أفضل 3 العاب تجيب فلوس باي بال 10$ يوميا

فئة كبيرة من الناس تقوم بقضاء وقت كبير في لعب الألعاب لعدد ساعات طويلة يومياً، وذلك الأمر يستهلك الوقت بشكل كبير دون فائدة، فإذا كنت من تلك الفئة من الناس فأنت اليوم محظوظ للغاية.


حيث سوف نقوم بسرد بعض طرق العاب تجيب فلوس باي بال، فأنت يمكنك الربح يومياً العديد من الأموال من خلال تحميل الألعاب ولعبها بشكل بسيط.


العاب تجيب فلوس باي بال
العاب تجيب فلوس باي بال

ونحن تحدثنا في مقالات سابقة عن العديد من الألعاب التي يمكنك الربح منها  وبالتالي يمكنك الرجوع إلى تلك المقالات وقراءتها لمعرفة ألعاب أخرى تستطيع من خلالها جني المال بجانب الألعاب التي سوف نعرضها الآن.


أفضل ألعاب ربح المال من باي بال

بالطبع تختلف كل لعبة عن الأخرى، فليست جميع الألعاب تتشابه في طريق الربح، فأنت يمكنك أن تجد ألعاب تعتمد على الذكاء لكي تستطيع أن تربح المال وألعاب أخرى تعتمد على المغامرة والتحديات.


وعلى الجانب الأخر يوجد ألعاب تعتمد على الدخول في الحروب، لذلك يجب قبل البدء في عالم الربح من الألعاب أن تقوم بتحديد ما نوع الألعاب التي تفضلها.


ونحن في دليلنا اليوم سنقوم بشرح مجموعة من الألعاب التي تضم مجالات مختلفة لكي تقوم أنت باختيار ما يناسبك بعناية، وبعد ذلك تبدأ في الربح على الفور، ولمعرفة تلك الألعاب فقم بقراءة التالي :


يمكنك أيضاً قراءة : أفضل 3 طرق ربح العملات الرقمية من الألعاب.


1- تطبيق Appnana

ربما تسأل نفسك سؤال الآن يا عزيزي القارئ كيف ستربح من تطبيق Appnana وهو ليس تطبيق خاص بالألعاب، وأنت تريد أن تربح من الألعاب وليس التطبيقات، ولكن دعنى أقوم بالإجابة عليك بكل بساطة بأن تطبيق App nana هو شامل ويضم الكثير من طرق الربح وعلى رأسها الربح من الألعاب.


حيث يمتلك التطبيق مجموعة متنوعة من الألعاب الصغيرة التي يمكنك أن تلعبها بشكل يومي لربح المال، وعلى الجانب الأخر يمكنك أيضاً أن تربح من بعض الطرق الإضافية إذا أردت.


كيفية الربح من تطبيق Appnana

كل ما عليك لكي تربح من تطبيق Appnana هو تحميله من خلال الرابط الموجود بالأسفل وبعد ذلك قم بالدخول إلى التطبيق وستجد أقسام لكل طريقة في ربح المال، وتنقسم تلك الأقسام الموجودة في التطبيق إلى:

رابط تحميل Appnana


  • قسم الربح من الألعاب: ستجد مجموعة متنوعة من الألعاب فقم باختيار اللعبة التي تناسبك، أو قم بتجريب جميع الألعاب حتى تستقر في النهاية على لعبة.
  • قسم الربح من مشاهدة الإعلانات ومقاطع الفيديو: ذلك القسم يمنحك بعض الفيديوهات التي يمكنك أن تقوم بمشاهدتها على الفور وربح المال بسهولة.
  • الربح من خلال دعوة الأصدقاء: إذا قمت بدعوة أصدقائك للقيام بتحميل التطبيق، فسوف تربح على ذلك نسبة رائعة لكل شخص يدخل إلى الرابط ويقوم بتحميل التطبيق.

وتلك أهم 3 نقط في التطبيق تستطيع الربح من خلالهم وفي نفس الوقت تلك الثلاث طرق لا يحتاجوا منك إلى أي مجهود نهائياً، ويوجد بعض المميزات التي يمكنك أن تقوم بتجميع النقاط من خلالها لكي تقوم بتحويلهم بعد ذلك إلى أموال حقيقية، وتتمثل تلك المميزات في الآتي :


مميزات تطبيق Appnana
  • يمنحك التطبيق 300 نقطة لكل شخص سيقوم بالدخول وقبول الدعوة التي أرسلتها له.
  • يمنحك التطبيق 400 نقطة في كل مرة ستقوم بالدخول فيها إلى التطبيق.
  • الحصول على الهدايا والمكافآت بشكل دائم في حين تشغيل التطبيق كل يوم.
  • يمكنك الحصول على مكافآت عند القيام بتخطي المستويات العديدة في الألعاب الموجودة بداخل التطبيق.

والآن نكون انتهينا من شرح تطبيق Appnana الذي يضم أفضل العاب تجيب فلوس باي بال، ولكن يا صديقي إذا قمت بتجريب ذلك التطبيق ولن تشعر بالراحة في استحدامه، فيمكنك التوجه إلى استخدام الطريقة القادمة.

2- لعبة Brain Battle

إذا كنت تحب الحساب والرياضيات بشكل عام فأنت في المكان الصحيح، حيث نسرد لك أفضل ألعاب تجيب فلوس باي بال من خلال تشغيل ذهنك بشكل مستمر، وسوف تربح بعدها العديد من الأموال بشكل كبير ورائع، لذلك يا صديقي القارئ في حالة الشعور بالملل في لعب الألعاب التي تختص في محتوى الأكشن والمغامرة، فتلك اللعبة مختلفة تماماً عن أي لعبة أخرى.

كيفة الربح من خلال لعبة Brain Battle

كل ما علبك لكي تربح المال من تلك اللعبة أن تكون يقظاً بشكل كبير ولا تغفل إطلاقاً، حيث تعتمد استراتيجية لعبة Brain Battle على الإجابة على الأسئلة التي ستظهر أمامك على الشاشة بشكل سريع، فأنت ستجد أمامك أسالة رياضية حسابية ويجب عليك أن تقوم بالإجابة عليها على الفور.


وعند تخطي العديد من المستويات المختلفة ستتمكن من الربح بشكل متزايد، فهي لا تتوقف على ربح ثابت وتلك الميزة من أكثر المزايا التي تجعل اللعبة فريدة من نوعها مقارنة بالألعاب الأخرى.

رابط تحميل Brain Battle


مميزات لعبة Brain Battle

  • تلك اللعبة تنمي المهارات الشخصية بشكل كبير للغاية.
  • اللعبة مجانية تماماً ولا يوجد أي رسوم تفرضها عليك للحصول على خدامتها.
  • تمتلك اللعبة واجهة مستخدم مميزة تجعلك تفهم أساسيات اللعبة بشكل سريع.
  • سحب المال عن طريق نظام باي بال، وبالتالي ستستطيع سحب الأرباح بسهولة.
  • المساحة التخزينية للعبة صغيرة جداً.

بعد قراءة تلك المزايا يمكنك الأن تحميل اللعبة والربح من خلالها على الفور دون الانتظار كثيراً، وتلك اللعبة من أفضل العاب تجيب فلوس باي بال بشكل سريع وفوري.

3- تطبيق Game Hag

إذا كنت من محبي ألعاب الأكشن والمغامرة والحماس وقد قمت بتجريب الالعاب السابقة التي تم سردها ولكنها لم تناسبك، فأفضل قرار يمكنك التوجه إليه هو تطبيق Game Hag.

حيث يمتلك ذلك التطبيق مجموعة من الألعاب الخاصة بألعاب الأكشن والمغامرة، فليس يقتصر التطبيق على لعبة واحدة أو أتنين بل يمكنك أن تقوم بلعب الكثير يومياً دون الشعور بأي ملل إطلاقاً.

كيفية الربح من خلال تطبيق Game Hag

كل لعبة بداخل التطبيق تختلف عن الأخرى، فكل لعبة لها أرباح بشكل مختلف ومحتوى مختلف تماماً، لذلك قمنا بتجميع لك أفضل الألعاب وأهمهم في النقاط التالية لتقوم أنت بالاختيار من بينهم بسهولة، وتتمثل الألعاب في التالي :

  • لعبة Eternal Fury: تلك اللعبة تتميز بروح المغامرة والتحدي في القتال في ساحة معركة كبيرة، ويجب عليك أن تكون يقظاً لكي تقوم بقتال الاعداء.
  • لعبة Word Of WarShip: يمكنك في تلك اللعبة خوض المعارك الفردية أو الجماعية في منتصف البحر مع الأجواء الرائعة التي تشجعك على القتال، وتلك اللعبة مميزة للغاية في الرسومات الاعبين.
  • لعبة Star Conflict: تلك اللعبة تتميز بروح المغامرة الرائعة التي تمنحها للمستخدمين بشكل رائع، فإذا كنت من عشاق المغامرة فقم بلعب تلك اللعبة على الفور.

ويوجد العاب تجيب فلوس باي بال أخرى يمكنك تجربتها من ذلك التطبيق، ولكننا ذكرنا أهم 3 ألعاب وأنت سكتشف باقي الألعاب عند تحميل Game Hag، ويوجد بعض المزايا الأخرى التي يميز بها التطبيق والتي تتمثل في الآتي :
  • التطبيق آمن تماماً ولا بوجد بداخله أي فيروسات إطلاقاً.
  • يمكنك أن تربح من جميع الألعاب في نفس الوقت، فالربح لا يقتصر على لعبة واحدة.
  • التطبيق ليس بداخله إعلانات تظهر لك بشكل متكرر وبالتالي ستحصل على تجربة ممتعة.

وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من سرد أفضل العاب تجيب فلوس باي بال، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من الألعاب من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-