة قد منحت  فرصة الربح من جميع الأجهزة وفي أي وقت.


يمكنك أيضاً إنشاء بريد إلكتروني للتطبيق، وبريد إلكتروني آخر للموقع والربح في نفس الوقت عائد مادي كبير من الجهتين، وبالإضافة إلى تلك المزايا يقدم أيضا Coin Payu أكثر من طريقة في الربح بجانب طريقة مشاهدة الفيديوهات، وتتمثل تلك الطرق في الآتي :


الربح من خلال مشاهدة الإعلانات

الربح من الإعلانات أصبح أمر متعارف عليه بين الكثير من التطبيقات، ولكن في ذلك التطبيق يتميز بتقديم إعلانات قصيرة لمشاهدتها، فأنت لن تشعر بأي إزعاج إطلاقاً عند فتح أي إعلان ومشاهدته، بل بالعكس يا صديقي فأحياناً ستجد إعلانات مفيدة لك.


الربح من خلال الإجابة على الاستبيانات

ذلك التطبيق يقدم دائماًَ طرق الربح بشكل مختلف عن أي منافس آخر، فيوجد طريقة الربح من الإجابة على الاستبيانات، ولكن تختلف تلك الطريقة عن التطبيقات الأخرى في الاستبيانات، حيث يكون كل استبيان صغير جداً ولن يكلفك أي وقت أو جهد.


الربح من خلال الألعاب

يوجد أيضاً داخل Coin Payu بعض التطبيقات المختلفة في الألعاب التي يمكنك لعبها والربح من خلالها الكثير من المال، وتتميز الألعاب الموجودة بداخل التطبيق بأنها متعددة الاستراتيجيات.


الربح من خلال دعوة الأصدقاء

تلك الاستراتيجية في الربح يقدمها أكثر من تطبيق كما ذكرنا سابقاً، ولكن تختلف من تطبيق لآخر على حسب النقاط التي يتم إعطائها، حيث يقدم Coin Payu عدد كبير يصل إلى 1000 نقطة عندما تقوم بإحالة دعوة لصديق.


ونكون انتهينا الآن من سرد طرق الربح من Coin Payu أفضل تطبيقات مشاهدة الفيديوهات وربح المال، ولتحميل التطبيق والحصول على خدماته قم بالضغط على الرابط الموجود بالأسفل.

رابط تحميل تطبيق Coin Payu


3- تطبيق Viggle

تطبيق Viggle يتميز بكونه يعطي الهدايا والمكافآت للمستخدمين بشكل دائم كل يوم، فبالتالي يمكن أن نعتبر المكافآت التي يعطيها التطبيق دخل إضافي للربح بجانب الطريقة الأساسية وهي مشاهدة الفيديوهات، ويعد تطبيق Viggle من تطبيقات مشاهدة الفيديوهات وربح المال بطريقة احترافية ومميزة.


حيث يقدم لك التطبيق طرق في مشاهدة الفيديوهات مختلفة، فهو يقدم لك البرامج التليفزيونية الممتعة على هيئة فيديوهات تستطيع من خلالها ربح المال، فبتلك الطريقة سوف تشاهد الفيديوهات وأنت تندمج بداخلها بدون أي ملل.


كيفية الربح من خلال تطبيق Viggle

يوجد طرق مختلفة يعتمدها تطبيق Viggle في الربح، ولكن هو يعتمد بشكل كبير على مقاطع الفيديو، وتختلف أشكال المقاطع التي يقدمها في الآتي :


  • الربح من خلال مشاهدة مقاطع فيديو لا تتجاوز مدتها دقيقة.
  • الربح من خلال البرامج التليفزيونية العديدة والمختلفة.
  • الربح من خلال مشاهدة القنوات التليفزيونية بداخل تطبيق Viggle.
  • الربح من خلال مشاركة الأصدقاء الإنجازات على منصات التواصل الاجتماعي.

لذلك يعد Viggle من تطبيقات مشاهدة الفيديوهات وربح المال بشكل أساسي، وللحصول على الخدمات والمزايا التي يقدمها واكتشاف التطبيق بشكل أكبر، فقم على الفور بتحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود في الأسفل الخاص بالتطبيق على متجر جوجل بلاي.


وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من سرد أفضل تطبيقات مشاهدة الفيديوهات وربح المال، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من التطبيقات من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-