افضل موقع لربح المال وتحويله الى باي بال Grab Points

مع التعمق في طرق الربح من الإنترنت اتضح أن من أفضل الأمور التي يمكن فعلها لكي تجني عدد كبير من المال هو استخدام المواقع التي تعتمد على استراتيجيات مختلفة في ربح المال، وهذا ليس تقليلاً من المواقع التي تعتمد على طريقة واحدة، ولكن من وجهة نظر المستخدمين أن الطرق المتعددة تعتبر لهم مربحة.

افضل موقع لربح المال وتحويله الى باي بال
افضل موقع لربح المال وتحويله الى باي بال Grab Points

وبعد تجميع آراء مستخدمين سابقين للبحث عن افضل موقع لربح المال وتحويله الى باي بال، فوجدنا أن موقع Grab Points يعتبر من أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها والاعتماد عليها في مجال الربح من الإنترنت بشكل مميز وسحب المال باي بال.

شرح موقع Grab Points وكيفية الربح منه

يعتبر موقع Grab Points افضل موقع لربح المال وتحويله الى باي بال، فهو سريع في سحب المال وتحويله، حيث يعتمد على استراتيجية تجميع النقاط، وبعد ذلك تقوم بتحويلها إلى أموال نقدية حقيقية، ولكن يوجد حد أدنى لتحويل النقاط، وذلك ما سوف نتعرف عليه في دليلنا اليوم.


ولكي تبدأ في استخدام الموقع يجب عليك في البداية أن تقوم بإنشاء حساب وتتأكد أن تم تفعيله بنجاح، وبعدها تقوم بربطه بحساب باي بال الخاص بك.


ولا تقلق فأن الانضمام للموقع وإنشاء حساب فهو مجاني ولا يوجد أي رسوم لدفعها، فقم بقراءة الفقرة التالية لمعرفة ما يمكنك القيام به بالتفصيل.


يمكنك أيضاً قراءة: شرح الربح من موقع Microworkers عبر مهام مصغرة سهلة


أولاً: إنشاء حساب بداخل GrabPoints

الخطوات التي يجب عليك القيام بها هي بسيطة وليست معقدة، وستجد أن الواجهة الرئيسية للموقع تفسر لك كل شيء، فلن تحتاج إلى بذل مجهود كبير، وإليك خطوات إنشاء حساب من التالي :

رابط موقع Grab Points


  1. في البداية قم بالضغط على الرابط الموجود بالأعلى وسوف يتم توجيهك بشكل تلقائي إلى صفحة موقع GrabPoints.
  2. بعد ذلك ستجد في أعلى الشاشة خيار Sign Up فقم بالضغط عليه على الفور.
  3. سوف يتم تحويلك الآن إلى صفحة أخرى، وتلك الصفحة بداخلها خياران لإنشاء الحساب، الخيار الأول يتمثل عن طريق البريد الإلكتروني، والخيار الثاني يتمثل في حساب الفيس بوك الخاص بك.
  4. وبعد اختيار الطريقة التي تناسبك سوف يتم إرسال لك رسالة تأكيد على الفيس بوك أو البريد الإلكتروني، فقم بالتوجه إلى الايميل الذي قمت باختياره في البداية، وقم بتفعيل الحساب الخاص بـ Grab Points.

تنبيه: ستجد أمامك الآن واجهة مستخدم رائعة بداخلها كل طرق الربح وعدد النقاط لكل طريقة سوف تقوم بها، وستجد أن استراتيجية الموقع تعتمد على التدريج في المستويات، فليست كل الطرق بنفس مستوى الصعوبة.

2- طرق الربح من موقع Grab Points

ستجد أمامك كل طريقة مقسمة إلى أقسام، وكل قسم به مهام عديدة، ويجب عليك تخطي كل مستوى في كل قسم للصعود إلى المهمة التالية، لذلك ليس سيكون الربح ثابت دائماً، فكلما تخطيت مستويات كلما زاد ربحك المادي.


ولكن لا تقلق يا أخي، فأن في البداية ستجد أن جميع المستويات بسيطة ولا يوجد بها تعقيدات، فبالتالي ستتمكن من تخطي المستوى في عدة دقائق، وإليك الآن أهم طرق الربح من الموقع:


الربح من قسم Hot Surveys

طريقة الربح من الإجابة على استطلاعات الرأي ستجدها تحمل اسم Hot Surveys وهذا يدل على قوة الطريقة، وستجد مجموعة كبيرة من الاستطلاعات يمكنك الإجابة عليها، ولكن لن تستطيع الإجابة على جميع الاستطلاعات في نفس الوقت، حيث أن كل استطلاع له مبلغ مالي مختلف عن الأخر.


تبدأ نسبة الربح من تلك الطريقة من 2 دولار، فبالتالي هي تتميز بالربح المرتفع، فمن الممكن الإجابة يومياً على أكثر من استطلاع وبالتالي تستطيع الاعتماد على ذلك الأمر بشكل كبير.


الربح من الألعاب

من أفضل الطرق المقدمة والتي ستجدها مميزة بشكل كبير هي الربح من الألعاب، فهي طريقة ممتعة وفي نفس الوقت تربح من خلالها المال، وستجد في بعض الأحيان عروض على الألعاب، بمعنى أن الربح مرتفع للضعف إذا قمت بالبدء في اللعبة التي ستجدها معروضة.


وبالتالي يا أخي ستتمكن من تجميع عدد كبير من النقاط في وقت قصير، لذلك يعتبر Grab Points افضل موقع لربح المال وتحويله الى باي بال، وإليك الآن أفضل الألعاب التي تتميز بالربح المرتفع :


  • لعبة Gold and Goblins: تلك اللعبة ستجدها في أول المقترحات عند بدء استخدام الموقع، وتتميز تلك اللعبة بالمتعة والتسلية، ولذلك لن تشعر بالملل نهائياً.
  • لعبة ldle Number Embire: تلك اللعبة لها طابع خاص في جني المال، وعند لعبها لعدد ساعات طويلة ستربح منها عدد من المال كبير جداً.

الربح من الإحالة

ستجد في أسفل الموقع خيار إرسال الدعوات لأصدقائك على منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والتويتر، فقم بتحديد الرابط الخاص بك وأرسله لأصدقائك، ومع كل دعوة سيتم قبولها، ستربح في مقابلها عدد من المال جيد للغاية.


ولذلك يعد GrabPoints افضل موقع لربح المال وتحويله الى باي بال من تلك الطريقة، حيث عدد النقاط التي ستقوم بتجميعها رائع ومميز للغاية.


الربح من مشاهدة الفيديوهات

وجدنا أن عدد كبير من المستخدمين يفضلوا طريقة الربح من مشاهدة الفيديوهات، ويرجع ذلك الأمر أن تلك الطريقة ليست مجهدة، فكل ما تقوم به هو فتح الفيديو وتتركه إلى أن ينتهي، وبعد ذلك تقوم بفتح فيديو أخر.


وفي موقع Grab Points لن تجد عدد محدد لك لمشاهدته، فيمكنك أن تشاهد فيديوهات كثيرة في يوم، واليوم الأخر لا تشاهد إطلاقاً، فلذلك الأمر كله متروك لك يا أخي.


وكل فيديو تتراوح مدته الزمنية في التشغيل من دقيقتين إلى 4 دقائق، لذلك تعتبر الطريقة ليست مجهدة أو مملة من جميع النواحي، فإذا كنت تشاهد الفيديوهات يومياً على منصات التواصل الاجتماعي، فتلك الطريقة مخصصة لك. 


الربح من العروض

تلك الطريقة لا تسير بنظام معين، فمن الممكن أن تقول عليها طريقة الحظ، فأحياناً تفتح الموقع وتجد أمامك عروض رائعة على استطلاعات الرأي، وعلى الجانب الأخر يمكن تفتح الموقع وتجد عروض على الألعاب، لذلك من الصعب تحديد ما الذي يمكنك فعله.


فكل ما هو عليك أن تنتظر وتتابع قسم العروض كل فترة، حيث عندما تجد عرض يناسبك وتقوم به، سوف تربح في المقابل عدد كبير من النقاط.

كيفية سحب الأرباح من موقع GrabPoints

ذلك الموقع يعتمد في سحب الأرباح من خلال نظام باي بال لأنه افضل موقع لربح المال وتحويله الى باي بال، ولكن يوجد طرق أخرى أيضاً يمكن أن يعتمد عليها المستخدمين، ولكن في البداية كن على علم يا أخي أن كل 1000 نقطة تساوي 1 دولار في حساب باي بال.


المدة الزمنية التي يجب عليك الانتظار بها هي 48 ساعة فقط لتصل إليك الأموال، فذلك الموقع يتميز بعدم التأخير إطلاقاً، وبالتالي لا تقلق من ذلك الأمر.



وفي نهاية دليلنا نكون قد انتهينا من شرح افضل موقع لربح المال وتحويله الى باي بال وهو GrabPoints، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من المواقع من خلال موقعنا تطبيقيستا


هل الربح من مشاهدة الإعلانات حقيقي؟ إليك الحقيقة الكاملة

أفضل طرق الربح من موقع Skillshare للكورسات




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-